استيقظ تاي وقام بروتينه اليومي ونزل للأسفل كان والداه ينتظرانه على الافطار قال مزامنة مع جلوسه"
تاي: صباح الخير.
السيد&السيدة كيم: صباح النور.
"تناولوا افطارهم وغادر السيد كيم وتاي للشركة، وصلا وفتحت لهم الابواب، دخل بالكاريزما الخاصة به، برود وحدة وجمال، تجتمع كلها بكيم تايهيونغ وصل السيد كيم مكتبه وقال للسكرتيرة"
السيد كيم: اخبري كل من إيلين ونامجون جيني وجونغكوك وتاي ان بعد ساعتين نلتقي بقاعة الاجتماعات لدينا اجتماع مهم.
السكرتيرة: أمرك سيدي.
"ذهبت وبلغت الكل بالاجتماع، لكن هناك من كان يتمتع ببعض التطفل، كان في احد اروقة هذه الشركة ثلاث من الموظفات يتكلمن ببعض من الهراء"
م. 1:صدقاني، الكل يقول هذا، كيف ستعمل هنا وهي متزوجة؟
م. 2:اهههه واخيرا عاد اعزب، لربما هذه المرة ستصيب وسيتزوجني انا.
م. 3:يا حرام لقد كانا ثنائي جميل أليس كذلك؟
م. 2:اخرسي انتي يا وجه البيض، تاتا لي وحدي.
م. 1: هي لا تنسي انه رئيس لشركات بينما انتي مجرد موظفة استقبال.
روزي:لا تقلقن السيد تاي سيجلب لكما تقريرا بحالته الاجتماعية،لكي لاتتشاجرا على شيء فارغ، جميل موظفين شركة كيم يضيعون وقتهم بكلام فارغ، كل واحدة لعملها بسرعة قبل ان يصل ما حدث للسيد تاي، هياا.
"قالت جملتها الاخيرة بصراخ تزامنا مع ركض الاخريات بعد ان دب بقلبهن الرعب، بعد ساعتين كان تاي اول الواصلين لقاعة الاجتماع، وبعده بثواني دخل جونغكوك ثم اتت جيني وبعدها نامجون واتى السيد كيم ومعه بعض الاداريين في الشركة، ودخلت الاخيرة بهدوء، تلاقت عيونها مع عيون تاي لثواني من ثم فصلت ذلك اللقاء وقالت مزامنة مع جلوسها بالكرسي المجاور لكرسي جيني"
إيلين: اعتذر على التأخر.
السيد كيم: سيكون هذا اول اجتماع لنا مع إيلين، ولن يكون الأخير بالطبع، لقد اجتمعنا اليوم لنرتب بعض المواضيع ، كما تعلمون انا وإيلين شريكان بهذه الشركة العظيمة، واليوم سأعلن عن شريك جديد ، تاي سيكون شريكا لنا، إيلين لها النصف وانا وتاي لنا النصف طبعا بموافقة إيلين لها الحق ان تقبل او ترفض.
إيلين: ليس لدي مانع.
السيد كيم: هذا اول آمر قد تم، سيعين كل واحد فينا مساعد اول، هو من سيكون موجود في غياب المدير الرئيس يحضر معه الاجتماعات، بالمختصر سيكون اليد اليمنى له وسأختار بداية نامجون، سيكون هو يدي اليمنى في الشركة، إيلين؟
إيلين: سأختار جيني.
تاي: جونغكوك.
السيد كيم: بالطبع سيكون على عاتقكم انتم الثلاث مسؤولية كبرى، الان نستطيع مناقشة الموضوع الاكثر اهمية في جلستنا هذه، سيد جونغ تفضل.
السيد جونغ: شكرا سيدي، اريد ان ابدأ مرحبا بالسيدة إيلين، للأسف في آخر ثلاث شهور تراجعت اسهم شركتنا بمقدار 2 ونصف بالمئة، وهذه النسبة لم نصل لها منذ احد عشر عام، وتبين ان هذه الخسائر ناتجة عن اسبوع عطلة الشركتين التي تم به دمجهما معا، وكما نعلم جميعا اننا لم نخسر منذ سنين من اسهمنا كحد اعلى إلا خمسة بالعشرة بالمئة من النسبة، لذلك علينا فتح مشروع جديد حتى نعوض قيمة الخسارة، يجب ان نعمل معا وكفريق واحد لنعيد تلك الارباح كما كانت، وانضمام السيدة إيلين انا متأكد أنه سيحسن الأمر.
السيد كيم: اتمنى ان يأخذ الكلام بعين الاعتبار.
"اكملوا اجتماعهم وبعد مدة انتهوا، توجه كل منهم الى مكتبه، لم تخطر على بال احد في هذه الشركة ان ضيف مهما سيزورهم اليوم، وقفت تلك السيارة العريقة ذات اللون الاسود القاتم، حتى زجاجها يحمل نفس اللون لايسمح لمن هو خارجا بمشاهدة ماتحويه، فتح احد من حرس الزائر الباب لمن داخلها حتى نزل منها شابا وسيما يحمل من الجمال في وجهه كحمل الجبال، يظهر عليه الغرور لكنه يحق لمثله جمال ومال وثقة، وضع يداه في جيوب بنطاله وسار كان مقصده باب الشركة، دخلها وكان مرافقا له خمس من رجاله المخيفين بأحجامهم، سار قاصدا بخطاه المصعد الذي سيحمله لمكتب كيم، دخلت السكرتيرة لمكتب السيد كيم وقالت مستأذنة منه."
السكرتيرة: سيدي هناك شاب يريد مقابلتك هل اسمح له بالدخول؟
السيد كيم: ألم يخبرك بإسمه؟
السكرتيرة: لا سيدي.
السيد كيم:....... ادخليه.
"خرجت له تخبره بأن السيد كيم ينتظره داخلا، فتح حارسه ذلك الباب الكبير الذي يقبع خلفه مكتب فخم لصاحب اغنى شركات هندسة بكوريا، دخل هو ومازال يضع يداه بجيوبه، ازال احداهن ليصافح السيد كيم قائلا"
.....: سيد كيم، تشرفت بمعرفتك، انا تشانيول، المهندس بارك تشانيول.
السيد كيم: اهلا سيد تشانيول تشرفت بمعرفتك ايضا، تفضل.(مؤشرا له ليجلش)
تشانيول: لا ادري اذ كنت قد سمعت عني قط، لكنني بالطبع كأي كوري يعرف تماما من هو السيد كيم وما هي شركاته، وخاصة اذ كانت متحدة مع شركات قريبتنا الانسة بارك، اقصد السيدة بارك.
السيد كيم: هذا من ذوقك.
تشانيول: كما تعلم الكل يحب ان يعمل معكم، وانا هنا لأقدم لكم عرض بمشروع سيربحنا الملايين.
السيد كيم: سيد تشانيول، اقدر بالطبع وقتك الثمين الذي بذلته للمجيء لهنا ومقابلتي لكن وكما تعلم انا لدي شركاء وما يجب ان اسمعه عن العمل يجب هما ايضا ان يسمعانه، لذا ما رأيك ان يكون لنا عشاء عمل نتعرف اكثر فيه على بعضنا وايضا يكون كل منا مجهز لأوراقه وتقارير بوضع الشركات، ويكون من جانب اخر الكل حاضر، مارأيك؟
"وقف تشانيول ووضع يده بجيبه ومد اليمنى قائلا"
تشانيول: اذن اليوم الساعة الثامنة مساءً في مطعم***انتظركم هناك، تشرفت بمعرفتك سيد كيم.
السيد كيم: و أنا بالأكثر سيد بارك.
"غادر ديك الحبش ينفش بنفسه وينظر للكل بغرور، بعدها طلب السيد كيم من إيلين ان تأتي لمكتبه وحظرت بالفعل"
إيلين: قالوا لي انك تريديني؟
السيد كيم: نعم، تفضلي،(جلست إيلين) لقد قدم اليوم شاب يريد التعاون معنا، وقال انه يقربك.
إيلين: يقربي؟ من؟
السيد كيم: لا أدري اذ كنتي تعرفيه او لا، اسمه بارك تشانيول.
إيلين:لا لا يقربني من ثم لم اسمع بإسمه من قبل.
السيد كيم: امم، على كل حال لنا اليوم اجتماع معه الساعة الثامنة في مطعم *** سنتعرف عليه اكثر، واخبري جيني و نامجون بطريقك.
إيلين: حسنا سأخبرهما، أتريد شيئاً اخر؟
السيد كيم: لا تفضلي، ولا تنسي الموعد.
إيلين: لا تقلق.
"قالت بإبتسامة وهو بادلها بالمثل إلتفتت لتخرج لكن اوقفها طرق الباب ودخل بعدها ذلك الوسيم ذو الشعر الفحمي والجسد الطويل ببذلته التي تزيد من وسامته، تفاجئ من وجود إيلين هنا، وهي حاولت ان لا تتأثر بوجوده، فغادرت على الفور، قال برود بعدما قابل الاخرى هنا"
تاي: هل طلبتني ابي.
السيد كيم: نعم تاي اجلس، اليوم في الساعة الثامنة مساءً لدينا عشاء عمل.
.............
"غادر تاي بعدما وضح له والده الموضوع ذاته الذي ناقشه مع إيلين، لكن لم يسر تاي ابدا بالموضوع، لم يطيب له ابدا التعامل مع تشانيول، مرت إيلين بمكتب نامجون واخبرته بالاجتماع، ومرت بجيني ايضا، طرقت الباب ودخلت قالت جيني بإبتسامة "
جيني:اهلا إيلين، كيف كان يومك الأول في الشركة.
إيلين:جيد،اول اجتماع ومشروع جديد،كان يوما حافلا.(ردت بإبتسامة)
جيني:إذن ما سر الزيارة الكريمة،هل تتهربين من العمل جونغكوك؟(قالت اخر كلامها بضحك)
إيلين: لا يامغفلة (بتذمر) نسيت بالأصل لما اتيت لهنا، انا بالأصل اخبرت نامجون قبل مجيئي لهنا، اليوم في الساعة الثامنة لدينا اجتماع مع صاحب مشروع جديد.
جيني: ولما اليوم؟ اقصد لما لم يتم تبليغنا من قبل؟
إيلين: لا ادري لما حصل كل شيء بسرعة، لكنه هو من حدد ذلك.
جيني: ومن هو هذا الشخص؟
إيلين: بارك تشانيول.
جيني: امم، لا يقربك صحيح؟
إيلين: لا، سأذهب الان اعملي بجد ياكسولة حسنا.
جيني: حسنا يا مجتهدة.
"خرجت إيلين واتجهت لمكتبها، بعد ساعات من العمل غادر كل من يعمل بهذه الشركة" الساعة 7مساءً يتجهز الكل لذلك الموعد
تاي
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...