part 36🖤

1.7K 99 1
                                    

"بعد دقائق استقامت من مكانها وسارت قاصدتا الطابق الذي يحوي اغلا ما تملك ،وصلت ذلك الممر وكلها امل مع شروق هذه الملتهبة ان يغير القدر ،لعله يغير ،وصلت وكانت جيني تغوص بحضن جون كان يعانقعا بشدة ،استقامت من حضنه ونظرت بعيون تلك التي احتل جسدها الحزن والهم ، جسد بالي روح مرهقة قلب متعب ،وجهها شاحب ولونه اصفر عيون تحتها سحابتان باللون الاسود ،عيناها مرهقتان مخيفتان يخفيان الكثير ،نطقت إيلين قائلة "
إيلين :انا اعتذر حقا عما قلته لكني ...(قاطعتها جيني بعناق ممزوج ببكاء )
جيني :لا تتأسفي نحن من أخطأنا لاكن اقسم لك لم نعلم ان النتائج ستكون هكذا ،إيلين انا حقا اسفة .
نامجون :كفى بكائاً أرجوكي .
"قاصدا بكلامه جيني ،فصلت جيني عناقها وأمسك جون بيداه وجهها ومسح لها دموعها فنظرت لإيلين التي مسحت دموعها بنفسها ،حزنت على صديقتها التي تحارب وحدها ريتها تستتطيع قتل تاي ،ليتها تستطيع مساعدتها بشيء لاكن كان نصيبها مع هذا الانسان "
.
.
.
"الساعة الان السادسة صباحا انها جولت الاطباء الان ،تمنت ان تسمع من فاههم مايسر قلبها ،لاكنهم وللأسف خرجوا من غرفته ووجوههم لا تفسر سوى السوء ،نطق سوهو بوجه متعب تعيس "
سوهو :للاسف الحالة تزداد سوئا ،والان خسرنا الكبد كاملاً .
"اغمضت مقلتيها فاقدتا للامل فنطقت جيني قائلة "
جيني :الا يمكننا اخذه لدولة اخرى ؟
سوهو :بالطبع تستطيعون ،لاكن لن اخفي عليكم لن تصلوا حتى لهناك ،سيكون قد فات الاوان .
إيلين :هل يمكنني ان ادخل ؟
سوهو :بالطبع تفضلي .
"دخلت إيلين ،جثة هامدة تنتظر ملك الموت ليأخذ روحها ،جلست بجانبه يتنفس ببطئ شديد ،فتح عيناه ببطئ ناظرا للاخرة بابتسامة متعبة "
السيد بارك :الحمدلله ساموت وبجانبي احد مثلك اعتذر لانني ساغادر واتركك لاكن هذه هي الحياة ،الان هو دوري في الرحيل ،لا اريد من هذه الدنيا الا ان تكون رقيقة معك ،سامحيني يا نجمة عمري .
إيلين :واعلم انني سأبقى احبك حتى اموت.
"قبلت رأسه وجلست قليلا حتى نام، خرجت وكان نامجون قد غادر مع جيني لانها تعبت، كان تاي لايزال خارجا قال بنبرته المعتادة"
تاي: كيف هو؟
إيلين: لا أدري.
"ذهبت وجلست على المقاعد غطت وجهها بيديها، تريح عيناها قليلا ،وصل كوك و ليسا،نطقت ليسا قائلة "
ليسا :كيف اصبح السيد بارك؟لقد اخبرني الطبيب سوهو بما حدث .
إيلين :حالته تزداد سوئا .
ليسا :لم نتوقع ابدا ان يكون الرفض بعد العملية بهذه الفترة.
كوك:الا يوجد اي علاج للرفض ؟
ليسا :للاسف الرفض ليس له حل ابدا ،ساذهب ﻷرى الطبيب سوهو.
(امسكها كوك من ذراعها )
كوك:انتظري ساذهب معكي ،تاي هل تريد ان اجلب لكما شيئا معي وانا قادم ؟
تاي :اريد قهوة .
كوك :إيلين هل تريدين شيئا ؟
إيلين :لا شكرا لك .
"ذهب كوك وليسا قاصدان مكتب الطبيب سوهو ،فدار بينهما حديث قوي وهما في طريقهما "
كوك (بغضب):وكأن حديثك زائد مع هذا سوهو؟
ليسا :ماذا تقصد، نحن نتحدث فقط عن السد بارك .
كوك :اياكي ان تتحدثي معه وانا لا اكون مووجود معكي .
ليسا (بابتسامة):اعشقك ايها الغيور .
كوك :اصمتي الان انه ليس وقت غزلك .
ليسا :اعشقك يا غبي .
كوك: غبية .
"وصلا مكتب الطبيب سوهو، الذي كان يغطيه كم من الاوراق، يدرس حالة السيد بارك، عندما رأاهما استقام ليرحب بهما"
سوهو: اهلا سيدة جيون، اهلا سيد جيون
ليسا&كوك: اهلا
ليسا: ما حالت السيد بارك؟ مالذي حدث؟
سوهو: رفض الاعضاء القص، للاسف الرفض كان متأخر لم اتوقع ان ترفض العملية، لاكن هذا نصيبه، حاولنا ان نغلق الجرح بالليزر لاكن لم نستطيع، انه ينزف من الداخل، والكبد قد تعطل تماماً، لا اريد ان اقولها لاكن السيد بارك لن يبقى في هذه الحياة الا عدة ساعات ، الله اعلم.
ليسا: للأسف لايمكننا فعل اي شيء الان، كانت من الاول حالته حرجة..
.
.
.
.
عند إيلين وتاي
"كانت ايلين جالسة، وكان تاي بعيد عنها واقفا، فجأة استقامت راكضة باتجاه الحمام تبعها تاي عندما وصل لها كانت منتهية من تقيأها"
تاي: مابكي؟
إيلين: لا شيء.
تاي: لما ركضتي هكذا؟
إيلين: اعتقد لانني متعبة.
تاي: هل يمكنك ان تتحدثي بلا الغاز.
إيلين: من التعب رأسي يؤلمني، واظن انني بردت فتقيأت، فقط.
"خرج تاي ومن ثم تبعته كان كوك قد جلب القهوة للكل، لاكن ليسا منعته من اعطاء إيلين"
ليسا: كيف ستعطيها وهي لم تأكل من امس، ستتناول افطارها ومن ثم ستشرب...
"قاطع كلامها الممرض بقوله ان السيد بارك يريد إيلين حالا، فذهبت برفقة تاي إليه، وصلت تلك الغرفة وكم كانت بعيدة بنظرها"
إيلين: جدي ماذا هناك مابك؟
السيد بارك: عزيزتي...اشعر انني قد حان وقتي.
إيلين: جدي ماهذا الكلام، ارجوك ستعود...
السيد بارك: لن اعود ايلين، لقد انتهيت سأموت.
إيلين (بدموع): جدي.
السيد بارك: لن اتركك وحدك، تاي هنا، أليس كذلك تاي.
تاي: ......بلا.
السيد بارك: كنت اتمنى ان أرى اطفالك لاكنني سأكون اناني، سأخذ اعمار غيري.
إيلين: جدي ارجووك(بدأت بالبكاء)
السيد بارك: لما انتي انانية يا فتاة تريدين منعي من رؤيت بني وزوجته.
إيلين: أرجووك خذني معك، لا أريد أن ابقى هنا، ارجوك لا تتركني.
السيد بارك:(قهقه وبعدها قال) وزوجك هذا لمن ستتركيه لأمي؟
إيلين: عندما ترى امي وابي...قل لهما انني اشتقت لهما، لاكن هذا الشوق لن يطول، فأنا قادمة لهما.
السيد بارك: ايتها المجنونة اياكي وفعل اي شيء بنفسك، سأكرهك حتى وانا ميت هل فهمتي؟ تاي ارجوك انتبه لها.
تاي: لا تقلق سيدي.
"زاد بكاء إيلين، كانت تنظر لجدها الذي يعد لحظاته الأخيرة ومع ذلك يبتسم لها، كانت تنظر له بعيون تشبه عيون الأطفال، تأمل جمالها وتمعن بعيناها وقال"
السيد بارك: هذه العيون لم تخلق للبكاء بل خلقت للتأمل فقط.
"زاد بكائها اكثر فغطت رأسها بوضعه على سىريره، حسس على شعرها الحريري وهي تشهق وتبكي، بدأت دقات قلبه بالبطئ اكثر ...إلى ان دوى ذلك الصوت الذي افزعها، اعلن الان انها وحيدة رسميا، تلك الشارة على الجهاز خط طويل يعبر عن دقات قلبه التي تعطلت عن العمل، صفنت لثواني بالجهاز ومن ثم صرخت"
إيلين: جدييييييييييييي.(بصوت سمعه كل من في الطابق علم كوك انه قد مات اتصل فورا على نامجون فأتى كالبرق )
إيلين(ببكاء جنوني): هيا استيقظ، قلت لك استيقظ، استيقظظظظظ هيااااااااا، ارجوك لا تتركني...هيا ...ارجوك.
"اتى الممرضين والطبيب سوهو"
تاي: إيلين، هيا بنا.
إيلين: لن أترك جدي.
تاي: يجب ان نخرج الان.
إيلين: سيستيقظ، سترون.
تاي: هيا سنخرج...
إيلين (بصراخ): قلت لك لاا، اخرج انت.
"دخلت جيني على صوت صراخ إيلين المخيف، حاولت اخراجها بعد محاولات فاشلة، ودعت جدها لوقت طويل ومن ثم خرجت، كانت بحالة يشفق عليها، تبكي بهستيرية، حتى ليسا استغربت منها ألهذه الدرجة تحبه، اخرجت بعض من آلمها المكتوم ببكائها وصراخها، تفاجئ تاي منها لم يتوقع ان تفعل هذا......
.
.
.
.
ذهبوا لمكان الدفن وقد كان محتل من قبل الصحافة فأغنى رجل بعائلة بارك وبكوريا قد مات، من سيرث كل هذه الاموال، من سيدير ويخطط، كانت إيلين تقف بجانب المسمى بزوجها تريد عناقا كبيرا منه، تريد ان يشعرها انه موجود، تبكي بصمت، فقط دموع تذرف تحمل الكثير من المعاني، انتهت مراسم الدفن وحان وقت الرحيل، تجمع الصحفيون حول إيلين وكانوا يستمرون بسؤالها عن الاموال ومن سيرثها بما انها الحفيدة الوحيدة هنا ولا يوجد ذكور، اقترب تاي لمكانها وحاوطهما الحرس حتى وصلا للسيارة دخلت إيلين اولا ومن ثم قال تاي للصحافة"
تاي: هذا موضوع عائلي، بدل ان نتحدث بموضوع المال، علينا ان ندعي له بالرحمة، لقد حل الأمر وانتهى.
"صعد تاي للسيارة كانت إيلين مغمضة لعيناها بقوة، وتقفل اذناها بيديها، امر تاي السائق بأن يمشي، عندما وصلا عند الجسر المطل على نهر الهان نطقت إيلين"
إيلين: انزلني هنا.
السائق: ماذا سيدي؟(ينظر لتاي بالمرأة)
إيلين: قلت لك انزلني هنا.
تاي: قف هنا.
.
.
.
.
.
يتبع
احبكم

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن