part 60🖤

1.6K 105 17
                                    

" مازال الكل مصدوما للان هنا من يبكي وهناك من إنهار وتلك فقدت وعيها، كانت ليسا تحاول إيقاظ السيدة كيم ونامجون يواسي جيني، وكوك يحاول تهدئت تاي الذي كان يجلس ع احد المقاعد منزل رأسه يخفيه بكفيه يحاول استيعاب ما حصل، في منتصف حربهم الحزينة هذه استقامت كالمجنونة تتجه نحو تاي وصرخت قائلة بينما تريد التهجم عليه"
جيني: غبيي انت من قتلتها انت ايها المغفل اللعنة..
كوك: كفى!(بصراخ) مالذي تحاولين فعله؟
نامجون: جيني.
"نظر لها بنظرة لم يفهمها احد غيرها، عادت له تبكي مجددا، عاد ذلك الذي تبخرت خلايا دمه من الخوف وقال"
الطبيب: سسس…سيد كيم.
"نظر له تاي بنظرة ثاقبة فزاد تلعثمه قائلا"
الطبيب: ن ن ن ن نحتاج موافقتك لإجراء العملية.
تاي: أي عملية؟(بعدما تغيرت ملامحه لملامح الشك)
الطبيب: عملية الس سيدة كيم.
"فزع الجميع من اماكنه وعلامات الاستفهام ع وجوههم، مالذي يقوله هذا الاخرف؟"
ليسا: هل يمكنك ان تشرح مالامر، الم تقل انها توفيت؟
الطبيب: انا لم اقصد السيدة كيم، بل بل قصدت الطفل.
"ثواني حتى عاد الفرح للجميع كل يضحك بلا وعي من قوة الصدمة، أما تاي فقد بدأ بالصراخ مجددا"
تاي: وانا مالي بالطفل ياغبي انا كنت أسأل عنها هي!
جونغكوك: ولك عين ان تتكلم، اصمت افضل لك.  (بنبرة تهديدية)
الطبيب: صحة السيدة كيم ليست بجيدة ابدا، يجب ان نجري الان عملية قيصرية لأخراج الطفل، ونحتاج توقيع السيد كيم.
تاي:... مستحيل! لن تقبل بأن يموت الطفل.
الطبيب: سيدي ان بقي الطفل اكثر بجسد السيدة كيم سوف يتسبب بتسمم لها، وربما يتجرثم الدم.
ليسا: تاي يجب ان توقع وتجرى العملية في اسرع وقت، بقاء الجنين وهو ميت بجسدها سيسبب لها مشاكل عديدة.
جونغكوك: هيا تاي، وقع لأجل إيلين.
"ذهب تاي ووصل للأستقبال، طلب اوراق العملية ومن ثم وقعها بعد تردد، وعاد لهم كانوا خائفين من كونه لم يوقع تجمعوا سادين طريقه وقال نامجون"
نامجون: هل وقعت؟
"كان الكل ينتظر من فاهه تلك الكلمة"
تاي:..... نعم.
"ارتاحوا جميعا، وعاد كل منهم لمكانه، بدأت العملية، الكل متوتر لأن صحتها ليست جيدة، بل متدهورة جدآ، قطع توترهم قوله بدون وعي."
تاي: هل ستسامحني؟
جيني: بالطبع لا (بينما تقف مكتفة اليدين)
نامجون: جين(بصوت مرتفع) مابكِ اليوم؟
جيني: ماذا أنا لا أقول سوى الحقيقة، هي لن تسامح ع هذا بالطبع.
نامجون: جيني تفضلي امامي.
تاي: نامجون، اتركها هي لم تقل سوى الحقيقة.
"رمق نامجون الاخرى بنظرة غاضبة، فبادلته بنظرة مصحوبة بحاجب مرفوع، بعد ساعتين من التوتر وتلف الاعصاب، خرج الطبيب وقال."
الطبيب: تمت العملية بنجاح.
"سعد الجميع ومنهم ذلك الذي كتم فرحه داخله، اضاف الطبيب"
الطبيب: هي للأن لم تستيقظ، ونحن نتوقع انها لن تستيقظ طيلة اليوم، لان التخدير كان كامل، بالإضافة إلى انها بالاصل مرهقة، ستبقى بالعناية المشددة حتى تستيقظ، ويمنع زيارتها لان مناعتها حاليا منخفضة جدا، لا تتحمل ابدا حتى الاصابة بالرشح.
"تفهم الجميع ذلك، صمت الكل عندما نظر الطبيب لتاي وقال بهدوء وحزن"
الطبيب: سيد كيم…تفضل معي لرؤية الطفل.
" تبعه الاخر إلى الداخل، ارتدى الزي الخاص،  و كمامة و ايضا قبعة، كلما تزيد المسافة تزداد دقات قلبه اكثر، لا يستطيع ان يصف الشعور، خوف حزن فرح... لايدري وصل لطاولة طبية صغيرة، يوضع بصينية تشريح مخلوق صغير جدا، حجمه بحجم كفة اليد، قال له الطبيب "
الطبيب:  هل تريد حمله؟
تاي:(برد فعل قوي) لا لا، لا اريد اعده!
الطبيب: تستطيع اخذه ودفنه انت، هل تريد ان نبقيه حتى استيقاظ السيدة كيم لتراه أم ستدفنه الان؟
تاي: لا، ادفنوه انتم وتصرفوا قبل استيقاظ السيدة كيم، لا أريد ان تراه.
الطبيب: امرك سيدي، تفضل لتجري اوراق الدفن.
"يخرج ولازال ينظر إليه، عيناه لم تفارقه، خلع ما كان يرتديه وخرج للبقية، كان الكل حزين ع وضعه، كان واضح عليه الحزن، مع انه حاول جاهدا ألا يظهره، لاكنه لم يستطع هذه المرة التحكم بالقناع الذي يرتديه، قال تاي"
تاي: اشكركم جميعا، اظن ان لا داعي الان لبقائكم هنا، سيكون ارهاق لكم بدون نتيجة، أنا ممتن لكل مرة تقفون معي.
نامجون: لا داعي لهذا ياصاح نحن عائلة.
جونغكوك: لا تقل هذا انه اقل من الواجب.
تاي: شكرا لكم.
ليسا: هل ابقى معك؟
تاي:  لا شكرا لك.
جيني: هل ابقى انا.
تاي: حقا لا داعي لذلك.
جونغكوك: كما تريد، هل نذهب؟ (وجه كلامه لليسا)
ليسا: هيا.
تاي: جونغكوك، هل يمكنك ان تقل امي للمنزل؟
جونغكوك: بالبطع.
السيدة كيم: لا انا اريد ان ابقى هنا.
تاي:  امي سوف ترهقين هنا، ارجوكي عودي للمنزل.
السيدة كيم: ألن تحتاج شيئا؟
تاي: لا.
السيدة كيم: كما تريد.
"مشت السيدة كيم ومعها ليسا متجهين للأسفل ليعودوا للمنزل، اما عن نامجون وجيني فقد غادروا بعدهم، اوصل كوك السيدة كيم للقصر، واكمل هو عائداً لمسكنه، فدار بين الثنائي حديث وهم بالسيارة"
ليسا: كوك!
كوك: همم.
ليسا: هل تاي يحب إيلين؟
كوك: عن اي حب تتحدثين؟ انهما بالاصل لم يتقابلا ابدا قبل الزواج إلا مرة واحدة، كان زواجهما تقليدي جداا.
ليسا: لما ظننت انه يحبها؟
كوك: لا أدري عن ظنونك!
ليسا:  هل تسخر مني الان؟(بحاجب مرفوع تحادث الاخر)
كوك: ربما!
ليسا: حقا، اذن سترافق الاولاد اليوم في نومهم.
كوك: اه زوجتي الجميلة اتمزحين؟
ليسا: الان اصبح الجميلة؟
كوك: لما تعقدين الامور يافتاة.
ليسا: اقسم انك مجنون.
كوك: مجنون بحبك.
"لنعد لتاي الذي ترك الطابق ونزل للكفيتريا، اقتنى كوبا من القهوة وعلبة سجائر و ولاعة، عاد للمكان الذي كان فيه وجد الطبيب هناك ينتظره، قال له"
الطبيب: سيدي تفضل معي لغرفتك، جهزنا غرفة تليق بك.
"سار خلف الاخر الى ان وصل لغرفة مجهزة له، خرج الطبيب ومن كان معه وتركوه هناك، رمى نفسه على تلك الكنبة، تناول سيجارة واحرقها، ثم بدأ بمص سمها، تركها اسيرة لشفتيه ووضع يداه خلف رأسه يفكر بكل ماحدث وما سيحدث، لا يعلم ما هي عواقب افعاله، انتهى من سيجارته فتح النافذة ليتغير جو تلك الغرفة، من ثم خرج وطلب من الطبيب ان يرى إيلين سمح له لاكن من خلف الزجاج، كان يقترب منه ببطئ، حتى وقعت عيناه عليها، اقترب يتأمل ملامحها المرهقة، وجهها الاصفر، يداها التي تملأها الحقن المغذية، قال بنفسه"
"هل استسلمت لها تاي، هل وقعت في شباكها، لا يجب ان تكون اقوى يجب!"
ثم بقي قليلا ومن ثم عاد لغرفته، اكمل قوته مع علبة السجائر كاملة، مجرم بحق نفسه، لم يستطع ان يغفو ابدا فبقي كل الليل مستيقظ. "
.
.
.
.

يتبع....
احبكم 😍

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن