تستيقظ تلك الاميرة الجميلة من نومها بعدما داهمت تلك الخيوط الذهبية غرفتها قامت بروتينها، ارتدت بذلتها الخاصة بعملها، وتركت ذلك الشعر الفحمي منسدلاً حراً، نزلت إلى جدها الذي كان ينتظرها بالأسفل على مائدة الطعام.
إيلين: صباح الخير يا اجمل جد.
سيد بارك: صباح الخير اميرتي...كل هاؤلاء الخدم وللأن لم يجهز الفطور ماهذا الاهمال؟!(قال جملته بغضب)
إيلين: سأذهب لأرى ما الأمر فقط انت لا تغضب.
"أومأ لها لتذهب، فهي تعلم ان جدها متوتر اليوم لانه سيقابل ابن صديقه القديم فاليوم سيوقع معه صفقة
، ومن ثم افطروا وذهبت تلك الجميلة مع جدها الى عملها، فهي من اكبر مهندسي كوريا واصغرهم سننا، وصلا للشركة وكل الأنظار نحو تلك الملكة الفاتنة التي لا يقاوم احد جمالها، كل مهندس وعامل هنا يتمنى ان تصبح ملكه ليس فقط لجمالها لاكن ايضا لتعاملها الجميل مع الاخرين مهما كان مستواهم فهي لطيفة جدا مع الاخرين، صعدت الى مكتبها الذي يكشف لها نصف كوريا تقريبا ( اثر علو هذه الشركة) ووصل اخيرا ماكان جدها ينتظره على احر من الجمر. فهو شخص مهم بالنسبة له، نزل السيد كيم من سيارته الفخمة جدا التي تبين مكانته العريقة في المجتمع. معه ايضا ابنه الوحيد تايهيونغ، استقبل السيد بارك السيد كيم وابنه استقبال يليق بمقامهما."السيد بارك: أهلا بمن انتظره قلبي بفارغ الصبر اهلا بالسيد كيم وابنه.
السيد كيم: اهلا بصديق ابي العزيز على قلبي وانا حقا انتظرت هذا اللقاء طويلاً.
تايهيونغ: اهلا بك سيد بارك.
"دخلوا مع مدراء أعمالهم الى الشركة وصلوا الى قاعة الاجتماع."
السيد بارك: اين هي؟! (قالها بصوت خافت حتى لا يسمعه الاخر)
المساعد تشاون: اوه هيا قادمة سيدي لا تقلق ستأتي على حسب موعد الاجتماع فبقي له ثلاث دقائق وستكون هنا.
السيد بارك: اتمنى ذلك لان هذه الصفقة مهمة جدا جدا.
المساعد تشاون: لا تقلق سيدي سيكون كل شيء على مايرام.
سيد بارك: اتمنى ذلك.
"عاد الى مقعده بجانب السيد كيم، دخلت على الموعد بالضبط. ببذلتها الانيقة التي كان الجميع في الممرات ينظر لها وطبعا الفتيات يتمنين ان يكن مكان الاخرى. لاكن يا ترى هل حياتها الحقيقية بهذا الجمال؟! ام المخفي عكس الظاهر؟؟ دخلت مع مديرة اعمالها جيني ومساعدها نامجون الى قاعة الاجتماع وثواني حتى كل الانظار اتجهت نحوها بعدما قالت"
إيلين: مرحبا جميعا واهل بك سيد كيم في شركتنا المتواضعة وأسف على التأخر.
السيد كيم (مصافحا اياها): اهلا بأبنت اعز اصدقائي اتمنى ان نوفق بهذه الصفقة التي ستكون رائعة.
إيلين: اهلا بك سيد كيم واتمنى ان تكون انجح صفقة في كوريا، اهلا بك سيد تايهيونغ(مصافحة اياه).
تايهيونغ: اهلا بك.
إيلين:فل نبدأ الاجتماع من دون تأخير.
سيد كيم وسيد بارك:بالطبع هيا نبدأ.
"بدأ الاجتماع وكان كلا من السيد كيم وتابعيه منبهرين من ذكاء ومستوى افكار إيلين، أما عن تاي فكان لا يعطي أي رد فعل؛ لأنه يكره جنس النساء، لاكنه من الداخل معجب بتفكيرها "
إيلين: وبذلك سنكسب عدد السكان الذين سيقبلون على شرائها بسبب موقعا المتوسط في نصف سيول ويكون لديهم منفعا ولنا ايضا وسنكسب ثقتهم وايضا زبائنهم، اتمنى ان يكون العرض قد نال اعجابكم وشكرا.
"سفق الجميع منبهرين من افكار الاخرى وخاصتا السيد كيم."
السيد كيم: ماهذا سيد بارك انت تخفي جوهرة يمكنها ان تكسبنا الكثير من الافكار الهائلة في الايام القادمة.
السيد بارك: لاكن... هل وافقت على العقد بهذه السرعة؟!
سيد كيم: بالطبع لن ارفضّ ابدا، إنها صفقة مذهلة ومع أناس مذهلين.
إيلين: شكرا لك سيد كيم.
سيد بارك: حسنا إذن لنذهب لتوقيع العقد.
"خرج السيد كيم من ثم ابنه من ثم السيد بارك وإيلين همس لها قائلا."
السيد بارك : احسنتي يا اميرتي عمل رائع
(ابتسمت الاخرى قائلة)
إيلين: من بعدك ملكي.
"توجهوا الى المكتب الخاص بجدها،دخل السيد كيم والسيد بارك وتايهيونغ وإيلين والمساعد تشاون ومساعد السيد كيم، تم توقيع العقد وتعانق السيد بارك والسيد كيم ثم السيد بارك وتايهيونغ ثم صافح السيد كيم إيلين وقال لها."
السيد كيم : ابليتي بلائًا حسنا بنيتي.
إيلين: شكرا جزيلا سيد كيم.
"ثم خرج المساعدين وبقي في المكتب السيد بارك والسيد كيم وتايهيونغ وإيلين. تبادلوا اطراف الحديث عن العمل وحياتهم وكيف اصبحوا
دخل المساعد تشاون واستأذن ثم طلب إيلين في موضوع فعتذرت إيلين وقالت. "
إيلين: اسف، اكملوا حديثكم سأذهب لأن لدي عمل سأكون بإنتظاركم على العشاء.
"ثم اومؤا لها فخرجت، اصبح وقت العشاء فذهبوا الى ارقى المطاعم وتناولوا افخم انواع الطعام وتبادلوا اطراف احاديث عدة."
في عقل إيلين
[ لاكن لاحظت ان تاي يتلاشى ان يتحدث معي لانه كان يبادل اطراف الحديث مع ابيه وجدي لاكن لم يكن يتكلم معي كثيراً، هل هو غير راضي عن الصفقة ام ماذا؟]
"ودعوا بعضهم ثم ذهب كل منهم الى قصره، وصلت تلك المتعبة الى القصر ثم ذهبت مسرعة بعدما استأذنت جدها بالذهاب الى النوم. صعدت الى غرفتها ومن ثم اخذت حمام دافئ وارتدت بيجامتها اللطيفة وذهبت تحت غطائها لتعلن جفونها الأستسلام للنوم. لاكن ما ان اغمضت جوهرتيها حتى ارتسمت امامها صورت ذلك الوسيم فزعت مستيقظة.'لماذا رأيته؟ ' نطقت بصوت خافت."
إيلين: اوه من الممكن لأني رأيته كثيرا اليوم
"فضلت تراه حتى غلبها النعاس وغاصت في احلامها"يتبع ......
البارت حسيته ممل شوي بس رح تستمتعون بلي يجي بعدين، اكتبولي رأيكم بالتعليقات بليز، احبكم 😍
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...