مرت ثلاثة أيام منذ أن رفض بريل الاستماع إلى كنتريل وماري.
"صحيح. كان يجب أن تخبره الأخت عاجلاً ".
قالت إيلي لماري ، التي أسرت لها مشاكلها. على الرغم من أنها جعلت إيلي تذهب إلى غرفة بريل ، إلا أنها كانت عبثًا.
"... ألا يريد السيد الشاب التحدث إليك أيضًا؟"
"الأمر ليس كذلك ، لكن هذا لا يعني أنني أستطيع أن أجعله يشعر بتحسن."
نظرًا لأن السبب يقع على عاتقهما ، فقد ضحك إيلي للحظة فقط على تلك الكلمات المضحكة قبل أن ينحسر الجو على الفور.
"أرى."
إيلي ، التي كانت دائمًا إلى جانب أختها ، وقفت إلى جانب بريل هذه المرة. كان ذلك لأنها شعرت أنها ستتعرض للإهانة إذا كانت في وضع بريل أيضًا.
الأخت تخفي صديقها عني؟ مستحيل.'
أومأت برأسها بنظرة رافضة ، ثم نظرت إلى أختها.
يبدو أن ماري كانت قلقة للغاية لأنها لا تستطيع النوم بشكل صحيح وكانت عيناها مظلمة. ندمت على تأجيلها طالما أنها لا تعرف ماذا تقول لبرييل.
عندما تنهدت ، خطرت في ذهنها فكرة ، وقامت قبل أن تتقدم نحو المكتب. نظرت إيلي إلى سلوك أختها المفاجئ بشكل لا يصدق. توقفت ماري فجأة عن الحديث عن مشاكلها وذهبت إلى المكتب وفتحت الدرج.
"... لم أكن أعرف أنني سأستخدمها بهذه الطريقة."
حدقت ماري في العناصر الموجودة في درج المكتب كما اعتقدت. في ذلك الوقت ، وجدت استخدامًا لأشياء اعتقدت أنها قد لا تستخدمها.
"لا أعرف ما إذا كانت هذه ستكون طريقة جيدة ..."
أخرجته وأغلقت باب الدرج.
* * *
بينما كانت ماري تخبر إيلي عن هذا ، كان كنتريل يطرق باب غرفة بريل.
"بريل. لنتحدث مع عمي ، هاه؟ "
ومع ذلك ، لم يكن هناك صوت يخرج من الداخل.
كل ما استطاع قوله من إيلي والخادم الشخصي هو أن بريل كان لا يزال يأكل وبدا في مزاج سيء للغاية. أراد التحدث وجهًا لوجه مع ابن أخيه ، لكنه لم يعرف كيف. مع مرور الوقت ، أصبح كنتريل أكثر قلقا. كان ذلك لأن قلب بريل بدا متألمًا للغاية.
"فقط اعلم أن العم آسف جدًا لبرييل ، وليس الأمر أنني لم أخبرك لأنني لم أحبك أو أثق بك."
بعد أن قال ذلك ، ابتعد عن غرفة الطفل. عندما لم يسمع صوت عمه ، نظر بريل ، الذي كان في الغرفة ، إلى الباب.
” هنغ! "
على الرغم من أنه حاول التنفيس عن غضبه من خلال الاستلقاء على السرير بشخير وهز قدميه ، إلا أن حزنه لم يتم حله.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Viễn tưởngالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة