"من شدة تفكير السيدة كيم تعبت جداً وأنخفض ضغطها وبدأت بالتعب، فطلبت بمساعدت كسندرا أن تأخذها على غرفتها، ذهبت كسندرا بسرعة ولبت ما طلبته منها السيدة كيم ومن ثم على الفور ذهبت لإيلين لتخبرها"
كسندرا: إيلين بسرعة لا أدري ما خطب السيدة كيم يبدو انها متعبة.
إيلين: ماذا؟ أين هيا ولما لم تخبريني؟
كسندرا: إنها بغرفتها.
"ركضت إيلين ألى غرفة السيدة كيم لترى مابها فكلام كسندرا لم يطمأن البتا"
إيلين: سيدة كيم مابكي؟ مالذي يؤلمك؟ هل اتصل بالطبيب؟
السيدة كيم: لا لا لاداعي مجرد تعب.
إيلين: كيف مجرد تعب وأنتي بهذه الحالة؟
"خرجت إيلين من الغرفة للتتصل على تاي"
إيلين (بنفسها): هل اتصل أم لا؟ فهذه أول مره سأتصل به …هل سأتصل لأتغزل به، انه موضوع مهم يجب أنّ اتصل عليه، نعم سوف اتصل ومن ثم اتصلت عليه "
.
.
عند تاي
"رن هاتف تاي فعندما رأى إسم المتصل قال"
تاي: لماذا تتصل الآن؟ إنها المرة الأولى تتصل علي، هل أرد …لا بد انه موضوع مهم لتتجرء ان ترن علي، لاكن ماذا لو كان غير ذلك؟ سوف اقتلها حينها.
" رد تاي على الاتصال بدون اي كلمة "
إيلين: تاي السيدة كيم متعبة أرجوك أحضر الطبيب معك وتعال حالاً.
تاي: مابها أمي؟ مالذي حصل.
إيلين: أنا حقا لا ادري، أجلب الطبيب وتعال أرجوك.
"اقفل تاي المكالمة وركض خارج الشركة اخذ سيارته حتى لم ينتظر السائق وانطلق على الفور لأقرب مستشفى ليحضر الطبيب، وانطلق كالبرق للقصر، دخل تاي ومعه الطبيب، بالطبع هواسا ان تعوض فرصة مثل هذه، فعندما سمعت صوت سيارة تاي على الفور نزلت الى خالتها وجلست بجانبها على أساس أنها خائفة، فتعجبت كل من السيدة كيم وإيلين وكسندرا من ذلك، منذ قليل لم تأبه لشيء ما وضعها الأن؟ …دخل تاي والطبيب للغرفة وخرج الكل ليفحصها الطبيب، في الخارج كان تاي يغلي ويفور ويذهب ويأتي فحاولت تلك الأفعى التقرب منه، بدأت بوضع يدها على كتف تاي والأخرى على صدره وقالت "
هواسا: لا تقلق عزيزي ستكون بخير صدقني.
"لاحظ تاي نظرات إيلين الساخطة لهواسا كادت ان تحرقها بنظراتها، ازال تاي يداها بعنف وقال لها"
تاي: هواسا أنا لست امي لأتحملك اختصريني وابتعدي عني، لا ينقصني سوى هواسا الآن.
"كادت هواسا ان تأكل إيلين لماذا فقط لأنها زوجت تاي وانزعجت كثيراً لما فعله تاي، خرج الطبيب أخيرا هرول الجميع له"
تاي: ماذا بها هل هي بخير؟
الطبيب: لاتقلق إنها بخير، فقط تحتاج بعض الراحة، وخذ أجلب لها هذا الدواء.
تاي: شكراً حظرت الطبيب تفضل.
"دخلت هواسا وإيلين وكسندرا إلى السيدة كيم، ومن ثم بدأت هواسا بدون سابق انذار بالصراخ على إيلين"
هواسا: كل هذا بسببك ايتها اللعينة كله بسببك.
إيلين: ماذا؟ وما ذنبي أنا؟
هواسا: اه هيا هيا تقمصي بدور الفتاة البريئة التي لا ذنب لها هيا، انا لست تاي او خالتي لتضحكي عليه انا كاشفك على حقيقتك (تتحدث بصراخ)
إيلين (بعيون تتطاير منها شرارات غضب): أنا لم افعل شيء وأنا لست مطرة لأن أمثل على أحد.
"دخل تاي ليرى ما سبب صراخ تلك الحرباء"
تاي: ماهذا الصراخ؟(موجهاً حديثه لهواسا)
هواسا: أسأل زوجتك سيد تاي.
(نظر تاي لإيلين)
تاي: ماذا هناك؟
إيلين: لا أدري ما بها بدأت بالصراخ فجأة.
هواسا: حقا …انتي فنانة بالكذب.
تاي: ما بال لعنتك اخفظي صوتك وتحدثي بآدب؟
(تفاجأت إيلين من تاي)
هواسا: كل ماحدث لخالتي بسبب زوجتك المصون.
تاي: كيف؟
إيلين: إنها كاذبة أنا لن ولم افعل اي شيء للسيدة كيم، ومن ثم لماذا لا تسألها، أو حتى اسأل كسندرا.
تاي: كفى أصمتوا جميعاً.
هواسا (بصوت عالي): لا لن اصمت هل لأن الحق على زوجتك تريد ان اسكت عن ....
تاي: اخرسيي… من يريد البقاء هنا فليخرس هل فهمتي؟
"جلس تاي بجانب السيدة كيم، وتفاجأت إيلين من موقف تاي، توقعت أنه سيظلمها كالعادة ويصدق هواسا، أما عن هواسا فكانت ستهجم على إيلين وتفترسها من شدة الغضب، جاءت كسندرا "
كسندرا: تفضلوا الطعام جاهز.
إيلين: احظري لي طعام السيدة كيم، سأطعمها أنا وانتما أذهبا لتناول الطعام.
"خطرت في بال هواسا فكرة شيطانية لذلك اقنعت تاي ووافقت على ان تطعم إيلين السيدة كيم ذهب كل من تاي وهواسا لتناول الطعام وبقيت إيلين لتطعم السيدة كيم"
السيدة كيم: كفى لا أريد لقد شبعت شكراً لكي يا بنيتي.
إيلين: هذا واجبي، ومن ثم ماذا فعلت؟
السيدة كيم: ابنت اخي من لحمي ودمي جالسة وتتناول طعامها خارجاً لاتسأل عني، وأنتي هاكلة لهمي اكثر منها.
إيلين: هل أنا غريبة؟ من ثم هذا اقل ما يمكنني فعله، وأيضا هواسا كانت هي تريد ان تطعمك لاكنني اصريت عليها ان اطعمك أنا.
السيدة كيم: وتدافعين (تنهدت) إنها ابنت اختي اعرفها جيداً، أينما تحل تحل معها المصائب، المهم إيلين أسمعيني جيداً.
إيلين: تفضلي ماذا هناك؟
السيدة كيم: سامحيني أرجوكي.
إيلين: على ماذا؟
السيدة كيم: على ما سيحصل لأنه خارج إيرادتي، هذا ابسط ما يمكنني قوله.
إيلين: ماذا سيحدث؟.
السيدة كيم: اعطيني الدواء ومن ثم سنتحدث.
"كانت تريد أن تعطيها الدواء لاكن قاطعها دخول هواسا"
هواسا: مسكتكي الآن، لا مفر لكي!!
إيلين: ماذا تقصدين؟
"بدأت هواسا بالصراخ بإسم تاي"
هواسا: تاااي …تااااي
"صعد تاي كالمجنون من طريقة ندائها"
تاي: ماذا هنالك لماذا تناديني بهذا الشكل؟
هواسا: تفضل وأنظر ماذا تفعل زوجتك.
"نظر تاي لإيلين وكانت تحمل علبت الدواء وتظهر عليها ملامح التعجب وانها لا تفهم ماذا يحدث"
تاي: ماذا؟
هواسا: كانت تبدل الدواء لخالتي الآن لقد رأيتها بأم عيني!
"تفاجأت إيلين وصعقت مما قالته هواسا"
إيلين: أنت كاذبة أنا لم أفعل شيئا كهذا (بغضب وبرود)
هواسا: أسأل خالتي …ألم تكن تبدل الدواء يا خالتي؟
( ومن بعدها رمقتها بتلك النظرة الحارقة المهددة بأنها ستفضح كل شيء)
"انزلت رأسها السيدة كيم دالتاً على صدق حديث هواسا، تفاجأت إيلين لماذا فعلت هذا السيدة كيم"
إيلين(بتلعثم): تاي …اقسم …اقسم لك لم لم اكن اريد ان افعل…
تاي بصراخ: كفىىى!!
(نظر لأمه وأحس من عيناها انها كانت تريد ان تنفي ماقالته)
تاي: اخرجي ولا اريد سماع كلمة واحدة هياااا.
"كسر خاطر إيلين وانزلت رأسها ونظرت لتاي الذي كان ينظر لأمه ومن ثم وضعت علبة الدواء وكانت على وشك الخروج"
تاي: إلى أين إيلين؟
"لم تصدق إيلين ما سمعته، وأخيراً تحققت امنيتها وسمعت اسمها من فاه ذلك الذي لوع قلبها، وسهر دماغها"
إيلين (بصوت مخنوق): ألم تقل لي ان اخرج؟
تاي ( نظر إيليها وقال): لم اكن اتحدث معك بل مع هواسا.
"صعق الجميع وإيلين فتحت فمها متران من الصدمتين، الأولى أنه ناداها بإسمها من دون نكرات، والثانية أنه صدقها وكذب هواسا ماذا يحدث؟"
هواسا: هل هل تطردني من غرفة خالتي؟
تاي: هيا اخرجي.
"خرجت هواسا وكانت تريد ان تحرق إيلين، تصنمت إيلين من الصدمة، وسرت كثيرًا السيدة كيم من ما فعله تاي فإبتسمت لتاي ابتسامة عريضة ونادت إيلين"
السيدة كيم: إيلين …إيلين.
إيلين( بعدما استوعبت ما حدث): نعم سيدة كيم.
السيدة كيم: أعطني الدواء بنيتي.
إيلين: حاضر …تفضلي هل تريدين شيء أخر سأذهب فقط لأبدل ملابسي وأتي إليكي.
السيدة كيم: لا لاكن عودي حسنا.
إيلين (أمسكت يد السيدة كيم): لن أتأخر سأعود على الفور.
"خرجت إيلين وتركت تاي مع السيدة كيم في
الغرفة وكان تاي متعجب من امه"
تاي (بنفسه): مالذي يحدث؟ هل أنا جننت أم أنني لا أستوعب …قبل قليل قالت أمي أن إيلين حاولت تبديل الدواء، والأن تطلب منها ان تبقى بجانبها …هل أنا جننت مالذي يحدث؟
تاي: أمي.
السيدة كيم: نعم بني.
تاي: هل حقا إيلين كانت تحاول تبديل دوائك؟
السيدة كيم: لا اقصد نعم …لا …بني أرجوك لا يمكنني الإجابة لا تضغط علي ومن ثم أنت تعلم أن إيلين لا ولن تفعل مثل هذا الشيء …تاي أريد أن أقول لك شيء قبل أن يأتي أحد.
تاي: ماذا أمي قولي؟
السيدة كيم: ليس كل كلامي سيكون صحيحاً في الفترة القادمة.
تاي: ماذا؟ كيف وضحي أكثر أرجوكي؟
السيدة كيم: لا ت…
هواسا: كيف حال خالتي الان؟
السيدة كيم(بتوتر): اه اهلاً هواسا …أنا أنا بخير لا تقلقي.
"جلست هواسا بجانبها وأمسكت يدها"
هواسا: كيف لا أقلق على أمي الثانية؟
"إبتسمت السيدة كيم وتاي بقي بحيرة من أمره لو لم تأتي تلك الغراب لقالت له ما تريد قوله"
تاي: أمي سأصعد لغرفتي لبضع دقائق وأعود حسنا إنتبهي لنفسك وإن احتجتي لشيء نادني على الفور،
هواسا: لا تقلق تاتا أنا هنا.
تاي: أولاً إسمي تاي ومن ثم لم أتكلم معك.
هواسا: هل مازلت منزعج مني؟ أسفة.
"خرج تاي من دون نطق ولا كلمة ليصعد لغرفته
أما عن إيلين فكانت أجوائها فرح وسعادة فمن وقت دخولها لغرفتها بدأت بالقفز على السرير من فرحتها، ولم تبدل ملابسها كما قالت، نزلت عن السرير بعدما فرغت سعادتها بالقفز عليه كالأطفال لتبدل ملابسها، دخل تاي على الغرفة ورأى إيلين أنها لم تبدل ملابسها بعد، وكان شعرها فوضوي وملابسها أيضا، كانت خدودها حمراوتين من القفز، نظر إلى السرير ومن ثم أعاد نظره لها "
تاي(بحاجب مرفوع وبروده المعتاد): هل كنتي تقفزين على السرير؟
إيلين (بتوتر): لا.
قلب تاي عيناه وقال: با إلاهي …بدلي ثيابك وانزلي عند أمي هيا قبلي، لأني تركتها أيضا.
إيلين: حالاً.
"دخلت وبدلت ملابسها وخرجت كان تاي رامي بجسده على السرير، نظرت إلى المرأة ورتبت شعرها بيدها وخرجت، دخل تاي وبدل هو الأخر ملابسه إلى أخرى مريحة"
عند السيدة كيم وهواسا
هواسا: احذركي خالتي من ان تقولي او تحاولي اخبار تاي بما قلته لك مفهوم.
السيدة كيم بغضب: حسنا ايتها الحقيرة.
هواسا: أصبحت الأن حقيرة على كل حال، لأني أنا اطيب منكي وداعا.
"تلاقت إيلين وهواسا عند الباب وحاولت إيلين تخطيها إلا ان هواسا منعتها وقالت لها"
هواسا: لن ادعكي تعيشين بسلام.
السيدة كيم (بصوت عالي): ادخلي إيلين ادخلي.
"دخلت إيلين ومر اليوم بسلام، وعلى هذه الحال كانت هواسا تحاول دائما ان توقع إيلين بأخطاء لاكنها دوما تفشل"
.
.
.
.
.
يتبع 💋
احبكم 😍
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...