"هذا ... هذا ليس كل شيء."قدم الأعذار بصوت محير.
"إنه ابن أخي ، كيف يمكنني أن أقول إنها أخبار ممتعة؟ إنها قصة طرحتها لأنني كنت قلقة ".
"ابن أخي ... نعم ، كان كذلك. المستشار هو ابن أختك ".
"نعم."
"بالمناسبة ، لقد أرسلت ابن أختك الصغير إلى المنفى للحفاظ على هذا المنصب."
عند سماعه هذه الكلمات ، كان يسمع الخادم الرئيسي الذي كان يقف خلفه يستنشق ويزفر.
الجميع في المملكة يعلم ذلك ، ولكن من هو الشجاع الذي يفضح الضعف السياسي أمام الملك؟ لذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي رآه فيها كبير المضيفين وهو يطرح الموضوع بعد أن خدم الملك عن كثب - وخاصة مباشرة من فم الملك.
"آه ..."
لم يكن والد الزوج يعرف ماذا يفعل. قد يبدو الدفاع عن نفسه وكأنه يمكن أن يجعل ابن أخيه هكذا في أي لحظة ، ولا يمكنه حتى انتقاد الملك.
رآه الملك بعينين مثل أفعى يمكن أن تلدغ في أي وقت. فقط صوت ابتلاع اللعاب ملأ هذا المكان.
"إذن ... هل كنتريل بخير؟ بريل؟ "
سألت الملكة بصوت متفاجئ عما إذا كانت قد سمعت الخبر للتو. لكن الرد كان باردًا.
"أنت لا تعرف عن هذا حتى الآن؟ تريدني أن أصدق ذلك؟ سمعت أنك أقمت حفلة شاي كبيرة مؤخرًا ، ولم تقل السيدات أي شيء هناك؟ "
كانت نغمة زوجها الفاترة مؤكدة بالفعل.
حنت رأسها بصمت. أرسل كافيران نظرة جيدة إلى ابنته قبل النهوض بسرعة للخروج من هناك.
"جلالة الملك ... هذا الشخص المتواضع لديه عمل عاجل ... سأغادر الآن."
"أراهن أن زوجتي ستذهب أيضًا."
زوجها ، الذي لم تره منذ فترة طويلة ، أرسل نفسها من هناك.
رؤية الملكة تخرج بعد وقت قصير ، تنهد رئيس الخادمة سرا في عينيها.
حان الوقت ليعود باري إلى أكاديمية الفرسان.
تردد الطفل في ترك أخته الكبرى والصغرى هنا. عندما رأى أخته التي فقدت وعيها بعد هجوم شخص غامض ، تساءل عما إذا كان جشعًا جدًا.
جلس في غرفته ، وحيدًا ، يفكر بعمق في التفكير. كان القمر مشرقًا حقًا اليوم.
بعد أن تنهد ، نظر باري بعيدًا ولفتت النافذة المقابلة للقصر من غرفته عينه.
"آه ..."
لسبب ما ، رأى الكونت يحدق به.
أحنى رأسه لتحية. رفع الكونت إحدى يديه وأشار إلى الحديقة أدناه. ربما كان من المفترض أن نسير معًا. أومأ باري برأسه على لوح ، مشيرًا إلى نعم.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة