part 79🖤

1.6K 104 41
                                    

يجلس تاي في غرفته تحديدا على نافذة إيلين _كما يسميها_ يشرب كما هائلاً من السجائر يحاول بها التخفيف عن نفسه، يفكر بها سينفجر رأسه من التفكير، تحترق وتنتج انفاسها ليرتاح بها الاخر، من بعد ان استنشق سم ثلاثين سجارة رحم رئتيه وغادر للنوم، في صباح اليوم التالي استيقظت وقامت بروتينها تجهزت ونزلت للاسفل اعدت لنفسها إفطارا، قاطعا رن الجرس ذهبت لتفتح واذ به مندوب توصيل، قال هو بإبتسامة "
المنظوب: طاب صباحك سيدتي هذا الطرد لكي.
إيلين: لي؟
المندوب: ألستي بارك إيلين؟
إيلين: بلا.
المندوب: نعم اذن هذا لكي! هل يمكنك ان توقعي لإستلامك اياه؟
"وقعت إيلين اخذت ذلك الصندوق ودخلت، فتحته وكان بداخله، فستان احمر قصير بأكمام طويلة  ومعه رسالة بينت هوية المرسل"
الرسالة: ااتمنى ان ترتديه للقائنا مساءً انتظرك... احبك.
"لعنت حظها الاف المرات، لا تدري مالذي يحدث اضطراب مشاعر اكثر من حاد، تركته جانبا وغادرت للعمل، دخلت للشركة وقابلت جيني في المصعد قالت لها"
جيني: صباح الخير .
إيلين: صباح النور.
جيني:  مالذي يحدث معكي؟
إيلين: انا؟ لا يحدث معي شيء؟  انا بأفضل حال!
جيني: كيف أنت بأفضل حال ووجهك يزداد يوما بعد يوم اصفراره وعيناكي..... هل كل هذا سيكذب مثلك.
إيلين: انا لا اكذب. ( قالت بحدة)
جيني: انتي متغيرة إيلين، لم تعودي إيلين التي اعرفها التي يحبها الكل، الطيبة صاحبة القلب الابيض، ما السبب لما؟ لما تغيرتي إيلين؟
إيلين : كلكم هكذا! تقفون ضدي لمجرد انني قلت له لا! لما لم تقفون ضده عندما كان مجرما وقتل روحا من غير ذنب!
"فتح المصعد ابوابه وخرجت إيلين بعدما القت كلامها على تلك التي تستحقه، دخلت مكتبها وبدأت بعملها تحاول الانشغال بشيء مفيد رن هاتفها"
إيلين: اهلا تشانيول.
(دخلت جيني)
إيلين: نعم وصلني شكرا لك.
تشانيول: لا لا تشكريني، هذه هدية بسيطة، اتصلت لأقول لكي انني سأمر لأخذك في الساعة التاسعة.
إيلين: التاسعة ؟  لما متأخر هذه المرة؟
تشانيول: اذا لا يناسبك كما تريدين!
إيلين: لا لا، سأكون جاهزة في الساعة التاسعة لكن الى اين سوف نذهب؟
تشانيول: مفاجأة؟ حسنا كما تريد.
"انهت اتصالها وكانت جيني قد فهمت مالموضوع اجابت إيلين ببرود"
إيلين: ما الأمر؟
جيني: اريد ان توقعي هذا الملف.
"وقعته إيلين وخرجت جيني متجهة لمكتب تاي دخلت وكان يظهر عليها التوتر، نظر و قال لها ببرود"
تاي: ما الأمر؟
جيني: إيلين.
"اعاد نظره للاوراق فأكملت"
جيني: هناك شيء لم يريحني ابداً .( اعاد نظره بإستغراب)
جيني:  إيلين ستخرج مع تشانيول الليلة لكن في وقت جدا متأخر.
تاي (اعاد نظره للاوراق): و اذ كانت تريد ان تخرج ما بالي انا؟
جيني: تاي مابك، اقول لك إيلين ستخرج مع تشانيول وسيكون موعدهما الساعة التاسعة مساءً، ما هذا العمل في الساعة التاسعة؟ ومن ثم إيلين لا تعلم الى اين سيذهبا، ارجوك تصرف امنعها من الذهاب معه.
تاي:.......... لا علاقة لي.
جيني:  ماااذاااا؟!!
تاي:كما سمعتي!
جيني: شكرا لك.
"خرجت جيني حزينة لاتريد لعلاقة إيلين بأن تتطور مع تشانيول  ، ذهبت لمكتب نامجون وطلب المساعدة من جونغكوك ايضا لمنع إيلين من مقابلة تشانيول،إلا انه لم يفعل شيء سيء معهم او معها بل كان لطيفا جدا ومهذب،لكنهم لا يريدونها ان تذهب الى غير صديقهم،اتفقوا ع خطة لم تخطر بذهب ابليس،فابتسموا بشر وبدأ تنفيذ هذه الخطة،في الساعة الرابعة عصرا ذهب جيني لمكتب إيلين قالت بعفوية وهي منهارة من البكاء"
جيني: يخونني انه يخونني!!!!
إيلين: ماذا!؟
جيني:  رأيته بأم عيني كان معها في مكتبه.
إيلين: اهدأي جيني مالذي حدث!؟
(استمرت بالبكاء لثواني من ثم خرجت من مكتب إيلين متجهة لمكتبه فتركت إيلين كل ما تفعله وخرجت وراء صديقتها لانها كانت منهارة من البكاء مهما فعلت تضل صديقتها، دخلت جيني مكتب نامجون وزاد بكائها بشدة "
جيني: لماا لماا ضيعت كل حبنا بثواني! اللعنة ماذا فعلت لك حتى تخونني!
نامجون: ماذا جيني مالذي تقولينه!!
جيني: هيا مثل البرائة وانك لا تعلم... رأيتك... رأيتك بعيني وانت تقبلها!
"استفزت إيلين تلك الكلمة وحالة صديقتها التي زادت سوئاً  اقتربت منه وبكل ما تملك من قوة صفعته جاعلة من اتجاه وجهه يتحرك 90 درجة، انصدمت جيني وشهقت واكملت إيلين  قائلة"
إيلين: ستطلقها الان!
جيني& نامجون : مااذا!
إيلين: هيا والااان، لاتقلقي جيني ستعيشين معي سيكون بيتي بيتك! هيا طلقها.
جيني: إيلين انا احبهه!
إيلين: إيلين انا احبه!(قالت مقلدة الاخرى) متى ستتركيه حين يجلبها لبيتك مثلا وتأخذ مكانك هاا؟
نامجون: إيلين انه سوء فهم لا أكثر!
إيلين: حقا نعم نحن ضلمناك شفاهك غصبا عنك قبلتها، مالذي تحاول تبريره ( ذهبت لجيني وامسكت يدها) هيا جيني تعالي معي لن ادعه يرى صورة وجهك ابدا!
جيني: إيلين.
نامجون: إيلين ارجوكي لا... جيينييييي!
"سقطت جيني ارضا فاقدة الوعي ركض نامجون وإيلين متجهين لمكانها تضربها بخفة لتستفيق قالت إيلين "
إيلين: احملها بسرعة ولنأخذها للمستشفى!
"حملها نامجون واعطى لإيلين مفتاح سيارته، نزلت إيلين وخلفها نامجون الذي يحمل جيني اخذت إيلين سيارة نامجون وقدمت بها لباب الشركة وانطلقت بعدما صعد نامجون حاملا جيني، وصلت لأقرب مستشفى واخذوا جيني لغرفة الطوارئ لفحصها، اتى ورائهم مباشرة جونغكوك..... لننتقل للشركة حيث تتسلل يد الى مكتب إيلين لأخذ هاتفها وخرجت، سنعلم من تكون هذه اليد قريبا جداً، بعد فترة ليست قصيرة خرج الطبيب واقبل عليه الموجودين ايلين ونامجون وتاي"
الطبيب:  لا تقلقوا عرض بسيط ارتفع ضغط الدم اثر صدمة او خبر محزن فأدى الى الاغماء، هي الان مستيقظة وتستطيعون ان تروها، لكنها ستكون ظيفتنا الليلة، زال البأس.
نامجون: شكرا لك.
"دخلت إيلين و جونغكوك ونامجون للغرفة جلست إيلين بجانب جيني وقالت لها"
جيني: إيلين لا تتركيني ارجوكي.
إيلين: مستحيل ان اتركك مستحيل!
"عانقتها وبقيت ترمي بنامجون نظرات حقد وكره، لم تتوقع ذلك منه ابدا، لنعد للشركة الساعة الان السادسة والنصف وللان تاي لم يغادر هو والقليل من الموظفين، يغرق بين الاوراق المبعثرة حوله يمعن التركيز فيها، قاطع تسلسل افكاره هاتفا كان ينتظره من احد ما رد عليه قائلا"
.....  :  اهلا تاي، لقد تم الامر، وربط بهاتفك ستصلك رسالة الان او بعد ثواني.
تاي: شكرا لك، اتعبتك معي لكنك تعلم انا ضعيف بأمور التكنولوجيا والمواقع.
.....  :  لا بأس يا صاح انا في الخدمة.
"اغلق هاتفه وعاد لإنغماسه فعاد حبل افكاره للإنقطاع بسبب هاتف من جونغكوك، لنعود للمستشفى حيث اصبحت الساعة السابعة وبقي ساعتين لموعد إيلين نظرت للساعة وبعدها نظرت لجيني"
إيلين: جيني لقد تحسنتي كثيرا الان، ساغيب لثلاث ساعات واعود لدي عمل يجب ان اقوم به.
جيني: لا لن تذهبي، اقصد كيف ستتركيني بهذا الحال وتذهبي لموعدك؟
إيلين: اي موعد؟ انا لم اقل موعدا بل عمل!
جيني: اقصد ان هذا العمل أليس موعدا؟
إيلين: كيف علمتي انه موعد؟
جيني: انا.. انا لم اقصد ان.... يعني.
إيلين: مالذي يجري جيني هل تخفي شيء عني؟
"اخفضت جيني رأسها فنظرت إيلين لنامجون"
إيلين: مالذي يحدث هنا؟
"ازالت جيني الابرة من يدها والمفاجأة ان الجهاز مازال يعمل وكأنه موصول بجسم انسان، قالت إيلين مصدمة"
إيلين: هل كنتي تمثلين؟
"نضرت للباقيين فوجدتهم بنفس وضعية الاخرى كل منهم خافض رأسه قالت"
إيلين: هل انتما تعلمان انها تمثل........ فهمت الان! هل كذبتم علي لكي لا اذهب لموعدي.
"دخل تاي الغرفة مع استمرار غضب الاخرى قال هو"
تاي: مساء الخير.
إيلين: انت!؟ انت من اخبرتهم بذلك أليس صحيح؟
جيني: لا إيلين،  تاي ليس له يد في هذا.
إيلين: اصمتي، كيف سأصدقك الان! ربما مازلتي تكذبين!
تاي:  مالذي يحدث؟
إيلين: هيا استمر انت ايضا، كشفت لعبتكم هذه.
تاي: ماذا.
نامجون: إيلين تاي لا يعلم....
إيلين: كفىى، من له مصلحة غيره.
تاي: كفي عن اتهامي وتحدثي من دون الغاز.(قال بغضب وصوت مرتفع نوعا ما)
" خرجت إيلين من الغرفة واتجهت لباب المستشفى اخذت سيارة اجرى وانطلقت للشركة اخذت هاتفها من المكتب واغراضهغ وغادرت لبيتها تجهزت وارتدت ذلك الفستان وضعك بعض من مساحيق التجميل ومن عطرها الذي يجذب كل من يشمه، وصلها رسالة من تشانيول انه بالاسفل ينتظرها فنزلت إيليه وصعدت في السيارة قال بينما لا يزال مصدوما من جمالها قال بدهشة "
تشانيول: تبدين جميلة جداً.
إيلين:  شكرا لك، الجميل يرى من حوله جميلين.(قالت بإبتسامة)
"صمت يعم المكان بدأت بالملل فقد قطعوا مسافة طويلة بطرق لا تعرفها قالت له"
إيلين:  الى اين سنذهب؟
تشانيول: هل تكون المفاجأة مفاجأة اذا اخبرتك بها.
"واستمروا في طريقهم، لنعد قليلا لذلك المكان الذي يملأه الغضب بسبب ثلاثتهم"
تاي: ومن طلب منكم ان تمنعوها من الذهاب؟
جيني: لا احد.
تاي: اذن لما فعلتهم هذا!
جيني: اذا لا تريد انت منعها فنحن لا نريد ان تقابله او تتطور علاقتهما.
تاي: اذن اخرجوني من مواضيعكم هذه.
جونغكوك: اعتذر تاي كانت فكرتي
"خرج تاي من الغرفة غاضبا متوجه للشركة واخذ معه بعض الاوراق، فتح هاتفه ليرى ما تلك الرسالة ثم غادر، لنعود للثنائي وصلا واخيرا لبيت صغير قالت إيلين"
إيلين:  ماهذا؟
تشانيول: ستكون المفاجأة داخله، هيا.(بإبتسامة بريئة ومد لها يده فشبكت يدها بيده ودخل الاثنان، اغلق تشانيول الباب ورائه من بعد مادخلت إيلين، قال لها "
تشانيول: سأعد مشروبا من ثم نتحدث.
"جلست إيلين على احدى الكنب وبعدها اتى تشانيول يحمل كأسين من الكحول قال لها بعدما قدم الكأس"
تشانيول: تفضلي.
إيلين: لا شكرا افضل عدم شربه.
تشانيول: جميلة مثلك و مثقفة سيدة اعمال ومثيرة لا تشرب كيف ذلك؟
إيلين:  لا احبه.
تشانيول: فقط رشفة واحدة لقد جلبته خصيصا لهذا الموعد.
إيلين: ارجوك لا تضغط علي لأنني لن اشربه.
تشانيول: حسنا حسنا لن اضغط عليكي، سأشربه لوحدي، مارأيك ان اجلب لكي عصيرا؟
إيلين: افضل ان تجلس ونتحدث، ما رأيك.
تشانيول:  وأنا افضل ذلك.
"جلس بجانبها وكان قريبا منها بدأ حديثه قائلا"
تشانيول: انتي بالطبع تعلمين.... انني احبك.
إيلين: الحب ليس كلمة تقال!
تشانيول: بالطبع! الحب..... نظرة، ابتسامة، غمزة، لمسة.... وقبلة.
"بدأ يقترب من وجهها منفذا ماقاله في اخر حديثه. اوقفته إيلين قبل فعلها فقالت لك"
إيلين: يبدو انك ثملت بسرعة؟
تشانيول: انا أثمل عندما اراكي وانتي بهذه الإثارة.(بينما ينظر لجسدها ويعض شفته السفلية بتخدر قال لها "
إيلين: تشانيول!
تشانيول:ماذا الا يحق لي التغزل بحبيبتي؟
إيلين: حبيبتك؟ انا لست حبيبتك انا فقط صديقة!
تشانيول: لا إيلين انتي اكثر من صديقة والدليل انكي معي الان في بيتي ولوحدنا في مكان لا يسكنه الكثيرن.(غمز لها)
إيلين: مالذي تقصده؟
تشانيول: ما رأيك ان..
"وضع يده على فخدها فلم يكمل كلامه فصفعته واستقامت متجهة للباب  فتحت لم يفتح معها نظرت له وكان يكمل شربه قالت له "
إيلين: مالذي تحاول فعله؟
تشانيول: لا استطيع ان امثل اكثر من هذا!
إيلين: ماذا؟
تشانيول: وهل تظنين ان تشانيول الحقيقي هو هذا البريء الطموح (ضحك بصخب واكمل)  سترين تشانيول الحقيقي الليلة ولأخر العمر.
إيلين: افتح لي الباب اريد ان اغادر.
تشانيول: من انتي حتى تأمريني؟ لقد اتيت لهنا برضاكي.
إيلين: قلت لك افتح لي الباب! وإلا سأصرخ.
تشانيول: اصرخي هيا ستموتين قبل ان يسمعك احد، فإختصري الكثير على نفسك واسبقيني لغرفة النوم.
إيلين: تحلم بذلك.
تشانيول: سنرى.
"هجم عليها وكانت تقاومه بأشد ماتملك ونجحت بذلك لكنه امسكها ووضعها على احدى الكراسي وربطها فيه، كان اقوى منها، لكنه لم ينل مراده جلس مقابل لها وبدأ التحدث بكيف سيسرقها اليلة من تاي واشياء مقرفة سيفعلها صرخت به وقالت"
إيلين: كفى إخرس ايها الحقير!
تشانيول: من الحقير (صفعها) هاااا!.... اعتذر قطتي لقد اغظبتني.
إيلين: فكني ودعني ارحل ايها القذر.
تشانيول: تحلمين، لن ترحلي حتى يحدث مافي بالي.
إيلين: وانا اقول لك لن يحدث ابداا!
"هجم عليها ليقبلها لكنها استمرت بمنعه ولم يحصل على مايريد فبدات بالبكاء بصمت"
تشانيول: لما جميلتي تبكي، تؤ تؤ تؤ، هل هي تريد شيء اخر غير التقبيل، لكي هذا.
"يحاول ان يقبل عنقها لكنها لم تسمح له ابدا، لا تستطيع فعل شيء سوى الحركة كقالب واحد تصرخ اعلا واعلا"
إيلين: ابتعد عنييي!
"ونطقت بإسمه مما ادى الى غضب رجولية الاخر"
إيلين: تاااااااااي تااااااااااااي (باعلا صوت تملكه وبأكبر طاقة لديها)
تشانيول: وفري صراخك ستبقين طيلة الليل تصرخين.
إيلين: حقيير اتركني تااااي، ابتعد عني ابتعدد عنييي(بصراخ ملئ المكان وما حوله)
"اذ بأحد يصرخ خارجا ازداد بكائها عندما سمعت صوته"
تاي:إيليييييييين!(بصراخ)
إيلين:تااااااااااااي(بصراخ) انا هنا انقذني!
"صدم  تشانيول وبدأ في تمزيق ملابسها ولحسن حظه تمزق كم الفستان فزاد بكاء الاخرى وصريخها وتاي مازال يحاول كسر الباب لكنه صلب جداً جداً، تتحرك اكثر لتعيق عليه عمله فضربها وامسك شعرها ليمزقه بين يده، فجأة سمع صوت تاي وهو يصرخ بالم دال على تاذي كتفه زاد بكاء إيلين لأن طوق نجاتها بات مخروماً الان، وتاي الذي يسمع صوتها داخلا صراخ لا مثيل له لكنه لا يستطيع ان يرى مايحدث، زاد غضبه واحمرار وجهه وبروز عروقه، اما في الداخل مزق كمي الفستان وفي كل مرة تزداد حركتها يكرر ضربه لها اصبحت تبكي بهستيرية لا تدري ما مصيرها لم تعد تسمع اي صوت لتاي وحتى صوت الضرب على الباب اختفى، ضحك بشر وامسك الفستان من عند عنقها يريد ان يشرطه لشقين واذ به يتلقى لكمة على وجهه تجعله يعانق الارض، استقام تشانيول وبدأ العراك بين الاثنين وإيلي ماتزال تصرخ كلما ضرب تاي، استجمع قواه وضرب تشانيول حتى رمي على الارض هجم عليه وبدا بضربه وقال له بينما يستمر بلكمه"
تاي: كيف تتجرأ على ضربها!  من انت حتى تلمسها ايها الوغد!(بصراخ)
إيلين: تااي اتركه سيموت بين يديك!!!
"تعب تاي من ضربه فستغل الفرصة تشانيول وضربه حتى سقط تاي من فوقه ومن بعدها هرب، صرخت إيلين وزاد انهيارها  استقام تاي بثقل ونظر للاخرى المنهارة اقترب منها وبدأ بفك ذلك الحبل انتهى من ذلك وهجمت عليه تعانفه لا ارادياً، كان يريد ان يقتلها تلك الاخرى لكنه تمالك اعصابه اغلق عينيه يحاول ان يهدأ وتلك التي تعانقه بقوة وتشهق، ابعدها عنده ونزع سترة بدلته بقصوى وألبسها إياها امسك يدها وجرها خله اركبها سيارته وانطلق مسرعاً بشكل مخيف انتبه للاخرى التي تكاد ان تموت من الخوف بسبب سرعته فقللها قليلا ووصل لبيتها و...."
.
.
.
.

يتبع...
احبكم 😍

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن