part 2🖤

3.6K 163 6
                                    

"في صباح اليوم التالي استيقظت من نومها وفعلت روتينها اليومي ومن ثم ارتدت بذلة جميلة جدا ورفعت شعرها الحريري ثم نزلت للأسفل."
إيلين: صباح الخير جدي (وعانقته من الخلف وقبلت رأسه)
سيد بارك: صباح الخير طفلتي.
( ثم بدئوا بالافطار)
السيد بارك: اليوم ستزورين شركة السيد كيم.
إيلين: لماذا جدي؟
السيد بارك: ستذهبين بأسم الشركة انتي ونامجون لكي تتفقي مع السيد كيم عن وقت ابتداء المشروع.
إيلين: لاكن جدي من بعد اذنك لماذا لاتذهب انت ستكون انت اكفئ مني.
السيد بارك: لاني متعب عزيزتي.
إيلين: ماذا؟ لماذا لم تقل لي هذا؟ هل نذهب إلى الطبيب هل اجلب..(قاطع حديثها قائلا)
سيد بارك: اوه مهلا ايتها الصغيرة مابك لاتقلقي علي (استقام قائلا) لكل عمر حقه وانا الان لم اعد شابا فقد اصبحت عجوز اخرق انتظر الموت.
إيلين: جدي لماذا هذا الكلام وكيف تجرأ ان تتحدث بهذا الهراء. (قالت كلامها بغضب شديد)
سيد بارك: هل حقا تخافين ان تفقديني؟
إيلين:طبعاً فأنت كل حياتي الان والباقي الوحيد لي في هذه الدنيا والان اصمت ولا تقل ذلك الهراء مجددا.
السيد بارك:(يضحك)اوه حاضر سيدتي هل هناك اوامر أخرى؟
إيلين: هيا ايها الخادم اللى الشركة تحرك.
سيد بارك: هل يعجبك هذا الكلام يا انوشكا.
انوشكا (رئيسة الخدم):سيد بارك انا اقول انها محقه بهذا الكلام.
سيد بارك: حلف نسائي خطير الافضل ان اهرب.
"ضحك الجميع ثم ذهب كل منهم لعمله ف إيلين ذهبت مع السائق الخاص لتأخذ نامجون معها لشركة السيد كيم."

Elean pov
لا أدري لما انا خائفة ولا ادري من ماذا لاكني اشعر بخوف كبير يخترق قلبي مع انني ذاهبة الان لبناء مستقبل جديد لي لاكن لا ادري (قاطع سلسلة افكارها  نامجون)
نامجون: صباح الخير
إيلين: صباح النور
نامجون: هل تأخرت؟
إيلين: لا لم تتأخر
نامجون: هيا بنا

"وصلا إيلين ونامجون الى شركة السيد كيم وكان ذلك الوسيم الرجولي البارد ذو البذلة السوداء وربطة العنق التي كانت تكمل مظهره الجميل ينتظرهما، نزلا من السيارة "
تايهيونغ: اهلا وسهلا بكما في شركتنا( مصافحا اياها ونامجون) تفضلا.( قال كلامه بجدية وبرود)
إيلين ثم نامجون: اهلا بك سيد تايهيونغ.
"سارت تلك التي جذبت انظار كل من في الشركة
الى جانب تايهيونغ ومساعدها نامجون. وكل الموظفين يتسائلون من هذه و ماذا تفعل هنا فهذا كان حديث الفتياة اللواتي سينفجرن غيرتًا منها من هي حتى تسير بجانب الشاب الذي تتمناه كل فتاة في هذه الشركة. اما عن الشباب فلتهموها بنظراتهم
كاد ان ينفجر غضبا عندما رأى الجميع مهملون لعملهم وينظرون لهم فالتفت قائلا بحدة"
تاي: كل واحد الى عمله... الان هيا.
"فما إن قال ذلك حتى هرعوا الى عملهم"
تايهيونغ: تفضلي، تفضل(لنامجون)
"ولم تتغير أبداً ملامحه، دخلوا الى المكتب الرئيسي للسيد كيم "
السيد كيم: اوه أهلا وسهلا بكم كيف حالك بنيتي
إيلين: اهلا بك سيد كيم (انحنت بدايت كلامها للسلام)
نامجون: اهلآ بك سيدي.
إيلين: اوه نسيت ان اعرفك سيد كيم انه مساعدي الخاص نامجون.
السيد كيم: اهلا بك سيد نامجون.
نامجون: اهلا سيدي.

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن