هبت رياح باردة. في نهاية العام ، كانت المدينة مليئة بالتألق. ثم هدأ الظلام.
في غضون ذلك ، حدث تغيير واحد لهم. تم تنظيم فرسان المرافقة المعينين لحماية بريل. ماري ، التي لم تستطع قول الحقيقة عن كل شيء ، أخبرت كينترايل للتو أنها رأت شخصًا مشبوهًا يحوم خارج نافذة القصر. على الرغم من وجود مرافقة موجودة ، إلا أن تكوين مجموعة كان إجراءً مضادًا.
تركهم مختبئون وراءهم ، كان بريل وماري يقفان بمودة ، وينظران إلى المتاجر جنبًا إلى جنب.
"أليس هذا أجمل؟"
كانت تبحث حول صناديق الموسيقى المختلفة لاختيار هدية لعيد ميلاد إيلي.
"هذا صحيح. إيلي تحب اللون الأصفر ، لذلك دعونا نذهب مع هذا. "
كانت تختار لفترة من الوقت ، لذلك بعد مناقشة الأمر مع بريل ، قررت ماري أخيرًا اختيار الخيار الأول. بعد ذلك ، نظرًا لأنه كان هدية ، فقد طلبوا من صاحب المتجر أن يغلفها بعناية قدر الإمكان ، ثم استمروا في البحث عن صندوق موسيقى آخر.
على الرغم من أنها كانت هدية باهظة الثمن إلى حد ما ، عندما فكرت في كيفية استمتاع إيلي بالحاضر ، ابتسمت ابتسامة على شفتيها.
وفي تلك اللحظة. التقطت ماري الشكل الذي رأته بالصدفة من النافذة من قبل ، وشعرت كما لو أنها ستصاب بالإغماء.
"كيف… كيف…"
رأت جرحًا كبيرًا تحت عيون شخص غريب ، فتعرفت عليه في الحال. خلف كنتريل ، دمر المملكة ، وكان هو الشخص الذي لعب الدور الأكبر.
[أصبح الرجل الذي يستخدم السيف الطويل في المملكة قائدًا لكينتريل. وبدون تردد قطع أعداءه بذراعه اليمنى. السبب لا يهمه. لم يكن هناك أي تردد إذا كان الأمر من سيده. ربما عندما كان صغيرًا ، تعرض للاضطهاد لأن عينيه كانتا مختلفتين عن الآخرين ، ولديه ندبة على وجهه ، فضلًا عن شخصيته المشوهة ...]
كان له نفس المظهر كما هو موصوف في الكتاب ، لذلك لم يكن هناك من طريقة لا تستطيع التعرف عليه.
”ماري. ما هذا؟"
خفضت رأسها بسرعة وصوت بريل. كانت تعابير وجه ماري غريبة ، وكان بريل يحاول أن يدير رأسه نحو المكان الذي نظرت فيه ماري.
"إنه لاشيء. يبدو أن عملية التغليف قد اكتملت ".
سرعان ما أدارت نظرة بريل بعيدًا ، لكن القلق ظل على جانب صدرها. "هل سيتم تشويه القصة الأصلية تمامًا لأن بريل كان على قيد الحياة ... لماذا هذا الشخص في العاصمة؟" ربما أحضره الكونت ، وخفق قلبها وأطلق سراحه.
بينما كانت تمسك بيد بريل الدافئة لقمع توترها ، ضحك الطفل لأنه كان شيئًا جيدًا بالنسبة له.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة