"وصلا البيت وكانت كالشيطان جالسة في الصالة وعندما دخلا قالت"
هواسا: أهلا بكما واتمنى ان يعودوا بالسلامة جميعاً
حظرت بعض الطعام أنه بالمطبخ.
"اعتقدت إيلين انها بدأت تتغير، لاكن تاي لم يعطيها اي اهتمام لأنه يعلم انها افعى، على عكس إيلين التي بدأت بشكرها والتبسم بوجهها، كان تاي يصعد الدرج وقال "
تاي: إيلين اتبعيني.
(تبعته إيلين إلى الغرفة)
إيلين: ماذا هناك تاي؟
تاي: سوف أذهب لأتناول الطعام في المطعم تريدين الذهاب معي؟(ببرود كالعادة)
إيلين: هل تتحدث معي حقا!
تاي: هل يوجد أحد غيرك هنا؟
إيلين: أي يعني انني حقا ما سمعته صحيح وانت تتحدث معي.
تاي: هل جننتي؟
إيلين: آسفه.
تاي: هل ستذهبين أم لا؟
إيلين: لاكن ماذا عن الطعام الذي اعدته هواسا؟
تاي: إذاً ابقي هنا وكلي طعام هواسا.
إيلين: لا لا لا …ماذا عن هواسا؟
تاي: ما رأيك ان نأخذها معنا مثلا؟
إيلين: لا لم اقصد ذلك بل هل ستسمح بأن اذهب؟
تاي: ومن هي حتى تمنعك؟ لا سلطة لها عليكي ابداً.
إيلين: إذاً سأجهز نفسي حالاً.
"لاحظ تاي الفرحة التي كانت تعيشها في تلك اللحظات"
تاي بتفكيره: كأنها طفل سيذهب لمدينة الألعاب، وكيف هي لا تريد ان تكسر بخاطر هواسا لأنها لم تتناول طعامها، هل هي حقا طيبة لهذا الحد أو أنها لعوبة مخادعة؟
إيلين: انتهيت.
"كانت ترتدي افرهول ابيض جميل مع جاكيت قصيرة جلد لونها بلون الكبتشينو لأنه كان بدون اكمام وحقيبة بيضاء مع كعب عالي بنفس لون الجاكيت، كانت ملكة جمال "
إيلين: أنا جاهزة
"نزل تاي وتبعته إيلين وكانت هواسا على وشك قتلها لاكنها بانت كأنها ملاك بريء"
إيلين: هواسا نحن ذاهبون…
"صمتت بسبب تلك النظرة التي حرقتها من تاي فكانت عيونه ستخرج من مكانها، خرج تاي وتبعته إيلين، وهواسا جنت لأنها لم تعلم إلى أين سيذهبا
دخلت إيلين السيارة وبدأ تاي بالقيادة متوجهاً إلى المطعم، وفي لحظة ما نطق تاي "
تاي: لماذا كنتي ستقولين لها أين سنذهب؟
إيلين: لكي لا تقلق علينا، ومن ثم من المعيب ان نتركها هكذا لا تدري إلى اين سنخرج؟
تاي: هل تمزحين؟ من هي حتى تعرف إلى أين سنذهب ومن ثم هي لا تعرف العيب ولا تتصرفي مرة أخرى بدون إذني.
إيلين: حسنا انا اعتذر.
"أكمل الطريق حتى وصل المطعم ، دخلا وقال تاي للنادل"
تاي: هل طاولتي جاهزة؟
النادل: بالطبع سيد تايهيونغ تفضل تفضلي سيدتي.
"سارت إيلين مع تاي حتى وصلا للطاولة الخاصة بتاي، كانت جميلة جداً، كانت موضوعة على شرفة تطل على البحر هادئة جداً وكانت هي الوحيدة الموجودة هناك. "
إيلين: المنظر جميل!
"تناولا الطعام في صمت لم ينطق احدهما بأي كلمة ومن ثم عادا للمنزل واستحم كل منهما وغرقا في النوم "
.
.
.
.
في اليوم التالي استيقظت إيلين وكان تاي لايزال نائماً، دخلت استحمت وخرجت، ارتدت ثيابها وذهبت لتيقظ تاي فكان مستيقظ، نزلت لتجهز له الفطور، بعدما انتهر تاي من الاستحمام ارتدى ثيابه الذي تزيد من هيبته ونزل للأسفل لكي يفطر، تناول الطعام وذهب للعمل، بقيت إيلين وهواسا وحدهما بالبيت ومعهما طبعاً كسندرا …"
.
.
.
بعد الظهيرة …
هواسا: سيدة إيلين …إيلين …إيلين (من صراخها حظرت كسندرا)
إيلين: مابك هواسا؟ لما تصرخين هكذا؟
هواسا: حقا!! هيا هيا مثلي دور البريئة ككل مرة.
إيلين: هواسا ماذا تريدين لا يوجد لدي وقت.
هواسا: بالطبع لا يوجد لديكي وقت تخافين ان تتأخري على حبيب قلبك.
إيلين: تاي لا يتكلم معي وهو في عمله.
هواسا: هههههههههه (بإستهزاء وبصوت عالي) أنا لا اقصد تاي عزيزتي.
إيلين: ماذا؟ إذاً من؟
هواسا: انتي من ستخبرنا.
إيلين: اخبرك بماذا؟
هواسا: نعم نعم تظاهري بعدم المعرفة …إيلين مع من فعلتيها؟
إيلين: ماذا فعلت؟ تكلمي بدون الغاز!
هواسا: حسناً من ضاجعتي ايتها العاهرة حتى حملتي؟
إيلين(بصدمة ممزوجة بغضب): هي (بصراخ) احترمي نفسك واعلمي مع من تتحدثين!
هواسا: اتحدث مع عاهرة تضاجع الرجال بغياب زوجها ولا المصيبة هي حامل.
إيلين: إن لم تلزمي حدودك لن تكوني سعيدة… هل فهمتي (صرخت اخر كلامها)
هواسا: حقا هل تهدديني؟ حسنا سنرى من هي التي ستكون غير سعيدة سترين.
"من ثم اخرجت هاتفها ورنت على تاي وبالطبع بعد تقريباً عشر اتصالات رد تاي ببرود تام"
هواسا: تاي يجب أن تأتي الى المنزل حالاً.
تاي (ببرود اعصاب حارق): انا مشغول.
هواسا: ارجوك تاي الموضوع لا يستحق التأجيل أنها فضيحة.
تاي: ماذا حدث تكلمي على الهاتف (بنفس البرود)
هواسا: تعال وسنتحدث.
"فصل تاي بوجهها وتوجه للبيت، عند وصوله وجد إيلين جالسة في الصالة وكانت هواسا هناك أيضاً"
تاي: ماذا هناك هواسا ما هو الأمر الطارئ الذي جعلك تتصلين بي وانا في عملي (ببرود غاضب)
هواسا: لا أدري أسأل زوجتك.
إيلين: تاي تمادت كثيراً هذه.
تاي: هل ستقولان ام أذهب.
هواسا: بالطبع سأقول لك يا سيد تاي زوجتك حامل.
"انصدم تاي وبدأ الشرار يشتعل في عينيه"
تاي: ما هذاالهراء؟
هواسا: اتصلت قبل قليل الطبيبة وأخبرتني، وأيضا قالت أنها أخذت من عندها جهاز فحصل حمل.
تاي: هواسا هل تعلمين ماذا تقولين؟
هواسا: اتصل بالطبيبة وهي ستخبرك…
"رمق تاي إيلين وكانت عيناها تخبرانه بأنها بريئة ولا قبيل من ذلك الهراء، كانت إيلين خائفة لأنها تعلم أنه لن يصدقها"
تاي: هل ماتقوله صحيح؟(بهدوء مخيف)
إيلين: أقسم أن لا صحة لهذا الكلام (بهدوء ممزوج بغضب)
تاي: حسنا لنفترض انها ذهبت للطبيبة متى ذهبت؟ هي لاتخرج إلا بإذني…
هواسا: عندما كانت عند جدها وبالعلامة اخبرتني الطبيبة انها طلبت منها أن يكون الموعد قبل الثالثة عصراً لأنك ستأتي لتقلها.
"نظر تاي لإيلين نظرة كلها شر"
تاي: هل هذا صحيح؟
إيلين: كذب كله كذب.
تاي: هواسا إياكي والعبث.
هواسا: هل تكذبني تعال وأتصل بالطبيبة أو اقول لك سأتصل أنا.
إيلين: أنت حقاً وقحة جداً كيف لك أن تفعلي كل هذا ومن ثم مادخلك أنتي؟ تماديتي كثيراً.
هواسا: أنا وقحة حقاً الآن سنرى من هي الوقحة والعاهرة.
إيلين: اخرسي ايتها اللعينة،تكلمي بإحترام معي وإلا قتلتك (بصوت عالي جداً)
"انصدم تاي من إيلين فهذه أول مرة يراها غاضبة لهذه الدرجة، تقدمت هواسا تريد ان تضربها، لاكن إيلين مسكت يدها ولوتها، طبعا هي تعلم ان تاي ماكان ليصد هواسا "
إيلين: من انتي ايتها الوسخة حتى تضربيني فشرتي.
"دفشتها إيلين وذهبت هواسا لتتصل بالطبيبة، طبعا تاي كان يريد أن ينفجر غضباً، لأنه لا يريد أن يتكرر الماضي، ردت الطبيبة وكانت هواسا تتحدث معها وهي تضع مكبر الصوت "
هواسا: مرحبا أيتها الطبيبة معك بيت السيدة إيلين، والسيدة إيلين تسمعك الأن تفضلي ماذا كنتي تريدين اخبارها؟
الطبيبة: أهلا، كنت اريد ان اقول لها ان نتائج التحاليل اثبتت ان السيدة إيلين حامل، وعلى كل حال اظن أنها تعلم لأن معها جهاز فحص حمل وأيضاً تأخرت على موعد الفحوصات
هواسا: حقا شكرا ايتها الطبيبة
"جن جنون تاي وصعد كالمجنون إلى غرفته وبعثر كل مافيها حتى يجد جهاز فحص الحمل، وحقاً وجده في الخزانة الخاصة بإيلين الموجودة بالحمام، وكانت نتيجته تعني أنها حامل، مالذي يحدث؟ نزل تاي كالمجنون إلى إيلين"
تاي (بصراخ يملأ القصر): ماهذا؟ ماهذا إيلين؟
إيلين( وهي ترتجف وخائفة من منظر تاي): ت …ت…تاي اقسم اقسم أنني لا أعلم أنا لست حامل أقسم لك تاي أنا بريئة من هذه التهمة.
"جرها تاي من معصمها وأيضاً أحضر جاكيتها وأخذها السيارة وقاد بسرعة كالمجنون
وطبعاً هناك من يحتفل بالنصر …وصل إلى طبيبة اخصائية نسائية
نزل تاي وأخذ معه إيلين فتح باب مكتب الطبيبة ودخل، وقال لها أنه يريد أن يعلم إن كانت زوجته حامل أو لا، وبالفعل دخلت الطبيبة إلى غرفة الفحص ومعها إيلين، وكانت إيلين حزينة لأن تاي لم يصدقها، هي لم تكن خائفة من أنها حامل كما قالوا لأنها تعلم جيداً أنها لم يمسها أحد،بعد مدة من إنتظار تاي وكان يشتعل كلما زادت الساعة دقيقة وأخيراً خرجت الطبيبة"
الطبيبة: للأسف سيد تايهيونغ لا يوجد حمل ولا يوجد أي مؤشر بأن هنالك حمل.
تاي: لاكن قالت لنا طبيبة أنها حامل.
الطبيبة: أنا احترم عمل زملائي لاكن كيف رأت ان السيدةإيلين حامل؟ لا يوجد حتى اعراض حمل الرحم نظيف تماماً.
"خرجت إيلين وهي حزينه جدا ونظرت لتاي بنظرت العتاب، خرج تاي مع إيلين من عند الطبيبة وإيلين لم تنطق بكلمة واحدة، توجه تاي إلى طبيبة أخرى، فهو لم يصدق كلام تلك، عند وصولهما العيادة صدمت إيلين مرة اخرى ونظرت له وقالت"
إيلين: ألم تصدق بعد؟
تاي: انزلي الآن.
"نزل تاي وبعده إيلين وكانت حقاً مصدومة من تاي ألم يصدق بعد أنها بريئة، دخل تاي عند الطبيبة وطلب منها أن تفحص إيلين…عند خروج الطبيبة ومعها إيلين، كانت إيلين على وشك البكاء، لاكنها منعت دموعها من السقوط"
الطبيبة: سيد كيم زوجتك للأسف ليست حامل ولا يوجد اي إشارات على انها حامل أو ستحمل في هذه الأيام، ومن ثم الرحمل خالي ونظيف لايوجد به اي جسم أو شوائب.
تاي: هل لك أن تفحصيها مرة اخرى أريد أن أرى الجهاز.
"نظرت له إيلين ومن ثم دخلت ودخلت الطبيبة بعدها وكان تاي يقف على الباب لأنه يعلم أن إيلين تخجل فكان لا يرى بطنها فقط امامه الشاشة وحقاً لم يكن هنالك أي شيء وبدأت الطبيبة بالشرح لتاي على الجهاز أن رحمها خالي والى اخره…"
.
.
.
.
يتبع 😚البارت الجاي حلوو
احبكم 😍
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...