إيلين: لحظة!
"التفت إليها السيد والسيدة كيم"
إيلين: أتية معكما!
"بدأت السيدة كيم بالبكاء دالة على فرحها، وبسرعة اخذت حقيبة اليد خاصتها وذهبت مع الثنائي كيم، وصلوا للقصر وما ان حطت قدمها فيه حتى استرجعت شريط حياتها كاملا فيه، دخلت بهدوء وكان القصر هادءاً ايضا، ركضت عندها كسندرا وعانقتها من ثم، صعدت مع السيدة كيم للأعلى ودخلت بهدوء لغرفته كان الطبيب يجلس بجانبه والممرضة تقف خلف الطبيب، ما إن رأت حالته سقطت منها حقيبتها من دون وعيها، اشرت السيدة كيم للطبيب ومساعدته بأن يخرجان، وفعلت هي كذلك، كانت إيلين لا تزال مصدومة، تبحلق بذلك الجسد الضعيف جداً، تتجول عيناها بتلك الغرفة هل هي الان بغرفة للاجهزة الطبية ام غرفة لمريض؟ تخترق جسده، تعانق يديه، هنا وهناك، اجهزة موصولة به، اقتربت ببطئ وهدوء وجلست بجانبه، وجهه متعب لدرجة ان عضام جمجمته بارزة تظهر بوضوح، عصت اوامر دماغها وتسللت تلمس وجهه بخفة فتح عينيه بثقل اثر فعلتها تلك، فسحبت يدها بسرعة، خرج من بين شفتيه اسمها بتعب فقالت من دون وعيها لا تستطيع التحكم بلسانها"
إيلين: ماذا تاي انا هنا!
تاي: فقط..... ابقي بجانبي.
إيلين: …لن اتركك لا تقلق.
"بثقل وبطئ رسى كفه على كفها، ورسمت إبتسامة صغيرة على ثغره ادت الى ظهور ابتسامتها ايضا، قالت له محاولة تحفيزه"
إيلين: ستتعالج وستصبح بخير وتعود لحياتك، أليس كذلك؟
تاي: لا ادري.... ارى... ارى انه من الصعب ذلك.
إيلين: لا صعب مع الارادة، ستقاتل وتصبح افضل، عدني!
تاي: إيل...
إيلين: عدني تاي!
تاي: …اعدك.
"دخلت الممرضة وقالت"
الممرضة: يجب الان ان نجري جلسة تنقية سيدي.
إيلين: تنقية؟ تنقية ماذا؟
الممرضة: تنقية دم، لأن السيد تاي يعاني من تلوث في الدم.
إيلين: ماذاا!!
الممرضة: هل نبدأ الان؟
إيلين: أجل.
"اتى الطبيب ايضا ووصل الوريد في اليد اليسرى بحقنة موصولة بوصلة خارجة من جهاز، وفعل المثل لليد اليمنى، وبدأت الجلسة تعب تاي كثيرة مع انها لم تستمر سوى خمس عشرة دقيقة، بعدها فك الطبيب الوصلات ونام تاي، نزلت إيلين للأسفل وجلست مع السيد والسيدة كيم قال لها السيد كيم"
السيد كيم: اعتذر بنيتي، لقد تأخرتي بسببنا....(اكمل بحزن) هل اوصلك للمطار؟
"قاطع حديثهم هاتف إيلين الذي يرن، اجابت على الاتصال"
إيلين: نعم؟
.... : الانسة بارك إيلين.
إيلين: نعم تفضلي.
.... : معك العميلة كيو من شركة الطيران ***، نريد ان نذكرك بموعد طائرتك بعد ثلاث ساعات، هل انتي بالمطار الان؟
"نظرت للسيدة والسيد كيم ثم اكملت"
إيلين: أنا..... أنا اريد ان أأجل سفري.
"فرح السيد والسيدة كيم من اعماق قلبهم"
.... : حسنا انستي لكن احيطكي علما بأن تذكرتك ستستهلك، وستطرين لحجز اخرى في المرة القادمة.
إيلين: حسنا.
.....: طاب يومك انسة إيلين.
"اغلقت إيلين الهاتف واتت كسندرا معلنة ان مائدة الطعام جهزت، فإستقام الكل للمائدة، قال السيد كيم بعد مدة من جلوسهم على المائدة"
السيد كيم: إيلين... هل يزعجكي ان بقيتي هنا؟
إيلين:.... لا سيد كيم، انا من يجب ان اسأل اذ كنت سأزعجكم ام لا.
السيدة كيم: تزعجيننااا!!! انتي لا تعلمين ما معنى ان تكوني بيننا.
إيلين: هل…هل تسمحون لي بالطلب من احد الحرس ان يذهب ليجلب حقيبتي من المنزل؟
كسندرا: هل تسمحون لي ان اذهب انا؟
إيلين: شكرا لك حقا! وهل اطلب طلب اخر.
كسندرا: تفضلي.
إيلين: حقائبي موجودة في صالة البيت اريدك ان تجلبيها وتغلقي البيت وتجلبي لي المفاتيح بالاضافة الى سيارتي ومفاتيحها.
كسندرا: لا تقلقي سأفعل كل شيء.
إيلين: شكرا لكي.
"إستأذنت إيلين وصعدت عند تاي وطلبت من الطبيب والممرضة ان تبقى معه الليلة واذ حدث شيء ستنادي لهما، فطاوعاها وخرجا، جلست بجانبه وكان نائما، لمست يده على تلك العلامة التي خلفتها الحقن، بقيت تتأمل به لساعات، لم تمل أبدأ، بعد منتصف الليل تقريباً استيقظ تاي وكانت إيلين تقف عند النافذة قال تاي لها_ ونحيطكم علما بأن تاي لا يقدر على الجلوس بسبب الجرح الكبير في صدره _"
تاي: مازلتي تحبينها صحيح؟
إيلين:......... كيف انت الآن؟
تاي: افضل.
إيلين: لما فعلت هكذا بنفسك؟ هل ستظن انني بهذه الطريقة ساعود إليك؟ انظر ماذا فعلت بوالديك!
تاي:..... انتي الان معي وهذا مايهمني.
إيلين: لا ادري كيف تفكر؟
تاي: هل تسمحين لي بسؤالك؟
إيلين: تفضل؟
تاي: هل سامحتني؟
إيلين: … اتوقع ان الآن موع...
تاي: لا تغيري الموضوع انا سأموت غفي كلا الحالتين، لكن اريحيني واخبريني هل تسامحينني؟
إيلين: لما أنت متشائم؟ ستتعالج وتعود كما كنت.
تاي: أي يعني لم تسامحينني؟
إيلين: …لا ادري تاي.
"ألمه قلبه، لكنه ينظر للجانب المشرق بأنه اليوم عاد معها في غرفة واحدة، قرر ان يعود للنوم بما أن الاخرى تركته وذهبت للنافذة، في صباح اليوم التالي، استيقظ تاي واستيقظت إيلين التي كانت نائمة في الغرفة المجاورة لغرفته، وقامت بتبديل ملابسها وذهبت لغرفة تاي، كان الطبيب يفحص به والصدمة تظهر على محياه فقلقت إيلين والسيدة كيم، ما هذه النظرات التي ينظرها لتاي؟ قال بعجب كبير"
الطبيب: لم اعالج ابدا في حياتي مثل هذه الحالة!
السيدة كيم: هل ابني بخير؟
الطبيب: يا إلاهي!! انا لا اصدق ياجماعة مالذي يحدث؟
إيلين: ألا ترى انك اخفتنا؟
الطبيب: اعتذر لكنني حقا مصدوم، دم السيد تاي يتجدد بسرعة كبير، حتى انه ينتشر بنسبة 20 بالمئة من جسده دم نقي، هذا يعني انه يوجد امل لشفائه!!!!!
"تفاجأ الكل وعانقت السيدة كيم إيلين، وكان اكثرهم صدمة تاي الذي لم يصدق هذا، كيف ذلك حدث وفي الامس كانوا يتوقعون موته في اي لحظة، اكمل الطبيب بحماس"
الطبيب: يجب ان نجري جلسة تنقية الان لندعم عمل الجسم.
"وفعلا باشر بالعمل وبعد نصف ساعة فقد تاي الوعي لانه متعب كثيراً فعاد القلق لسيدة كيم فقالت بخوف"
السيدة كيم: مالذي حدث لتاي؟
الطبيب: لا تقلقي سيدتي اثر العلاج لا غير.
السيدة كيم: حمدا لله.
"كان بداخلها حفلة كبيرة يترأسها قلبها صخب وضحك وفرفشة عادت الحياة لروحها بعد ان سمعت بما سمعت به لكنها من الخارج تحاول ان لا تظهر فرحها، فقد جسدته بإبتسامة صغيرة لكي لا ينال منها الطرف الاخر................. استمر اعتناء إيلين بتاي لمدة اسبوع كامل وشهدوا تحسننا كبيرا بنفسيته، لكن للاسف لم تتحسن حالته الجسيدة كما ينبغي، هذا اليوم الحاسم، لقد اجري له فحص دقيق للدم، للتأكد من نسبة التلوث المتبقية، كان الكل متوتر اتى الطبيب واخيرا وبيده الظرف، فتحه امامهم وبعد ان قرأ محتواه علم النتيجة التي لم تكن جيدة في البداية لكنه ومن دون وعي صرخ بفرحة وقال"
الطبيب: السيد تاي عاد دمه طبيعياً!!!
"عانقت السيدة كيم السيد كيم وبدأ الثنائي بالبكاء من الفرحة، وتاي الذي لا يزال نائما على ظهره لا يستطيع حتى ان يجلس ارتسمت ابتسامة على وجهه ونظر للأخرى التي تنظر له وعييناها تضحك اقتربت السيدة كيم منه وعانقته وبقيت تبكي، فقال الطبيب مقاطعا لفرحتهم"
الطبيب: هذا يعني اننا نستطيع ان نزيل اغلبية الاجهزة، فقط نبقي المتعلقة بالرئة.
السيد كيم: حمدا لله!
"بعد ان خرج الكل ليستريح الآخر بقيت إيلين فناداها وعادت إليه قال لها بهيام"
تاي: شكراً على كل ما فعلتيه لي، انا الان اشعر بتحسن لأنك بجانبي، متعجب! كيف قلبت الموازين هكذا؟؟
إيلين: المهم صحتك تاي.
"كانت ستستقيم لكنه امسك بيدها فعادت للجلوس"
تاي: ألم تسامحيني بعد؟
إيلين: سأسأل الطبيب اذ تستطيع ان تتناول الطعام ام لا بدلا من المغذي، واذ اذن لك سأجهز حساء لك.
"لا تريد ان تظعف امامه اكثر، خرجت من الغرفة وسألت الطبيب وسمح بقليل من الحساء، واعدت له بالفعل، اخذت طبقا وصعدت به لغرفته اطعمته اياه وحاول الجلوس فساعتده وفرح كثيراً لأنه جلس، ظهره متصنم من كثرة النوم"
إيلين: اتوقع انك اصبحت افضل الان؟
تاي: …… أي انك تريدين الرحيل؟
إيلين: ……الوقتتأخر نم الان ونتحدث غدا، تصبح على خير.
"ساعدته على النوم وغادرت هي لغرفتها، لكنها للاسف حجزت من جديد لأميركا الاسبوع المقبل طائرتها، لما هذا الان!؟........ بعد مرور ثلاث ايام، ينزل تاي يسابق إيلين على الدرج وصوت ضحكاته الصاخبة تملأ القصر، تفاجأ الثنائي كيم هل مايسمعانه صحيح، وصلا لطاولة الطعام واصبح تاي يلهث بسرعة بسبب الركض فأجلسته إيلين وجلبت له كوبا من الماء وبدأوا بتناول الطعام، قالت إيلين مقاطعة لفرحتهم."
إيلين: انا اتيت هنا لأساعد تاي، وها انا قمت بواجبي، ويجب ان اغادر الان.... ستكون طائرتي غدا.
"تفاجأ الكل وخاصة تاي الذي ترك المائدة بهدوء وغادر قال السيد كيم"
السيد كيم: لك هذا بنيتي، نحن نشكرك من اعماق قلوبنا.
إيلين: اعتذر سأذهب لتجهيز حقائبي.
"صعدت إيلين وجهزت حقائبها من جديد سترحل عن هنا، ذهبت لغرفة تاي لتجده يقف عند النافذة قال له"
إيلين: أعلم انك منزعج من ذلك لكنه سيكون افضل لكلينا، انا واثقة من انك ستحصل على فتاة افضل مني.
تاي:(التفت لها) لكنني لا اريد فتاة افضل منكي، اريدك انتي إيلين.
إيلين: اتوقع ان الامر قد سوي تاي،وانا يجب علي ان اسافر (امسكت تلك اللصقة الموضوعة على يده مكان الحقنة) انتبه لنفسك ولعائلتك هم يحبونك جدا.
تاي: ابقي الليلة ارجوكي.
إيلين...... كما تريد.
"غادرت غرفته وبقيت تلك الليلة في قصر كيم، في صباح اليوم التالي قدم جونغكوك وليسا ونامجون وجيني لتوديع إيلين، نزلت للأسفل وتاي نزل بعدها، ودعت الكل وغادرت للمطار، ركب تاي سيارته وسار في طريق فارغ، فقرر اللحاق بها، كانت ستدخل للمطار لكن خطفها من يدها ادت الى خروج شهقة من ثغرها فقالت له متفاجأة"
إيلين: مالذي تفعله هنا!
تاي: لن اسمح لكي مرة اخرى بتركي، انا اريدك إيلين، اريد ان تبقي معي، انا احتاجك.
إيلين: تاي لكن...
تاي:(امسك يديها) ارجوكي إيلين امنحيني اخر فرصة.....(نظر لعيناها بعشق) إيلين انا احبك.
"صعقت إيلين منه، هل حقا مايقوله عانقها جاعلا منها تستسلم بين اظلاعه مع نطقها لتلك الكلمة"
إيلين: اههههه، لا استطيع اكثر …وانا احبك.
"وشدة على حظنه"
……………
…………………
………………………
بعد شهر يستعد الكل ويتجهز لحدث مهم في حياة اثنين منهم، تنتظر في احدى الغرف متوترة جداً، ترتدي فستانا ملكيا فاخرا مع باقة الورد ومجوهرات ناعمة وشغرها الفحماوي المسرح بطريقة انيقة، وتاج يزين رأسها، اتت السيدة كيم مع جيني وليسا وانزلنها للأسفل حيث ينتظرها عريسها بفارغ الصبر، طلب بفستانها الابيض تنير المكان بجمالها، سرح تاي بسحرها وصلت لعنده ولا يزال يصفن بها ضربه جونغكوك على كتفه حتى استيقظ "
جونغكوك: ياصاح مابك، لاتكن كالقطة!
"اخذها من يدها شابكا كفيهما معا متجهين للقص الذي ينتظرهما، كان الكل يسرح بجمالهما معا، قال القص موجها كلامه لإيلين"
القص: بارك إيلين هل تقبلين ان يكون كيم تايهيونغ زوجا لكي في السراء والضراء؟
إيلين: أقبل.
"صفق الكل"
القص: كيم تايهيونغ هل تقبل ببارك إيلين زوجة لك في السراء والضراء؟
تاي: اقبل.
"صفق الكل"
القص: مبارك لكما اعلنكما زوجا وزوجة.
"ابتسم ابتسامة كبيرة وبادلته الاخرى بمثلها، احتفل الكل حتى تعبوا من الفرح، وغادروا الى منازلهم، وتاي وإيلين ذهبا لمنزلهما الجديد بعيدا عن العالم، دخلت ودخل خلفها، بقي يتأمل عينيها بعشق بعدما امسك ييديها، فقال لها"
تاي: لا استطيع وصف مابداخلي من سعادة...... سأبقى احبك لأخر عمري.
إيلين: وأنا سأبقى اعشقك حتى اموت.
"اقترب منها وقبلها قبلة تصف كل ماشعر به من الم وحزن وفراق وحب، وبادلته الاخرى ليتعمقا بالقبلة، كانت ليلتهما مليئة بالحب، واكملوا حياتهم بعشق لا ينقطع يتطور كلما مكثا مع بعضهما اكثر، من المستحيل ان يكتم الحب ويدفن ، الحب يجب ان يظهر حتى يشعر به الطرف الآخر، وفي النهاية سيلتقي كل محب بحبيبه.........."
آلَنٌهِآيّة...."هالمرة مافي يتبع خلااص 😭، رح افتقد لكم ولكلامكم العسل مثلكم، اشكركم من جد على كل لحظة صبرتوا فيها علي، ومقدر اقول الا اني احبكم واشكركم واعتذر من اي كلمة قلتها بحق احد منكم وما حبها، او اي بارت ماعجبكم شي فيه، واعتذررر على تأخري بالرواية، بس اتمنى انها نالت اعجابكم وحبيتوها 💙✨
احبكم 😍
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...