في صباح اليوم التالي
"استيقظ تاي مبكرا لكي يذهب مع إيلين ،كانت هي ماتزال نائمة ،ايقظ تاي إيلين من بعيد وهو ينادي بإسمها ،ثم دخل ليأخذ حماما ،من ثم ارتدى بذلة لونها كحلي ، ثم دخلت إيلين اخذت حماما وارتدت بنطال عريض لونه رمادي مع قميص ازرق داكن وحذاء ابيض رياضي،رفعت شعرها كذنب الحصان ،ووضعت على رأسها نظارة شمسية ،نزلت مع تاي للأسفل ودعت السيدة كيم بعدما طبعا حصنتها ودعت لها ،خرج تاي وخرجت هي خلفه، ركبت بجانبه في السيارة، وانطلقوا لبيت نامجون، وصلوا لهناك فخرجت جيني وصعدت في السيارة، وبعدها انطلق تاي للمستشفى …وصلوا وأخيرا وكم كانت الطريق مملة، يسود اجوائها الصمت، نزلت تاي امام المستشفى ونزلت إيلين وجيني، اخذ الحارس السيارة للمصف، ودخلوا هم المستشفى قاصدين مكتب الطبيب سوهو ،اعلمت الممرضة الطبيب سوهو ان السيد كيم وزوجته هنا ،فخرج لاستقبالهم "
سوهو:اهلا بالسيد كيم ،اهلا بالسيدة إيلين رحم الله فقيدكم ،اهلا سيدة جيني .
تاي &جيني:اهلا بك .
إيلين :شكرا لك
سوهو :تفضلوا إلى الداخل .
"دخلت ايلين ثم جيني ثم تاي وسوهو "
سوهو:تفضلوا ما سبب زيارتكم المفاجئة ؟
إيلين :انا اريد ان اعرف نتيجة العينة التي سحبت مني ، لأنني اظن انني مصابة ايضا مثل جدي .
سوهو:ماذا ؟كيف ذلك ؟
إيلين كل الاعراض تحدث معي .
سوهو :ماهي هذه الأعراض ؟
إيلين :صفار الوجه ،التقيء نزيف ونقصان بالوزن ،فقدان للشهية .
سوهو :وهل تظنين ان هذه اعراض سرطان فقط ؟
إيلين :هي نفس الاعراض التي كانت تحدث مع جدي .
سوهو:سيدتي نحن لا نعتمد فقط على الشعور والأعراض ،نحن نحتاج لخزع فحوصات وصور حتى نتأكد ،يمكن انكي مريضة بمرض اخر ،في عالم الطب تتشابه الامراض كثيرا بالاعراض ،ويمكن ان يتهيئ لكي ذلك .
إيلين :هل تظنني مجنونة ؟
سوهو :لا العفو ، هناك حالات تكون مشابهة ان لم تكن طبق الاصل عن اعراض المرض ،لاكن الشخص لا يكون مصاب به هذه الحالة نسميها الرهاب المرضي ،ومثلما عرفت انكي كنتي متعلقة جدا بجدك رحمه الله ،لذلك من الممكن ان تكون هذه الاعراض بمثابة صدمة لكي لما حدث مع جدك ،بالاخير هذا كله كلام .
"طرق الباب "
سوهو:تفضل .
الممرض :الطبيب سوهو تفضل . "ثم خرج الممرض،بدأ سوهو بفتح الملف وقرائت نتائجه ،انتهى من القراءة وكانت ملامح وجهه لا تتفسر ،ثم بدأ بالتكلم "
سوهو:...كما توقعت ،العينة خضراء ،اي السيدة كيم ليست حاملة للمرض ،ولا مصابة به ،اما بالنسبة للاعراض فسنعلم ماسببها لاتقلقي ، وهنا ايضا تبين انهم اجروا لكي فحوصات دم شاملة ،وبسبب النزيف قد خسرتي دما كثيرا ،بالإضافة إلى تحويلك الان لطبيبة نسائية للتأكد من الموضوع بنفسها ،فهي ستكون اعلم مني ،اما بالنسبة للسرطان انتي لست مصابة ولا تحملينه ،مثلما قلت لك ان لم يكن ما اتوقعه والتي ستكشف الطبيبة النسائية ،سيكون توهمك بتلك الاعراض بسبب الحادثة .
تاي :مالذي تشك به وستكشفه النسائية؟
سوهو:اظن من الافضل هي ان تخبركم حتى تتأكد بنفسها ،لانني ومثلما اخبرتكم ستكون هي اعلم .
إيلين:شكرا لك طبيب سوهو ، وانا لم انسى مكافئتك ابدا بالعمل الرائع الذي بذلته مع جدي سوف اخبر نامجون بتحويل مكافئتك الى حسابك الخاص .
سوهو:سيدتي هذا واجبي ،اشكرك حقا ...ايتها الممرضة .
الممرضة :نعم سيدي .
سوهو :اصطحبي ضيوفنا إلى غرفة الطبيبة لونا لو سمحتي .
الممرضة :امرك سيدي ،تفضلوا معي .
تاي :شكرا لك طبيب سوهو .
سوهو:ولو هذا واجبي .
"سار كل من تاي و إيلين و جيني وراء الممرضة بينما هم في الطريق قالت جيني "
جيني:انا حقا سعيدة لانك قد نفذتي من ذلك المرض ،حمدا لله .
إيلين:حمدا لله ،لاكن كان هناك ايجابية لإصابتي به ،لقاء والدي .
جيني :إيلين اصمتي هل يمكنك ذلك؟لا سيرة للموت بيننا من الان .
إيلين :اتمنى .
"وصلوا لمكتب الطبيبة لونا دخلوا هناك ورحبت بهم ووضغت الممرضة الملف وخرجت "
لونا:اهلا بالسيدة ايلين ومن معها ،اتمنى الرحمة والمغفرة لفقيدك ،حقا قد حزنا على السيد بارك .
إيلين :شكرا لك .
تاي:لقد حولنا الطبيب سوهو اليكي ،هل يمكنك الاطلاع على الملف واخبارنا ما الوضع؟
لونا :بالتأكيد سيدي .
"كانت تقرأ الطبيبة لونا التقرير "
لونا :اها ...همم...اذا قد فقدتي كمية كبيرة من الدماء بسبب النزيف .
إيلين:نعم .
لونا :تفضلي معي لغرفة الفحص.
"استقامت إيلين من مكانها تتبع لونا إلى غرفة الفحص، امسكت بيدها جيني وقالت"
جيني: فايتنغ!
"ابتسمت إيلين ودخلت، طلبت منها الطبيبة ان تستلقي على السرير…بعد فترة انتهت من الفحص، فسألتها بعض الأسئلة"
لونا: اذا سيدتي، منذ متى وانت تنزفين؟
إيلين: منذ تقريبا اسبوعين او اكثر بقليل، ومن ثم ليس يومي، انما يكون متقطع، ومرة باليوم اذ اتى.
لونا: امم، سؤال اخر، متى اخر مرة اتتك الدورة الشهرية؟
إيلين: …امم، منذ شهر واسبوع، او اثنان لست متأكدة.
لونا: اذا هي متأخرة، الم تنتبهي للأمر؟
إيلين: انتي تعلمين ما الاوضاع التي مررت بها،لقد منعتني من الانتباه لنفسي.
لونا: لا تقلقي سيدتي، كل شيء تحت السيطرة، تفضلي معي.
.
.
.
تاي: مالأمر؟
لونا: سيدي…السيدة كيم حامل، مبارك.
"شهقت جيني وفتحت فاهها متران من الصدمة، كيف هي حامل وزوجها لم يلمسها، اما تاي كان مصدوما لم يتوقع ابدا، انما إيلين صعقت وتدمرت، مالذي يحدث؟
لونا: السيدة كيم حامل بإسبوعها الثالث، لا اخفي عليكم، صحة السيدة وصحة الجنين ليست على مايرام، فقد فقدت نسبة كبيرة من الدم، هذا يؤثر على الجنين طبعا، سوف اكتب لك على مجموعة من المقويات من فيتامينات ومعادن، يجب اخذها بإنتظام،وسأعطيكي حبوب مثبتة للحمل، تفضلي.
جيني: لا… لا …لاكن كيف؟
" خرجت جيني وهي ماتزال مذهولة، وإيلين مصدومة، لاتريد ان ترتبط اكثر بتاي، خرج تاي بعدهما وسار مشوشا الى سيارته، والاثنتان خلفه "
جيني: كيف هو للان صابر لم يقتلكي؟ لو كنت مكانه لشربت من دمك.
"من شدة الصدمة لم تستطع إيلين التحدث"
جيني: من اين هذا الطفل إيلين، هل اتاكي بالبلوتوث، أم شحنا، من والده إيلين؟
إيلين: جيني اخرسي! مالذي تقصدينه بكلامك…تاي هو اب هذا الطفل، هل جننتي.
جيني: مااذا؟؟! هل…
إيلين …سأخبركي على الهاتف، لا استطيع التحدث.
"كان تاي يسبقهما بمسافة، فلم يسمع حديثهما، صعد بسيارته وصعدت بعدها إيلين ومن ثم جيني، وصلت جيني إلى بيتها، ودعت إيلين، ووصتها بالحفاظ على صحتها، ثم اكمل طريقهما مصدومين منذهلين هذا ليس وقته الان، وصلا للقصر نزل تاي ونزلت إيلين، كانت السيدة كيم تنتظرهما على أحر من الجمر، عندما دخلا ركضت بإتجاههما"
السيدة كيم: ماذا قال الطبيب، هيا اخبراني.
(صمت الاثنان)
السيدة كيم: مالذي حدث، تكلما.
تاي: إيلين …حامل.
السيدة كيم (بصدمة): ماذاا؟ كيف…هل انت …
"اغمض تاي عيونه مجاوبا اياها بنعم، فرحت كثيراً السيدة كيم، شقت وجهها تلك الضحكة،
عانقت إيلين بقوة، فصلت العناق وقالت "
السيدة كيم: وأخيرا سأصبح جدة.
"اغمضت إيلين عيناها وابتسمت برفق، خرج تاي من القصر من دون ان يقول كلمة واحدة"
إيلين: انا متعبة قليلا، اريد ان اصعد لأرتاح.
السيدة كيم: طبعا، طبعا…كسندرا.
كسندرا: نعم سيدتي.
السيدة كيم: خذي إيلين إلى غرفتها.
إيلين: لا داعي …
السيدة كيم: هيا هيا كما اقول لك …وكم سيفرح السيد كيم بهذا الخبر.
"صعدت إيلين بقلت حيلة ومعها كسندرا، عادت كسندرا الى عملها وكان هاتف إيلين يرن، اذ هي جيني"
جيني: ايتها الغبية كيف انتي حامل هااا.
إيلين: سأفقد سمعي قلت لكي انني حامل …من تاي.(قالت كلامها بهدوء، واخر كلامها بخنقة)
جيني: وكيف ذلك اذ هو لم يلمسكي؟
إيلين: بلا…كان، كان ثملا.
جيني: ماذا؟؟ اي يعني…
إيلين: نعم.
جيني: حقا انني غبية، لاكنكي لم تخبريني بالامر.
إيلين: هيا الان ارجوكي اريد النوم.
جيني: حسنا حسنا، الى اللقاء.عند تاي
تاي: جونغكوك هل انت بالمنزل؟
جونغكوك: أهلا تاي، نعم انا بالمنزل.
تاي: انا قادم إليك.
جونغكوك: اهلا بك، مابه صوتك؟
تاي: لاشيء.
"اقفل الهاتف وصعد بسيارته وانطلق يسابق الريح بسرعته، لايريد هذا الطفل ولا يريد إيلين"
تاي : اللعنة! (بصراخ دوى في سيارته)
.
.
.
.
يتبع …
احبكم 😍
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...