"في صباح اليوم التالي استيقظت إيلين كان تاي لا يزال نائماً كتمت ضحكتها على شكله، كان ينام على بطنه يحظن وسادته شعره مبعثر التقطت هاتفها وجدت مكالمتان من احدهم، اعادت الاتصال به وخرجت للشرفة"
إيلين: صباح الخير!
....: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيلين: نعم سأذهب اليوم انا جداً متحمسة!!
...: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيلين: اتمنى انت ستكون اول من يعرف
"استيقظ تاي بينما هي خارجا تتحدث بالهاتف استغرب تاي ليس من عادتها ان تهاتف احد في هذا الوقت وايضا خارجا؟! امر غريب استقام وعندما رأته استيقظ اقفلت الهاتف ودخلت للغرفة قالت بإبتسامة صغيرة."
إيلين: صباح الخير.
تاي: ماذا كنتي تفعلين؟
إيلين: انا…لا لا شيء، سأنزل للأسفل.
"نزلت هي وضل الاخر في حيرة من أمره، استحم ونزل للأسفل، تناولوا افطارهم وذهب كل منهم الى عمله، وذهبت إيلين إلى موعدها، وكانت السيدة كيم تنتظر على احر من الجمر، عادت تقريبا بعد ساعتين ومرت على تلك القانطة تنتظر دهرين، ركضت عندها عندما دخلت وقالت"
السيدة كيم: صبي ام فتاة؟
إيلين: للأسف لم يظهر جنس الطفل بعد.
السيدة كيم: ماذاا؟! لنذهب لطبيبة اخرى.
إيلين: لا لا، اقصد ان الطفل كان يعطي ظهره للجهاز.
السيدة كيم: سنصبر شهرا اخراً.
"صعدت إيلين للغرفة، وهي على الدرج قالت بنفسها"
إيلين: كنت سأكشف.
"التقطت هاتفها واتصلت بنفس الشخص"
إيلين: لقد عدت من عند الطبيبة!
... : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيلين: تخمينك كان صحيحا!
.. : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيلين: سأنتظرك، لاكن متى ستأتي؟
... : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيلين: هذه المشكلة! كيف سيخرجان من المنزل؟
... : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيلين: لا تقلق، تاي سيكون في عمله.
... : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيلين: لا لا، لا أحد يعلم ارجوك، ألم نتفق أن لا يعلم احد، لا اريد ان اخبر احدا ابدا سوف ننكشف مابك؟
... : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيلين: سأرى وأخبرك بما يحدث، انا حتما متشوقة لذلك اليوم! سوف انتظرك حسنا، إلى اللقاء.
"اغلقت الهاتف وطرق الباب عليها"
إيلين: تفضل.
كسندرا: إيلين السيدة كيم تنتظرك على الغداء.
إيلين: حسنا قادمة.
"نزلت للأسفل سحبت احد الكراسي وجلست عليه، باشرت والسيدة كيم بالاكل، وضعت عيدان الاكل جانبا وقالت"
إيلين: هل لي بطلب عندك؟
السيدة كيم بالطبع تفضلي.
إيلين: هل يمكن أن تذهبي انتي وكسندرا لشراء اغراض الطفل؟
السيدة كيم: بالطبع بنيتي، لاكن لما لاتذهبي معنا؟
إيلين: هذه الفترة اشعر أن حركتي تتعبني، لذلك طلبت منكِ ذلك، اذ كان الامر يتعبك لا داعي له.
السيدة كيم: لا لا الأمر ليس هكذا، فقط كنت أسأل عن السبب لان بالعادة الام تكون متحمسة جدا لمثل هذه اللحظات.
إيلين: سنذهب بالتأكيد انا وانتي مرة اخرى بعد معرفة جنس الطفل، لاكن الان حقا متعبة.
السيدة كيم: اعانكي الله، لا اصدق متى سأرى حفيدي معي وجانبي انا للان لم اصدق ان تاي سيصبح ابا! الوقت يمشي بسرعة،بالأمس كان تاي جاهلا يلعب هنا ويركض هناك ،اضاحيكه تدوي في ارجاء هذا القصر، لقد تغير بني كثيراً،كان إنسان متفائل يحب الحياة، كان جميلا جداً عندما يضحك، منذ خمس سنين لم ارى تاي يبتسم حتى،بالعادة الام لا تكره احداً،لاكنني حقا اكره من فعل هذا بإبني،اللعنة عليها،اتمنى ان تذوق كل ماحصل له.
"انتبهت لإيلين التي كانت تنصت لها وتنظر للاطباق، قالت بقلة حيلة وحزن"
السيدة كيم: انا اعتذر بنيتي، لقد ازعجتك بهذا الموضوع لاكنني حقا مخنوقة، وانفتح الموضوع عن طريق الخطأ، اعتذر.
"استقامت بسرعة متجهة لغرفتها، تنهدت إيلين التي لا تزال جالسة على المائدة التي لم يؤكل منها شيء."
إيلين: كسندرا: كسندرا!
كسندرا: نعم سيدتي.
إيلين: لقد انتهينا.
كسندرا: لاكن لم تأكلوا شيء؟
"استقامت إيلين واتجهت لغرفتها تسطحت على سريرها، امسكت بطنها المنتفخة تتحسسها، تتحدث مع طفلها، فجأة دخل تاي استقبلته كالعادة، لاكنه كان منهكا لم يرد عليها، دخل استحم وخرج تمدد ع السرير فقالت إيلين"
إيلين:هل انت جائع؟
تاي: لا.
إيلين:هل يمكنني أن أسأل سؤال؟
تاي: ماذا؟
إيلين:لما لا تبتسم او تضحك؟
"لم يجب تاي، بل فاجئه السؤال ضل ينظر للسقف لا يجد اجابة لسؤالها، قالت بينما تنظر له وتبتسم"
إيلين: لقد قيل لي ان إبتسامتك جميلة جداً.
"نظر لها الاخر وهي تبتسم،ثم اعاد نظره للسقف، اكملت قائلة"
إيلين:امك تشتهي ان ترى ابتسامتك، لقد اخبرتني اليوم انها حزينة جداً، اسعدها، تريد ان ترى ابتسامتك، ليس هي فقط "نظر لها بينما هي انحرجت وارتبكت" اقصد ان بالطبع والدك ايضا يريد ان يراك تبتسم.
"التفت لينام، ونامت هي الاخرة، في صباح اليوم التالي، استيقظ تاي قام بروتينه المعتاد، استيقظت إيلين وقامت هي الاخرة بروتينها، نزلا للأسفل مع قرار حازم اتخذه تاي، بينما كانا متجهين للمائدة ابتسم تاي وقالا"
تاي: صباح الخير.
السيدة كيم: صباح النور بني.(قابلته بإبتسامة اكبر)
السيد كيم: صباح النور .
إيلين: صباح الخير.
السيدة&السيدكيم: صباح النور بنيتي.
السيدة كيم:(بحماس) اليوم سأذهب لاجهز لأبن تاي!
"نظر لها تاي وابتسم بخفة، ثم سأل السيد كيم مستغربا"
السيد كيم: لما لا تذهب إيلين؟ اليست هي الام؟
السيدة كيم: مابك يارجل كيف ستذهب للتسوق بهذه البطن؟ وايضا هي متعبة هذه الفترة من الحمل، سنذهب معا حين ترتاح.
السيد كيم: على راحتكم، هل بطاقتك معكِ؟
السيدة كيم: نعم.
السيد كيم: جيد، انا ذاهب للشركة، هل شبعت تاي؟
تاي: نعم ابي، ها أنا قادم.
"خرج السيد كيم وتبع تاي، وايضا السيدة كيم تتجهز للذهاب إلى التسوق مع كسندرا،انتهت من الاستعداد وقالت"
السيدة كيم: هل تريدين شيء اخر؟
إيلين: لا ، حقا شكرا لك.
السيدة كيم: هيا كسندرا، انتبهي لنفسك ولحفيدي.
"ابتسمت لها إيلين ثم خرجت السيدة كيم وكسندرا، ذهبت بسرعة واتصلت ايضا بنفس الشخص"
إيلين: بسرعة لقد خرج الجميع، لا تتأخر
.. : ــــــــــــ
إيلين: انتظرك.
"نزلت للأسفل ونادت على رئيس الحرس، قالت"
إيلين: أريد ان اطلب منك طلب!
الرئيس: تفضلي سيدتي انا تحت امرتك.
إيلين: أنت تعرف تاي وتعرف طبعه الصعب،وان غضبه مخيف لحد كبير، سيأتي زميل لي هو مهندس محترم، لاكن تاي لا يحبه، وللأسف اتصل بي وقال انه في الطريق، أليس من العيب ان اطرده؟
الحارس: بالطبع سيدتي، لم يعتد هذا القصر على رد ضيوفه.
إيلين: هذا هو المبدأ، انا لا أريد لتاي ان يعلم، هل ممكن هذا، لأنني اقسم ان عرف فسيقتلني بالتأكيد.
الحارس: لا عليكِ سيدتي لن يعلم السيد تاي بهذا الامر بتاتا.
إيلين: انا حقا شاكرة لك، حقا لو لم اضع بموقف محرج لما وضعتك بهذا الموقف سأكون ممنونة لك.
الحارس: انا بالخدمة سيدتي.
"دخلت إيلين وجمع الرئيس كل الحرس وامرهم الا يخبروا تاي عن مجيء الضيف، أما الاخرى فتحمد الله ان كل ما خططت له يسير على أكمل وجه، أتى الضيف واخيرا، طرق الباب وفتحت له إيلين صافحته واغلقت الباب، من ثم عانقته، قالت بفرح"
إيلين: اشتقت لك أيها المجنون كيف حالك؟
جيمين: وأنا اشتقت لكِ يا مشاكسة، هل كل شيء جاهز؟
إيلين: نعم جاهز، وينتظر المهندس الرئيسي.
"ضحك الاثنان، وصعد معها إلى غرفة النوم، دار بينهما حديث"
إيلين: لما لا نضعه هنا لا أريد على السرير.
جيمين: سيكون اجمل على السرير صدقيني.
إيلين: كيف سأصل على السرير وبطني هذه؟ هل انت غبي؟
جيمين: مارأيك ان نجرب نضعه على سرير ونضعه هنا وانتي احكمي ايهما اجمل؟
إيلين: حسنا اذا.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع... 🔥
احبكم 😍
اولاً صفو النية، ثانياً بيكون في مفاجئات نارية بالبارت الجاي رح تنتهي علاقات وتبدأ علاقات جديدة 🔥🔥
البارت ممل شوي ومافي احداث ، لاني والله كتبت بدون نفس 🤕💔
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...