part 80🖤

1.6K 114 28
                                    

اخذ تلك الاوراق ونزل من السيارة واتجه لباب إيلين فتحه ومسك يدها انزلها وادخلها للبيت وجلست على الكنبة كانت لا تزال تشهق من الخوف قال بغضب مستحيل ان يصل اي انسان لهذه الدرجة منه، عروقه تبرز اكتر واكثر ووجه محمر جداً ويشد على اسنانه قال لها "
تاي : هل لمسك؟
(نفت إيلين برأسها وكانت ترتجف خوفا قال صارخا بها)
تاي: تحدثي!
إيلين: لا لا لم اسمح له.
تاي: كيف ذهبتي معه؟ كيف اقنَعَكِ؟( قال بعتاب، وزاد بكائها بسبب كلامه)
إيلين: لقد.. لقد وثقت به!
تاي: نبهتك منه وقلت لكي لنلغي صفقته، انا اعرفه، اعرفه اكثر من اي احد لكنكم جميعا وقفتم ضدي ذيل الكلب اعوج ولو مر دهر عليه، وهذا الوغد فعل اشياء قذة ولكنكم لم تصدقوني!
تاي: هو من سرق ملف صفقة اليابان عندما كنا في رحلة وعدنا في اليوم التالي، هو من كان سبب سرقته، ما ضيه اسود من هذا الليل..... هل فعل معكي شيئا من قبل!
(نفت إيلين برأسها)
تاي:(يشد اكثر على اسنانه) لما، لماا إيلين جعلته …جعلته يفكر بكي بقذارة! اللعنةةة(بصراخ دوى في المكان كان سبب في اسكات شهقات الاخرى من الخوف)
إيلين: كفى كفى(بصراخ وبكاء)  هل ستقنعني انك لم تخطأ بحياتك؟ انت اخطأت كثيراً وكثيرا جداً، يكفي مافعلته بي وبأبنك هل نسيت؟ ضلمتني شككت بي وكرهتني وبالخير قتلت ابني ولم تسمح لي حتى برؤيته هل تظنني جبل سأتحمل كل هذاواتخطاه!
تاي: ومن قال، لقد اخطأت واخطأت كثيراً.... اخطأت عندما دفنت ابننا لكي لا تريه، لكنك لم تفهمي ما قصدته، انا للان للان لم انسى صورة وجهه، لا استطيع نسيانها، لذا لم ارد تعذيبك بها، ان لا تريه... افضل من ان تريه ويوضع تحت التراب بعيدا عنكي!
تاي: …ذلك القذرررر تلاعب بنا ونجح في ذلك! ألم تفكري لو انني لم اتي! مالذي كان سيحدث حينها!............. اذا كان كل ماتفعليه من اجل اوراق الطلاق، تفضلي (رمى لها الاوراق موقعة منه) هذه هيا (بصراخ)  ولكن ارجوكي... ارجوكي لا ترتدي مثل هذه الملابس او تتصرفي بتلك التصرفات..... لكي لا يشتهيكي كل من يراكي!
"رفعت رأسها لتنظر له كان رأسه سينفجر من شدة لونه الاحمر، ولقد رأت دمعة في عينه بينما تعاتبها عيونه، خرج من بيتها تاركا من الاخرة منهارة ضلت تبكي وتبكي، رأت سترته فحضنتها تشتم رحيقه الذي يجعلها تشعر بالامان، دمرها ذلك اللعين ودمر مستقبلها مع ذلك المحطم لما فعله معها هذا! حقير لا غير، لنذهب لتاي الذي يحمل سيجارته الا معدودة لهذه الليلة فقد بات يدخن كثيرا هذه الفترة، يجلس على نافذة غرفته، انفجر لم يستطع ان يتحمل أكثر ، لقد سالت دموع بطلنا الغالية يشهق ويبكي كطفل صغير وكان ماكان مكتوما من خمس سنين يخرج الان، يبكي ويبكي لم يستطع التوقف ابدا، يريدها بشدة يريد حضنها الذي لم يجربه، يريد ان يسند راسه على كتفها، هو محتاج لها الان يحتاجها بشدة، كلما يتذكر ان ذلك الوغد كان يريدها يزداد بكاءً كاد ان يفقدها لو لم يكن موجودا هناك، لكن الان اصبحت رسميا طليقته، انها ليست له يرفض هذه الفكرة، لا يريدها ابدا بباله، لكن كيف علم تاي بمكانهم، لنعود للوراء قبل ساعات قليلا  عندما اتى تاي هاتفا قبل مغادرته الشركة كان صديق له قد ربط هاتفه بهاتف إيلين الذي سرقه من مكتبها حين غادرت من الشركة ذاهبة للشركة مع جيني، ومن ثم تبعهم تاي وعندما سمع صراخها قرر التدخل وانتم تعلمون مالتكملة........... لم تكن ليلة سهلة على بطلينا ابدا بما ان تاي قد بكى فعلموا انه وصل لحد لا امل فيه وصل لمرحلة ميؤوس منها نام تاي رامي بجسده على فراشه وكانت عيناه ستخرج من رأسه بسبب انتفاخهما وبطلتنا كذلك الامر. "
" في صباح اليوم التالي في الشركة وصل تاي وكان وجهه اصفر لحد كبير وعيناه متعبتان وشعره يغطي وجهه اتجه للمصعد عندما قابل إيلين هناك حول طريقه للسلالم، استائت اكثر هي الاخرى تربط شعرها كذيل حصان وترتدي بدلة طويلة و تضع بعض من مساحيق التجميل لتخفي تلك العيوب التي خلفتها ليلة امس، صعد لمكتبها واخبرت الجميع ان هنالك اجتماع طارىء، حظر الكل بعد عشر دقائق من طلبها الا تاي لم يلبي الطلب لكي يختصر على نفسه الكثير، قالت معتذرة منهم"
إيلين: اعتذر عن تعطيلكم عن اعمالكم لكن الموضوع جدا مهم، ويجب ان ننهيه حالا، واتمنى ان لا يعترض اي احد منكم، والمهم ان تكونوا موافقين عليه.
السيد كيم: ما الأمر إيلين؟
إيلين: قبل ان ابدأ بأي كلمة اريد ان اقول انني انا من سيتحمل مسؤليو وخسائر ما سأقوله، لكي لا اطيل عليكم الكلام.... سنلغي اتفاقنا مع شركة تشانيول.
جيني ونامجون: ماذاا!
جونغكوك: كييييف؟
السيد كيم:  مالذي يحصل؟
إيلين: ارجوكم اريدكم ان تتفهوا الامر، لن تتعرض الشركة لأي خسائر، سادفع كل المال مني انا.
جونغكوك: هل تتحدثين بجدية الان؟
إيلين: نعم سنلغي شراكتنا معه واتمنى من الجميع الموافقة ومثلما قلت لن يدفع احد منكم فلسا.
جيني: إيلين انتي تتحدثين عن خمسة عشر مليون دولار كيف ستدفعيه؟؟ من ثم مالذي حدث حتى قررتي مثل هكذا قرار خطير؟
إيلين: ارجوكم لا اريد ان اسأل عن السبب، الان احتاج موافقتكم.
السيد كيم: انا لن اوافق الا بشرط.
إيلين: تفضل!
السيد كيم: لا اعلم مالسبب في اخذك مثل هذا القرار لكن انا متأكد انك على صواب، لذا سأدفع نصف المبلغ.
إيلين: مستحيل لن اسمح لك سيد كيم بدفع اي شي،انت وتاي لا علاقة لكم لتتحملوا نتائج قراراتي.
جونغكوك: نحن بالطبع معك أليس كذلك ياشباب.
نامجون: انا منذ البداية لم يطيب لي التعامل معه.
جيني: بالطبع نحن معك.
إيلين:........  شكرا لكم حقا، انا مدينة لكم واعدكم ان نعوض بأعمال افضل مستقبلا، تفضلوا الى اعمالكم.
"غادر الكل وذهب جونغكوك لينقل احدث الاخبار لرفيقه دخل بكل حماسه كالعادة لكن قابله وجه كئيب وبارد قال جونغكوك"
جونغكوك: احزر مالذي حدث.
تاي (رفع تاي عيونه عن الاوراق واكمل ببرود اعصاب مخيف): ماذا.
جونغكوك: إيلين.... ستلغي شراكتنا مع تشانيول.
تاي(تفاجأ تاي وكان قلق بسؤاله خشية ان يعلموا ماحدث): وهل قالت السبب؟
جونغكوك: لا لم تقل لكنها ليست على طبيعتها كالعادة، لا ادري لربما حدث شيء ما والاغرب انها ستدفع ال15 مليون دولار وحدها ولم تسمح لأحد بأن يدفع معها ...... مابك تاي هل انت مريض.
تاي: لا.
جونغكوك: كيف لا، هل نظرت لنفسك بالمرأة؟ هل اخذك على الطبيب.
تاي: لا.
جونغكوك: يبدو انك بحالة ليست جيدة، لذا سأتركك على راحتك اراك.
"خرج جونغكوك من عند تاي،والمفاجأة الكبرة من طرق بابه بخفة ليأذن تاي له بالدخول فدخلت وكانت تحمل بيدها كيس ورقي بداخله سترة بذلته قالت له وعندها حرك نظره اليها وعلم انها هيا"
إيلين:تفضل.
"وضعته على تلك الكنبة المقابلة لمكتبه فأعاد نظره للأوراق واكملت"
إيلين: شكرا لما فعلته امس.
"لم يعرها اي اهتمام ولا كأنها موجزدة هنا، وضع هاتفها على مكتبه وهو لا يزال ينظر للاوراق، اخذته وخرجت من مكتبه وهو ذهب بإتجاه الكيس كانت سترة بدلته الذي تركها عندما، امسك بها كانت نظيفة ينينها عطر ملابسها،استنشقه ليصل لخلايا مخه من ثم اعاده لمكانه وعاد هو خلف مكتبه ومضى يومهم، لنذهب لبيت إيلين حيث تمكث تشاهد فلما حزينا لان الوضع لا ينقصه سوى افلام حزينة، ولكن عقلها مشغول في التفكير بكيف ستدبر الخمس عشرة مليون، مالذي ستتخلى عنه وتبيعه، اللعنة عليك تشانيول، طرق باب بيتها فإستغربت من الاتي ياترى ذهبت لتفتح فتفاجأة بمن كان خلفه قالت"
إيلين: جيميين !( عانقته) حمدالله على سلامتك، متى اتيت؟
جيمين: شكرا لك، لقد وصلت للتو.
إيلين: تفضل.
"دخل جيمين وجلسا الاثنان وبدأ جيمين الحديث."
جيمين: هل صحيح ما سمعته؟
إيلين: مالذي سمعته؟ أنك وتاي انفصلتما، لقد اتصلت بكي لم تردي علي فإتصلت بجيني.
إيلين:  نعم لقد انفصلنا انا وتاي... هذا افضل لكلينا.
جيمين: لست الوحيدة التي انفصلت هنا!
إيلين:  مالذي تقصده؟
جيمين: وانا ايضا انفصلت عن ميا (حبيبته).
إيلين: تمززح!؟ كيف ولما؟
جيمين: لا ادري، لا نناسب بعضا وقررنا الانفصال!
إيلين: لكنكما تحبان بعضكما؟
جيمين: حبنا عقيم ولن نصل به لطريق مفتوح... اخبريني انتي مالذي حصل معك؟
"روت إيلين له قصتها كاملة وكل ماحدث معها قال لها"
جيمين: يا إلاهي!  لا بد ان تاي يحبك؟ لو انه لا يحبك لما تتبعك وانقذتك،  وجيني تلك لما فعلت ذلك؟
إيلين: لا يهم كله اصبح ماضيا!
جيمين: صحيح! إيلين …ما رأيك ان تعودي معي لأميركا وتبيعي اغلب شركاتك هنا وانا سأساعدك ونسدد ذلك الثمن معا، يبدو ان كوريا ترفض كلانا!
إيلين: اسافر.... لأميركا؟
جيمين: نعم وستنسين كل من في كوريا..... انا لا اطيق بالاصل ذكر هذه البلد على لساني كلما اتذكر ماقدمته لي بالماضي.
إيلين: انسى الماضي جيمين ولا تفكر به.
جيمين: لا استطيع إيلين كلما خطت قدمي مطار كوريا اتذكرت كل ماحدث، المهم هل تذهبين معي صدقيني سيكون هذا القرار مريح لكي وايضا سيوفر عليكي تضيع حياتك هنا.
إيلين: وجيني، كيف ساتركها لوحدها؟
جيمين: مابكِ نامجون معها وبالطبع لن يتركها او يأذيها ابدا، ام هل نسيتي نامجون وحبه لها؟
إيلين: لم انسى لكن…
جيمين: لا يوجد لكن، ستعطيني قرار الان هل ستذهبين معي؟ اذا اردتي الذهاب فسآجل سفري ليوم الثلاثاء، أما اذا لم تريدي فسأسافر غدا! مارأيك؟
إيلين: … لابد انه افضل حل.
جيمين: صدقيني هذا اريح لك، يبدوا ان مصير كلينا مرتبط بأميركا، المهم اجمعي ما تستطيعين جمعه من اموال لتسديد المبلغ لتلك الحشرة، وانا سآمن الباقي لا تقلقي حسنا؟
إيلين: شكرا لك حقا، لا ادري كيف أكافأك!
جيمين: تكافئيني؟ نحن عائلة واحدة ربينا معا ام نسيتي.
إيلين: بالطبع لا.
جيمين: امم، لا تبيعي هذا البيت، لكي اذا احببتي ان تنزلي لكوريا او اذ لم تناسبكي ابدا اميركا فيكون لكي شيئا هنا.
إيلين: لا تقلق، سيكون كل شيء على مايرام.
"غادر جيمين بعد مدة وذهبت إيلين للنوم، لنذهب لتاي الذي لم يتناول شيء من يومين، فقط يدخن ويدخن، يعتقد بأن هذا منفسه الوحيد، استمر بهذا الفعل الشنيع بحق صحته لمدة طويلة ومن ثم كالعادة ارتمى من التعب فأتى نائما بعمق"
.
.
.
.
.
يتبع.....
احبكم 😍

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن