سكن الكونت تشارانت.
توقف جميع الفرسان عن التدريب. هم ، أيضًا ، كانوا يعرفون ما يجري اليوم. على الرغم من أنهم كانوا يتحركون كالمعتاد ، إلا أن عقلهم كان في مكان آخر.
نشأ إحساس تقشعر له الأبدان على الأعصاب التي كانت لا تزال تعج بالتوتر.
أخذ الفرسان سيوفهم بترتيب مثالي. ثم حبسوا أنفاسهم واستوعبوا علامات أولئك الذين جاؤوا لمداهمة القصر. يبدو أنهم كانوا يستعدون لفترة طويلة ، وكان هناك الكثير من العلامات.
كان بعض فرسان عائلة تشارانت في القصر الملكي ، وكان البعض الآخر في عائلة كافيران ، لذلك كان من المؤكد أنهم سيفوقونهم عددًا.
"المجموعة 1 في وضع الاستعداد عند الباب الخلفي ، المجموعة 2 عند الباب الجانبي ، والباقي يتبعونني للدفاع عن القصر."
صرخ تايلور خارج المجموعة التي تم الترتيب لها مسبقًا وأصدر تعليماته.
"نعم ، نائب القائد!"
نظر تايلور إلى الفرسان وهم يركضون إلى مواقعهم ، واتجه نحو الأطفال. نظرًا لأن الجميع قالوا إنهم سيلعبون معًا اليوم ، كان هناك احتمال كبير أن يكونوا في غرفة بريل.
"... ما يخشاه السيد قد حدث."
كان عليه الصمود حتى عاد الفرسان في القصر والفرسان في طريقهم إلى كافيران.
"مدرس!"
صعد تايلور الدرج واصطدم ببيري.
"ماذا عن السيد الشاب؟"
"إنه في غرفته. أنا ذاهب لأخذ أختك. سأعود لاحقا."
"نعم."
وبقول ذلك ، افترق الاثنان فجأة. كان صوت التنفس السريع للاثنين بمثابة إشارة إلى الضرورة الملحة للقصر. كان صوت إخلاء الفرسان للموظفين وفقًا لتعليمات تايلور يتردد في كل مكان.
حتى الآن ، كان الأعداء يعرفون أنهم لاحظوا المفاجأة ، لذلك شعروا بنفاد صبرهم.
عندما انفتح باب بريل ، كان السيف يستهدف طرف ذقن تايلور ، الذي دخل دون أن يطرق.
"حصار."
"السير تايلور."
صُدم تايلور بقدرة سيغ. لم تكن المسافة بينه وبين سيفه أكثر من إصبع صغير. في هذه الأثناء ، تراجع الحصار عن سيفه. ثم التفت إلى بريل وإيلي. كان الطفلان خائفين ووجوههما بيضاء.
"ما الذي يحدث في القصر؟"
سأل بريل أثناء نظره إلى سيغ و تايلور.
"المعلم الصغير."
وضع تايلور نظرة مترددة ، متسائلاً ماذا سيقول.
"السير تايلور."
توقف بريل عن مناداته بلطف حتى الآن ، وبدلاً من ذلك نعته "السير تايلور".
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة