تاي: إيلين كل ما رأيتيه ليس كما تفكري.
إيلين: لو أنا مكانك الآن ماذا ستفعل بي؟
"صمت تاي لا يعلم بما سيجيبها"
تاي: تعالي معي وستعرفين الحقيقة، أنا حقا لا اكذب، لم يحصل اي شيء بيننا صدقيني.
إيلين: هل …هل تتذكر عندما …عندما إتهمتني انني حامل، هل أنصت إلي أو صدقتني؟
تاي: كنت في حالة غضب، من ثم لاتربطي الاحداث الان، أنا حقلً لم افعل معها اي شيء، تعالي معي وسأريكي كاميرات المراقبة، تعالي.
إيلين: لا اريد، ارجوك اتركني.
تاي: لا لن اترككي، تعالي هيا.
إيلين: ارجوك.
تاي: تعالي(بصراخ)
"إزداد بكاء إيلين، كانت دموعها تحرق وجهها بسبب نزولها، اهتم تاي كثيراً لهذا الموضوع لأنه كان بمكانها يوماً …اخذها تاي معه ونزل إلى القبو حيث موجودة كاميرات المراقبة، ورأت كل شيء حصل خرجت من هناك وتركت تاي، تبعها تاي حتى وصلت لغرفتهما"
تاي: هل صدقتي الآن؟
(اصبحت إيلين تبكي وصوتها يعلو كانت تبكي بحرقة وسقطت على ركبتيها)
تاي: إيلين …مابكي؟
إيلين: انا…انا متعبة……
تاي: هل اجلب الطبيب؟
"استقامت إيلين ولم يتكرم بمساعدتها وذهبت رمت نفسها على فراشها واغلقت عيناها، أما عن تاي فحتار ماذا بها؟ هل صدقته؟ لايدري نزل للأسفل وكانت هواسا بغرفتها تحترق مالذي اتى بهذه هنا أليست ميتى؟ نعم فهواسا هي من خططت لخطف إيلين…اخذ تاي كوباً من القهوة وصعد إلى غرفته لأن سهره اليوم طويل…
سهر تاي حتى الفجر لأنه كان يظن أن إيلين مريضة، بعدها ذهب لفراشه ونام هو الآخر، في الصباح استيقظ تاي وكانت إيلين مازالت نائمة، اتصل على ليسا. "
ليسا: أهلا تاي كيف حالك؟
تاي: بخير وانتي؟
ليسا: بخير.
تاي: جيد، هل كوك بالمنزل؟
ليسا: نعم قبل قليل تناول افطاره وخرج يلعب مع الفتية خارجاً، هل تريد أن تأتي؟
تاي: نعم، إنني أريد ان اصالحه.
ليسا: جيد وسأساعدك أنا ايضاً، سأتحدث معه ريثما تصل.
تاي: شكرا دقائق وسأخرج من المنزل.
ليسا: اهلاً وسهلاً بك.
"انهى تاي المكالمة، ومن بعدها إرتدي ثيابه، وعندما انتهى توجه لإيلين التي مازالت نائمة، نزل لمستواها ورأى وجهها المصفر تنهد بخفة وكتب ورقة بها'انا ذاهب لجونغكوك' هذه أول مرة يقول لها اين يذهب، نزل للأسفل فكانت هواسا تجلس هناك اقترب منها وكان الشرار يتطاير منه.
تاي: لا اريد ان اكرر كلامي، لا تقتربي من إيلين أو تزعجيها وإلا لن يحدث خير.
" من ثم خرج، لايدري انه تركها مع ثعبان سام، أما عند كوك وليسا، فخرجت ليسا عند كوك والاطفال وقالت "
ليسا: سوبين، كاي لو سمحتما اصعدى إلى غرفتكما أريد ان اتحدث مع كوك على انفراد.
كاي: لاكنني اريد ان ألعب مع ابي.
ليسا: كاي، هيا.
كاي: حسنا.
"ذهب كاي ومعه سوبين إلى الداخل وبقيت ليسا وكوك خارجاً"
جونغكوك: ماذا تريد قطتي حتى صرفت الطفلين؟
ليسا: كوكي، أريد أن اطلب منك طلب…
جونغكوك: انتي تأمرين يا فتاة، ما الأمر!
ليسا: إنه …إنه تاي.
جونغكوك: اف ليسا كم مرة سأقول لا تفتحي هذا الموضوع معي.
ليسا: كوك مابك هل نسيت من هو تاي، هل نسيت معروفه معنا؟ إنه الان اتي للمرة الثانية ليعتذر منك، وانا وانت نعلم ان تاي لايهتم لزعل شخص او غضبه، ولو لم تكن مهم لم يكن ليهتم بالموضوع، ماذا قلت؟
جونغكوك: لا ادري.
ليسا: كفى ايها المشاكس وستتصالحان عندما يأتي.
جونغكوك: فقط لأجلك قطتي (من ثم قبلها)
ليسا: فقط من اجلي؟ هيا يا رجل لا تكابر انت لا تستطيع ان تعيش بدونه.
