الفصل 110

199 23 3
                                    

التقى كنتريل ، الذي كان متوجهاً من القصر إلى القصر ، قائد فرسان عائلة شارانت في الطريق.

"سيدي."

"ماذا حدث؟"

"…أشعر بالخجل من نفسي. ذهب كافيران إلى القصر - "

قبل أن يتمكن قائد الفارس من إنهاء كلماته ، انطلق كنتريل. تسابق قلبه مثل الجنون عندما علم أن الأطفال وماري في خطر.

'لا…!'

كانت يديه التي تمسك بزمام الحصان مشدودة بإحكام.

بدا ديريك ، الذي كان يركض خلفه ، مشوشًا أيضًا. ندم الاثنان على مجيئهما متأخرًا وركبوا على ظهور الخيل.

* * *

بينما صوب سيغ سيفه على قائد فرسان عائلة كافيران ، تنحى كافيران جانبا وشاهد الموقف. عندما اجتمع القائد و سيغ معًا ، تم إنشاء فجوة ، لذلك بدأ بسرعة في صعود الدرج.

ثم هز باب العلية.

"بريل ، تعال."

كان إيلي ، الذي أغلق الباب بعد أن رأى كافيران يصعد السلالم ، كان يحدق في الباب بخنجر. ربما لأنها كانت العلية ، هز الباب الضعيف.

لقد تعلمت الدفاع عن النفس اليوم. فإنه سوف يكون على ما يرام.'

قامت إيلي بتهدئة نفسها دون عناء ، واستعدت لوقت فتح الباب. كانت خطتها أنه إذا علم أنها ليست بريل وحاول قتلها ، فسوف تطعنه في العناصر الحيوية.

اصطدم الباب بجسد أحدهم عدة مرات ، وسقط في النهاية.

"بريل ، منذ متى اتصلت بك؟"

عندما سمعت إيلي صوت كافيران ، شعرت بالغثيان.

"رغم أنك لم تجب."

مع تقدمه ، اقترب أكثر فأكثر من إيلي.

أخذ الطفل منها خطوة إلى الوراء. لقد فوجئت بمكانة كافيران ، التي كانت أكبر مما كانت تعتقد.

"أنت تحمل شيئًا مثيرًا للاهتمام."

قال ذلك ، ابتسم كافيران عندما لاحظ الخنجر في يد إيلي.

"هذا لا يناسبك. عليك فقط أن ترسل إلى عمك كجثة بيضاء ".

"من قال أنني سأكون جثة بيضاء."

عند الاستماع إلى كلماته ، غضب إيلي.

يجب أن تهدف إلى الوقت الذي اقترب فيه منها قليلاً حيث كان عليها أن تحفر في هذا الجسد قدر الإمكان. هذا ما قالته لنفسها. وأخيرًا ، اتصل بها وحاول نزع غطاء إيلي ...

جلجل-

ومع ذلك ، اصطدم بشخص ما وسقط ، لكنه لم يكن مجرد شخص واحد.

"بريل".

تردد صدى صوت أجش في العلية. أدركت إيلي أن الصوت كان من عمة بريل.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن