Elen pov
"اشعر ان السيدة كيم اصبحت تعاملني بطريقة افضل من ذي قبل الحمد لله …اتمنى ان يتغير تاي أيضاً،اتمنى لا تتغير السيدة كيم معي عند عودة هواسا"(قاطع شرودها دخول كسندرا)
كسندرا: سيدتي الفطور جاهز.
إيلين: أتية …ألم أقل لكي ان لا تقولي لي سيدتي.
كسندرا: ألا ترين عينان سيدي تاي عندما اقول لك إيلين.
إيلين: لا لم أرى!!؟.
"نزلت إيلين وكسندرا رافقتها لطاولة الافطار وانصرفت"
إيلين: صباح الخير.
السيدة كيم: صباح النور اجلسي.
"رمقت السيدة كيم تاي نظرة مخيفة لأنه لم يرد عليها، جلست وتناولوا الأفطار وفجئة رن جرس الباب لتفتح كسندرا وإذ بالمصيبة على الباب …انها هواسا "
تاي: كملت على رأسي الان (من ثم استقام وذهب لغرفته)
"دخلت هواسا وعانقت السيدة كيم و القت تحية خبيثة على إيلين، توترت إيلين حينما سمعت بإسمها فصعدت بسرعة إلى غرفتها فعندما كانت تريد الدخول من شدة التوتر تعثرت بحافة الباب وكادت ان تسقط"
تاي: هل انتي عمياء؟
إيلين: اسفة (بدى على وجهها ملامح التوتر)
تاي: هل قالت هواسا شيئاً؟
إيلين (بتوتر وكلام متقطع): هي لا لا لم تقل لي شيء
تاي: لا تكذبي.
إيلين: أقسم أنها لم تتحدث إلي.
"رمقها تاي بنظرته الحارقة المعتادة"
.
.
.
.
"جاء وقت النوم وكلٌ هرب إلى فراشه من ذلك البرد الذي يحتل المكان، اصوات الأمطار المخيفة للبعض …والبعض الأخر يشعر بالآمان عند سماعها تطرق نوافذه وابوابه، الأم اختبأت تحت الغطاء مع طلفها …والزوج مع زوجته …والحبيب مع حبيبته …والجد مع حفيده …وبطلتنا ذهبت لملجأها بعدما تسطح زوجها على فراشه، ذهبت لنافذتها تراقب قطرات المطر التي تتساقط بغزارة، فهي تعشق الشتاء، تجرأ وذهب لجانبها كانت تقف وتراقب بهدوء فأحست به ورائها يقف، قال برجولية باردة "
تاي: ألم تملي من مراقبة المطر؟
إيلين: بالعكس أنا استمتع كثيراً عندما اراقبه، انا انتظره طوال العام ليأتي.
تاي: هل تحبين الشتاء؟
"فرحت إيلين كثيراً لأنه تحدث معها وقالت"
إيلين:أنا اعشقه، احبه كثيراً فهو دافئ جداً.
تاي (بإستهزاء): الشتاء دافئ؟؟ انه بارد جداً ومليئ بالامراض فكيف يكون دافئاً؟
إيلين: أنه دافئ لأمثالي …الوحيدون في هذه الحياة، تتساقط هذه القطرات لتخبرنا أننا لسنا وحدنا نعم فهناك من يحبنا بمكان بعيد أو قريب لا أحد يدري …تتساقط لكي تزيل الهموم والسموم من قلوبنا لتطمأننا لتهدأنا لتقول لنا لا بأس سيكون غداً أجمل بكثير …قطراته تزورنا كل عام لتتفقد أحوالنا، هو من يسمعنا، يصغي لبكائنا، وقطراته تمسح دموعنا، هو من يفهمنا.
"كان تاي مصغي لها وبعدما انتهت وعت بما كانت تقوله، فكانت فرحتها لأن تاي قد كلمها لاتوصف وتشجعت وقالت الكثير من الكلام الذي قد يعتبره الاخر سخيفاً، بعدما انتهت ذهب تاي بهدوء وبدون أن ينطق بكلمة توجه للسرير ونام وهو يفكر بمعنى كلامها من هم الذين كانت تتحدث عنهم؟ من هم وكيف هم وحيدون؟ افكارها مخيفة وعميقة، كيف تكون وحيدة وكل هاؤلاء الناس حولها؟ غفى تاي وذهبت إيلين للنوم عندما تسطحت لكي تنام قالت بصوت هافت"
إيلين: آسف إذ ازعجتك أو جرحتك بكلمة تصبح على خير.
.
.
.
.
"في الصباح استيقظ تاي وكانت إيلين نائمة، استقام من فراشه من أجل روتينه المعتاد، واستيقظت إيلين بعده فكان يستحم فخرج كانت جالسة على النافذة، كان شعر تاي مبلل وتتساقط منه قطرات من الماء وكان يرتدي بلوزة نصف كم.
إيلين: الجو في الخارج بارد جداً ارتدي ثيابك بسرعة قبل أن تبرد!
"لا يوجد أي رد أو حتى ردة فعل منه،وكأنها غير موجودة، ذهبت إيلين للإستحمام وكالعادة ينزلون للأفطار ومن ثم يذهب تاي الى العمل ويكتمل اليوم، لاكن اليوم هواسا هنا فماذا سيحدث؟ "
هواسا: خالتي لماذا إيلين ليست في المطبخ كالعادة؟
السيدة كيم: هواسا أنا وأنتي نعلم أن إيلين مكانها ليس المطبخ وأتمنى أن لا تتدخلي بشؤون منزلي.
هواسا: هل لعبت بعقلك هذه الحرباء، ومن ثم منذ متى أصبحتي تحبيها؟
السيدة كيم: لا دخل لك وأتمنى أن تنتهي زيارتك على خير وبسرعة.
هواسا: اها فهمت الأن .. ونسيت بذات الوقت… هل يجب أن أذكركي خالتي بماذا حدث في الماضي؟ أم أنك تتذكرين لوحدك؟
السيدة كيم: عن ماذا تتحدثين؟
هواسا: هل نسيتي ماذا حدث؟ هل اذكر تاي أين قضى طفولته أم لا، أنتي حددي هل أخبر تاي انه وبعمر الثانية، انفصلتما انتي والسيد كيم وكله بسببك، لأنك كنتي تتعاطي المخدرات وتطلقتما ومن ثم تركتي المخدرات وحولتي للمصحة لتتعالجي وكل هذه الفترة وأمي تربي لك ابنك!!؟ هل أخبره و أذكره أو لا داعي؟ (ابتسمت آخر حديثها)
السيدة كيم: انتي سافلة حقا هل تهدديني فقط لأني أصبحت أحب إيلين؟
هواسا: إفهميها كما تريدين، لاكن إياكي ومحاولت أن تدافعي عن إيلين ضدي أو تخالفي أوامري لأنها في تلك الثانية سأعلم تاي عن ماضيكي الأسود هل فهمتي خالتي؟
السيدة كيم: هل تطلبين مني أن أدمر حياة إبني؟
هواسا: على أساس أنها مبنية حتى تدمر …خالتي إذا علم تاي بشيء تأكدي أنك لن تري صورة وجهه أنتي أمه وتعلمين صحيح أم لا؟
"غادرة هواسا بعدما القت تلك القذارة وبثت سمها على مسامع خالتها التي تركتها في حيرة من أمرها أما أن تتبع أوامرها أو أنها لن ترى تاي مجدداً "
.
.
.
.
.
يتبع 👋
احبكم 😍
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...