"لا".
هرع كبير الخدم إلى غرفة إيلي. هناك ، استدارت ماري وكنترايل ، اللذان كانا يحرسان ، نحو الخادم الشخصي.
"ماذا يحدث هنا؟"
"باري عاد."
مع ذلك ، نزل الاثنان على عجل.
"لحسن الحظ ، بدا أنه لم يصب بأذى."
حتى بعد سماع كلمات الخادم الشخصي ، لم تشعر بالارتياح حتى تراه شخصيًا. بهذه الفكرة ، ركضت ماري على عجل في الردهة ونزلت إلى الطابق الأول.
"أخت."
عندما اقتربت من الباب الأمامي للقصر ، لفت باري عينها.
"باري!"
ركضت نحوه على عجل ولفته بين ذراعيها.
"هذا انت حقا…"
رفعت يدها وربت على وجهه للتأكد من أنه باري. شعرت بخدين باردتين لأنه كان بالخارج لفترة طويلة. في تلك اللحظة ، ارتاحت ساقا ماري.
كنتريل ، التي وقفت بجانبها ، رفعت صوتها المذهل بسرعة ،
"كونت ، من فضلك اعتني بصديقي بسرعة."
بمجرد انتهاء لم الشمل مع أخته الكبرى ، أشار باري إلى جانبه وتحدث. عندما استدار كنتريل إلى جانب باري ، رأى أن الفرسان كانوا يحملون حصارًا كان قد رآه في ذلك اليوم. بدا الأمر وكأنهم أوقفوا على عجل النزيف من بطنه.
"إنه مجروح".
"نعم ، بسرعة إلى الطبيب."
اتصل كنتريل بالطبيب الذي كان ينتظر في القصر من أجل إيلي. كما طلب إلقاء نظرة على إصابات الفرسان الذين ذهبوا معهم.
"باري ، هل تأذيت؟"
"لا أنا بخير."
لكن ، على عكس ما قاله ، كانت إحدى رجليه تعرج.
"أولا ، راجع الطبيب."
بناءً على تعليمات كنتريل ، ذهب الخادم الشخصي الذي كان يقف بجانبه بسرعة لترتيب غرفة للعلاج.
"ماذا عن إيلي؟"
وجد باري الذي كان يراقب أخته الصغرى التي لم تره عندما جاء. بمجرد وصوله ، شعر بالقلق لأنه لم ير الطفل الذي كان سيصيح في وجهه ، "ما هذا؟"
"هذا ..."
تمتمت بفم ماري ، التي كان عليها أن تنقل الأخبار السيئة لأخيها ، الذي كان يرتديه من الرحلة الطويلة.
"أولاً ، دعنا نتلقى العلاج ونتحدث."
نيابة عن ماري ، اعتنى كنتريل بالموقف.
كانت ساعة عاصفة على وشك أن تبدأ.
كانت إصابة الحصار أكثر خطورة مما كان متوقعا. تم تجنب النقطة الحيوية ، لكن الحمى كانت ترتفع وتنخفض.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة