مشى ديريك لبعض الوقت ووجد سقفًا أحمر. كان منزلًا قديمًا جدًا. كان الدخل ضعيفًا ، وبدا أنه لا يستطيع حتى إصلاحه.
"... يمكنني تركها هنا."
التفكير في ذلك ، وضع الجلد على الباب ووضع اللحم عليه. سيكون من الجيد التقاطها بسرعة حتى لا تزداد الأمور سوءًا ، لكنه لم يعتقد أنه سيكون من الجيد مقابلة وجهًا لوجه من أجل لا شيء. ومع ذلك ، في اللحظة التي نهض فيها ، فتح باب المنزل.
"…هاه؟"
وقد وجده الرجل الذي قابله في أرض الصيد. نظر إليه ديريك بنظرة خيبة أمل.
"لحسن الحظ ، أتيت إلى منزلنا جيدًا. لم أتمكن من شرح مكان المنزل ... "
ومع ذلك ، سرعان ما تضاءلت تعابير وجهه كما لو كان قد رأى ما قاله ديريك.
"آه ... لتعطيني هذا ..."
"هذا لا يعني الكثير. أنا متجول ، لذلك لم أكن بحاجة إلى هذا كثيرًا ، لذلك أحضرته معي. أنا لا أعرف الكثير من الناس ".
"أرى. شكرًا لك. أنا وقح ، لكن ليس لدي خيار سوى الحصول عليه بسبب ظروفي ".
قال ذلك ، ابتسم بمرارة. بدا الوضع الذي لا يستطيع حتى رفضه حزينًا.
"لماذا لا تأتي وتناول بعض الشاي أولاً. عندما يحين وقت تناول الطعام ، تأكل ، ثم تذهب ".
"لا ، سأذهب فقط. لدي عمل لأفعله اليوم ".
كان ذلك عندما كان ديريك على وشك أن يقول لا لأنه لا يريد أن يعالج. فجأة ، جاء صوت من الداخل.
"عزيزتي ، من هنا؟"
"آه ... جاء الشخص الذي أنقذني من أرض الصيد."
يبدو أنها الزوجة التي كان يتحدث عنها في أراضي الصيد. عندما رأى صوتها متصدعًا ، بدا أنها كانت لا تزال تعاني من ألم شديد.
"قل له أن يأتي. لقد أنقذك ، إنه ليس شيئًا مميزًا ، لكني أريد أن أقدم له القليل من المكافأة."
"أنا…"
نظر الرجل إلى ديريك بفارغ الصبر. كأنه طلب منه ألا يرفض طلب زوجته المريضة.
كان ديريك في حيرة من أمره.
"سأذهب بعيدا في لحظة."
في النهاية ، بناءً على كلمات ديريك ، الذي لم يستطع رفض الطلب ، سطع تعبير الرجل.
"تفضل بالدخول."
كان قلب ديريك ثقيلًا بينما كان يسير في المنزل متبعًا إرشاداته.
* * *
"العم يجب أن يكون لديه شخص يحبه."
"ماذا؟"
رفعت إيلي ، التي كانت تحل المشاكل ، رأسها على كلام بريل. ظنت أنه يعرف أن هذا الشخص كان أختها.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Viễn tưởngالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة