part 17🖤

2.1K 111 5
                                    

"لأول مرة تاي يعترف أنه أخطأ بحقها، كابر على نفسه وحمل إيلين وصعد بها إلى الغرفة، كان يحس بحرارة عالية جداً من إيلين، بالإضافة إلى أنه كان يشعر بجرحه يتمزق، وضعها على السرير برفق ومن ثم ارتمى بجانبها من الألم، نام تاي نوماً عميقا، ومن بعد ساعات استيقظت إيلين"
                          Elean pov
' استيقظت من نومي، لا أتذكر أنني نمت هنا، اشعر بأن رأسي سيطير من مكانه من الألم، نظرت إلى جانبي وكان تاي نائما كالقتيل ويتصبب عرقه، نسيت ألمي ولمست جبينه كانت درجة حرارته مرتفعة وهناك دم على كنزته، ففي الحال نسيت أنه تاي، وانني ممنوعة من لمسه، خلعت كنزته والشاش الذي يغطي الجرح وكان جرحه ينزف، على الفور اتصلت بالطبيب "
.
.
.
.
الطبيب: السيد تاي بذل مجهوداً كبيىاّ وخطير على جرحه، لايجب ان يجهد نفسه، درجة حرارته مرتفعة، اعملي له كمادات باردة، من الطبيعي أنه سيهلوس ويقول  كلام غير مفهوم فلا تقلقي إن فعل من هذا الشيء، كيف اصبحتي الان سيدتي؟ لأنني قبل ساعة أتيت إلى هنا لأنكي كنتي متعبة.
إيلين: بخير شكرا لك، تفضل.
                          Elean pov
"هل من المعقول أنني نمت بالمطبخ وتاي حملني إلى هنا، هل يفعلها تاي؟ وكنت ايضاً مريضة، مالذي حصل، يجب أن اذهب وأعد كمادات لتاي افضل من هذا الكلام"
.
.
.
"دخلت إيلين إلى تاي ومعها الكمادات، غطته بحرام خفيف، وبعدها بدأت بوضع الكمادات، كان تاي ساخناً، وجسده يتصبب عرقاً، فجلبت منشفة وجففت جسده وبدأت بتبديل الكمادات، في المساء استيقظ تاي، وكان كالمضروب برأسه من الحرارة، إلتفت رأى إيلين تجلس جلستها المعتادة على النافذة"
تاي(بصوت عميق وهادء): إيلين.
إيلين: تاي، هل استيقظت؟
تاي: إيلين.
إيلين: ماذا تاي؟
تاي:  لاشيء.
إيلين: اذهب وغسل وجهك ريثما أحظر العشاء.
تاي: حسنا.
"كانت إيلين تتحدث معه وتنظر إلى أرجاء المكان، فلم تكن تنظر له، فقد جرحها كلامه هذا الصباح، كل تصرفاته بكفة، وهذا الكلام بكفة اخرى، نزلت إلى الأسفل وجهزت الطعام وجلست تنتظر تاي بهدوء، نزل تاي وبدى أنه يتألم عندما يمشي، وصل إلى الطاولة وجلس وعندما جلس تنهد ونظر إلى السقف"
إيلين (بينما تضع له الطعام): لو قلت  لجلبت لك الطعام إلى الغرفة.
تاي: لا لا مشكلة، سأمت من الغرفة.
"تناولوا الطعام بهدء ولم تنظر أبداً إيلين إلى تاي هذه المرة، بل تاي استرق النظر ونظر إليها، كانت تقلب ذلك الطعام بصحنها، وضعت عيدان الطعام واستقامت تريد أن تذهب"
تاي (بينما ينظر بطبقه ببرود): لم تأكلي.
إيلين: لست جائعة، شكراً.
"صعدت إلى الغرفة وجلبت دواء تاي، وجلب كأس ماء ووضعته أمام تاي على الطاولة، كان مازال يأكل، فصعدت لتأخذ حماماً وأخيراً، استحمت وخرجت من الحمام كانت المنشفة تلف جسدها وأيضاً بشكير يلف شعرها، كانت ذاهبة إلى غرفة الملابس وإذا بتاي يدخل إلى الغرفة، وكان يقابله ظهرها، فأسرعت إيلين وألتفتت رأت تاي، ومن بعدها همت بالذهاب إلى غرفت الملابس بسرعة، لاكن أوقفها ذلك الصوت"
تاي: إيلين توقفي.
إيلين: ماذا؟ (بدى عليها الخجل)
تاي: ما هذا الذي على ظهرك؟
إيلين: لا شيء (كانت ستذهب)
تاي: إيلين …قلت ما هذا؟
إيلين: إنه، إنه …
تاي: إنه ماذا؟
إيلين: عندما خطفت، ضربني الخاطف.
تاي: ويدك أيضا (ينظر إلى يدها).
إيلين: نعم.
"خرج تاي من الغرفة،جلست إيلين على السرير تنهدت تنهيدة خارجة من اعماق القلب، وكانت تنظر إلى السقف، ثواني حتى قررت أن تتوقف عن ذلك وتذهب لإرتداء ملابسها، إذ يطرق الباب "
إيلين: من؟
تاي: انا.
إيلين: لحظة …ادخل.(ذهبت إلى غرفت الملابس)
تاي: ضعي من هذا الدواء.(ببرود)
"خرج تاي ومن ثم ذهبت إيلين تناولت ذلك الدواء وبدأت تحاول دهنه على ظهرها، لاكن كل محاولاتها بائت بالفشل، فستسلمت وعادة إلى غرفة الملابس ارتدت بيجامة مريحة لونها اسود فخم، مرصعة بخيوط ذهبية جميلة، تزيدها انوثة وجمال، جففت شعرها ونزلت إلى الأسفل لترى ماذا يفعل ملوعها، كان ممدداً بالصالة على تلك الأريكة "
إيلين: الأريكة ليست مريحة اصعد إلى الغرفة ونم هناك.
"لا رد كالعادة، سحبت نفسها إلى المطبخ بصمت تراقبه بهدوء"
.
.
"فبعد دقائق صعد تاي إلى الغرفة فرتاحت إيلين وبعدها صعدت إلى الغرفة، دخلت كانت الغرفة مضلمة كان تاي قد ذهب إلى أحلامه لاكنها جلست على النافذة، تحب هذه الأجواء، لاكن تحب اكثر ان يشاركها احدهم بها، بعد ساعتين تقريباً إذا بصوت عميق فخم رجولي يتحدث من خلفها وافزعها"
تاي: ألم تنامي؟
إيلين: هيييي(بفزع)، اه لا لم انم هل تريد شيء أو تحتاج لشيء.
تاي: لا.
"عاد إلى فراشه وقال لها"
تاي: نامي.
"ذهبت إيلين ونامت أيضا وناما بعمق لأنهما متعبان جداً، كان يراود تاي بحلمه جسدها الجميل، ابيض جميل منحوت، هل عمي بصره عن جمالها؟ مر يومين وشفي تاي و إيلين ، كان تاي بغرفته يرتدي بيجامته الرياضية التي تزيده رجولة، وكانت إيلين ترتب خزانة ملابسها، وإذ بجرس القصر يرن، نزل تاي ليرى من وإذ بالصدمة خلف الباب "
تاي:(غضب حد اللعنة) ماذا تريدين ايتها العاهرة؟
جيسي: تاتا خاصتي شك شك شك، كيف تقول لي هذا.
تاي: اخرسي واخرجي من هنا، هياا(بصراخ عالي)
"فزعت إيلين بالأعلى فقررت ان تنزل لترى ما الأمر"
جيسي: اوه هل أنت غاضب، حسنا سأذهب لاكن أريد أن ادعوك على حفل زفافي انا وتيمين.
تاي: عاهرة.
جيسي: تيمين كان يلبي كل ما اريده وكان هو نوعي المفضل لا أنت، بالإضافة إلى انه لم يدمر حياته بسبب فتاة مثلك (بإستهزاء)
تاي: حقا، من الغبي الذي قال لك هذا؟
إيلين(كانت تنزل من على الدرج): تاي ماذا هناك؟ ومن هذه؟
تاي: اهلا صغيرتي، هذه مجرد عاهرة تريد بعض المال.
"صعقت إيلين فنظرت خلفها ظنن منها ان تاي يتكلم مع احد غيرها، هل هو بخير أم درجة حرارته مرتفعة جداً هذه المرة؟ "
جيسي: من هذه تاي؟(بغيرة وغضب)
تاي: تعالي إيلين، هذه زوجتي  وحبيبت قلبي، إذهبي الان وقولي للذي اخبرك ان حياتي تدمرت بسببك انني الان اكون عائلة سعيدة.
"جنت جيسي من كلام تاي وكادت عيونها ان تخرج من مكانها من الصدمة، كيف له ان يكمل حياته طبيعي بدونها، وإيلين مازالت مصدومة لم تأتي بأي حركة فقط تقف بجانب تاي، وضع تاي يده على خصرها"
تاي: لستي انتي من اكمل حياته فقط، انتي ستتزوجين بينما انا تزوجت وها أنا وعزيزتي ننتظر طفلنا الأول.
جيسي: ماذااااااا؟ كيف…كيف ذلككك؟(بصراخ)
تاي: نعم ولولا قدوم حظرتك كنا سنذهب لمعرفة جنس طفلنا.
جيسي: لعيين اكرهك.
تاي: شعور متبادل، لاتضغطي على نفسك كثيراً لكي لاتموتي قبل زفافك.