جونغكوك: إنه اغلا من كونه صديق عادي.
ليسا: بالطبع اعلم ذلك.
"دخل تاي وهما يتحدثان"
تاي: صباح الخير.
ليسا: اهلا تاي صباح النور.(ضربت كتف كوك بكتفها)
كوك: صباح الخير.
تاي: جونغكوك أنا حقا آسف لم اقصد أبداً ماقلته لك، لاكني…
"لم يكمل كلامه اثر عناق الأخر العفوي"
جونغكوك: لابأس تاي نحن نبقى أصدقاء.
تاي: حقاً انت رائع، وشكرا ليسا.
ليسا: لا شكر على واجب، والان انتهى دوري ماذا تشرب تاي؟
تاي: كما يريد كوك.
جونغكوك: اجلبي لنا كوبان من العصير لو سمحتي.
ليسا: حالاً
تاي: أنا حقا اعتذر جونغكوك، لا أدري ماذا حدث لي، لاكن حقاً لم اكن اقصدك، كنت أريد أن اعرف هل قلت لأحد ما أم لا.
جونغكوك: لا تقلق تاي، اصبح هذا الشيء من الماضي، لاكن أنا حقا لم اخبر أي أحدّ بذلك، أنت تعلم عندما اعد اوفي، وأنا لم أخبر أحد بذلك.
تاي: اصدقك جونغكوك اصدقك، لاكن من ذلك الخاطف وكيف علم ما لا يعلمه أحد؟
جونغكوك: كما قلت لك من قبل صدقني أنه مبعوث من قبل أحد من أقربائك تاي، هل فهمتني؟
تاي: تقصد هواسا؟
جونغكوك: تحديداً.
تاي: لا اظن، إنها لا تستطيع…(صمت تاي)
جونغكوك: ماذا بك؟
تاي: هل معقول أنها هواسا؟
جونغكوك: كلانا نعلم أن هواسا مهووسة بك، أنا اتوقع بل متأكد أنها هي.
تاي: إذ كانت هي سأجعلها تندم.
جونغكوك: اتركنا من هذا الموضوع، قل لي ما أخبارك مع إيلين؟
تاي:(تنهد)
جونغكوك: اوه ما هذه التنهيدة؟ هل الوضع سيء؟
تاي: اكثر مما تتخيل.
جونغكوك:يا إلاهي لماذا؟
تاي: حدثت اشياء كثيرة بغيابك…
جونغكوك: ماهي؟ ستقول لي كل شيء.
ليسا: تفضل تاي، تفضل كوكي.
تاي: شكراً.
كوك: شكرا حبيبتي.
.
.
.
عند إيلين
"استيقظت إيلين من النوم وكان رأسها سينفجر من الألم، لأن ليلة امس كانت عبارة عن بكاء، استقامت ووجدت ورقة مكتوب عليها'انا ذاهب لجونغكوك' فعلمت أنه تاي، لاكن تعجبت كيف كتب هذه الورقة، هل هو نادم؟ أم لا؟
ذهبت واغتسلت ومن ثم بدلت ثيابها، ونزلت للأسفل، لم تجد أي أحد حتى كسندرا، أخافها الوضع، القصر هادء، ولا يوجد أحد، فركضت إلى الغرفة، دخلت وقفلت الباب عليها وكانت تبحث عن هاتفها لتتصل بتاي، فلم تجده، فجأة خرج شخص من الحمام وقال."
هواسا: عن هذا تبحثين؟
إيلين: ماذا تفعلين بغرفتي؟
هواسا: غرفتك؟ ههههههههههههههه
إيلين: أنا لم ألقي نكتة.
هواسا: هذه غرفة تاي، وستصبح غرفتي عندما اتخلص منكي.
"هجمت عليها ورمتها على السرير،وبدأت بخنق إيلين،كانت إيلين تتحرك بشكل فوضوي تحاول ازاحتها عنها،لاكن لا فائدة،كانت إيلين تحاول أن تصرخ لاكن لايوجد أحد هنا،بعد مدة من الزمن كفت إيلين عن الحركة،ولم تعد تنطق بحرف ،تصنمت، فاستقامت هواسا وقالت"
هواسا: أخيراً خلصت منها.
(ثم خرجت من الغرفة.)
.
.
.
"لنعود إلى تاي وجونغكوك"
جونغكوك: اخبرني بكل شيء الأن.
تاي: عندما عدت من عندك يوم خلافنا، دخلت إلى القصر كنت غاضباً ولم اعرها أي اهتمام، صعدت إلى غرفتي وبعدها بدلت ملابسي ونمت ولا أدري ما حدث معها، لاكنني كنت متعباً واستيقظت فجراً فغيرت على جرحي ومن ثم نامت، استيقظتُ صباحاً كانت نائمة على الكنبة بجانبي، استقمت واستحممت وبعدها كنت أقف امام المرأة، استيقظت هي مفزوعة علي لأنني قمت من سريري، ف …ف.
جونغكوك: ماذا؟
تاي: كانت تستمر بقول أنني يجب أن لا اقم من الفراش وهذا الكلام، فصرخت قائلاً لها، اغربي عن وجهي ولا أريد أن أرى هذا الوجه.
جونغكوك: تمزح؟ ماذا فعلت؟
تاي: وبعدها بمدة نزلت للأسفل كانت نائمة بالمطبخ وحرارتها مرتفعة جداً، فجلبت الطبيب وحملتها إلى الغرفة وبعدها تعبت فنمت.
واستيقظت في المساء كانت على جبيني كمادة ماء وكنت عاري من الأعلى،كانت تجلس على النافذة كلعادة، وناديتها لا ادري لماذا، وطلبت مني أن اغتسل وانزل لأتناول العشاء لاكنها لم تكن كالعادة كان كلامها هادئة لايوجد به دفء، كانت تتحدث معي وتنظر للأرجاء، لاتريد حتى النظر لي، كان يوم صعب، وأذيتها أنا اعترف.
جونغكوك: لا تقلق إيلين قلبها طيب وستسامحك (وضع يده على كتف تاي) لاتقلق يا رجل مشكلتك بسيطة.
تاي: هه لو أنا هذه فقط المشكله لم اكن حتى اسأل عنها، لاكنها اكبر من ذلك بكثير.
جونغكوك: كيف؟
تاي: بعدها بيومين اتت جيسي علي، وأغضبتني كثيراً، لاكنني رددت الصاع اثنين فقهرتها بإيلين، لاكن بعدها شربت حتى ثملت، وبعدها
جونغكوك: هل ضربتها؟
تاي: يا ليتني ضربتها.
جونغكوك: إذاً ماذا؟
تاي: لقد…اقترب قليلا.
جونغكوك: حسنا.
تاي: لقد فعلتها معها.
جونغكوك: ماذااااااا!!!!
تاي: هذا ماحدث.
جونغكوك: هل كانت عذراء؟
تاي: نعم.
جونغكوك: وبعدها ماذا حدث.
تاي: لم اراها ليومين في انحاء القصر بل بقيت بغرفتها دائماً، لأنها كانت تخجل.
جونغكوك:(بخبث) لم تقصر إذاً؟
تاي: يا إلاهي، ايها المنحرف.
جونغكوك: اكمللل شوقتني.
تاي: لم نتحدث مع بعضنا، بعدها تقريباً بيومين بدأت الأمور تتحلحل بيننا، لاكن اتت مصيبة جديدة.
جونغكوك: لا أتوقع أنها توجد مصيبة اكثر من الذي فعلته، أنا لا أعلم…ماذا كانت ردت فعلها عندما فعلتها؟
تاي: ضلت فقط تبكي.
جونغكوك: اكمل ماهي المصيبه؟
تاي: هواسا، كنت بالأسفل وكانت إيلين بغرفتها، فأتت هواسا ورمت بجسدها علي وبدأت بإغرائي، ورأتنا إيلين ونحن في تلك الوصعية.
جونغكوك: ماذاااااا؟ هل فعلتها أيضا مع هواسا؟
تاي: لاا مستحيل هي فقط كانت تفعل حركات الأغراء وكانت فوقي.
جونغكوك: وماذا فعلت إيلين؟
تاي: رأيت هذه المرة كم أنها جرحت، هل تعلم قالت لي جملة للأن افكر بها.
جونغكوك: ماذا قالت؟
تاي: لو أنا كنت مكانك ورأيتني في هذه الحالة ماذا ستفعل، هذه الجملة الوحيدة الذي قالتها في تلك الليلة.
جونغكوك: فعلاً ماذا كنت ستفعل؟ اراهن انك أول كلمة ستنطقها خائنة، هل صدقتك؟
تاي: لا أدري، لاكنني اخذتها إلى كاميرات المراقبة ورأت كل شيء.
جونغكوك: لا أدري، كم يوم مر على هذا؟
تاي! إنه بالأمس.
جونغكوك: الموضوع مازال حديث، أين هي إيلين الان؟
تاي: في البيت.
جونغكوك: سنحل مشاكلك، لاكن بادر أنت وصدقني ستجد رداً جميلاً.
تاي: أريد الآن أن اذهب لأرى إيلين تركتها نائمة ويمكن أنها مريضة.
جونغكوك: هل تحبها؟
تاي: بالطبع لا مالذي تهذي به..
جونغكوك: لماذا بالطبع لا؟ أحرم عليك الحب؟ تاي القلب يكسر لتتعلم كيف تهتم به وترعاه، لتعرف لمن الشخص المناسب الذي سيدق له هذا القلب، افهمتني؟
تاي: لا أدري كوك…الان يجب أن اذهب، وداعاً.
جونغكوك: وداعاً.
.
.
.
يتبع 🌝
احبكم 😍
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...