"طبعا كادت جيسي ان تنفجر، وإيلين صعقت اكثر هل تاي جن أم ماذا؟هل هي مازالت نائمة،أو أنها بغيبوبة؟… تركتهما جيسي وخرجت وما إن خرجت ابتعد تاي عن إيلين بسرعة، وإيلين مازالت بحالة صدمة، ومعجزة حصلت وأخيراً"
تاي: انا لم اقصد شيئاً من الكلام، اسف على لمسك.(ومن ثم صعد بسرعة إلى مكتبه)
"ايلين لا تدري هل تحزن أم تبكي ام تفرح لا تدري، لكن اكثر ما يسعدها انها سمعت كلمت حبيبتي من فاه عشيقها، وأنه لمسا وأخيراً،لكن ما الفائدة وهو فقط فعل كل ذلك وهو لايقصد شيء، هي تريد مشاعر حقيقية، افعال ذات احاسيس، ليس عن طريق الخطأ  بينما عند تاي فكان سينفجر من الغضب كيف لها أن تكمل حياتها بعدما دمرت حياته بدأ بتكسير الأشياء، فسمعت إيلين الصوت فدخلت إلي المطبخ كانت كسندرا تستعد للذهاب"
إيلين: إلى اين ستذهبين؟
كسندرا: سيدتي ارجوكي سأذهب لمنزلي.(بخوف)
إيلين: لماذا الوقت مازال باكراً؟(بإستغراب)
كسندرا: السيد تاي غاضب جدا بالإضافة إلى أن جيسي قد قدمت اليوم، ياويلي لا استطيع أن ابقى لحظة ارجوكي سيدتي انتبهي إلى نفسك منه، وداعاً.
                         Elean pov
"إذا هذه هي جيسي انها مقرفة، المهم هل حقاً تاي غاضب؟افف تعودت عليه"

" لاكن هذه المسكينة لا تعلم بغضب تاي هذا الجنوني، صعدت لغرفتها وجلست مكانها المعتاد تقرأ كتاباً عن العشق، لتتذكر عشيقها، نعم فبطلتنا تعشق بطلنا لكن لا فائدة من هذا الحب،فحبها كحب مريض سرطان ايامه محدودة، لأن من اختاره قلبها جامد كالحجر، المهم لنعد لأبطالنا كان تاي يشرب بجنون حتى ثمل تماماً وبدأ يهستر كالمجانين،كانت الساعة في العاشرة مساءً لم تسترجي إيلين أن تذهب لمكتبه خوفاً منه فذهبت لتجلس على السرير وتكمل قرائت كتابها،وإذ بباب الغرفة يفتح وإذ به تاي يتراقص يمنتاً ويسرى  "
إيلين: تاي مابك؟(بقلق)
تاي(وهو سكران لا يدري ماذا يتكلم): انتي …انتي ايتها العاهرة…سأ…سأقتلك.
إيلين: تاي مابك، مالذي تقوله؟
(اقترب تاي منها وهي كانت تجلس بمكانها على السرير )
تاي: ألا …ألا تعلمين …مابي؟
إيلين: تاي هل أنت ثمل؟
تاي: لا…لا عاهرتي، سأريكي من الثمل.
"هجم تاي عليها واعتلاها، تخالطت انفاسهما من شدة قربهما هذه أول مرة في حياة إيلين تكون قريبة جداً من رجل لهذا الحد"
إيلين:(ببينما تحاول عدم النظر بعيون تاي) تاااي مالذي تفعله ابتعد عني.
تاي: أنا لم أفعل شيء بعد يا فتاة.
إيلين: ماذا تق…
"قاطعنها قبلة تاي، هذه أول قبلة لإيلين، خطفها عاشقها، كانت تلك القبلة محملة برسائل كثيرة، منها هيام ومحبة وعتاب وحزن وإنتقام ومشاعر متخالطة، مرت مدى طويلة على تلك القبلة، فبدأت إيلين الحركة بفوضوفية تحته حتى يبتعد، فصلها تاي"
تاي: هل تعلمين أن شفتيكي لذيذتان؟(وكأنه يقول كل شيء بصدق مع انه ثمل)
إيلين: تاي ارجوك ارجوك ابتعد عني، لا ترتكب غلطاً نندم عليه نحن الإثنان ارجوك.
تاي: لا يا صغيرة لن ابتعد، ولن اندم على أي شيء.
"عاد تاي يقبلها مرة اخرى وهي تتحرك بفوضة لكي تمنعه لكنها تخدرت تماماً من قبلاته وكأنها كانت تحتاجها فصمطت، بدأ تاي يتعمق اكثر فأكثر اصبحت قبلة عنيفة جدا، نزفت شفتاها وكانت شفتان تاي ايضاً ملطخات بالدم من شفاه إيلين، فصلها تاي لكي يلتقط انفاسه "
إيلين:(ببينما دموعها تنزل لوحدها) تتاي ارجوك ابتعد عني ارجوك.
تاي: ألم تستمتعي يا صغيرة، انتظري ستستمتعين بالقادم.
.
.
.
.
.
يتبعععع🔥🔥🔥🔥
احبكم👋

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن