تفتح عيناها بثقل، ومن ثم تعود لأغلاقهما، استصعبت ان تفتحهما من شدة آلمها، اخيرا فتحتهما ببطئ، بعد ما استوعبت انها بالمستشفى، حركت رأسها لليسار ترى رفيقة دربها،حاصرت كفها بين يديها وقالت"
جيني: حمد لله على سلامتك!
السيدة كيم& ليسا: حمد لله على سلامتك.
السيدة كيم: كيف انت الان إيلين، هل تشعرين بشيء؟ هل يؤلمك شيء؟
إيلين:(قالت بصوت خافت) اشعر بالدوار.
ليسا: طبيعي من الدم الذي فقدته.
"نظر لها كل من السيدة كيم وجيني استوعبت ماقالته، تجلست إيلين بعدما سمعت ما تفوهت به، ساعدتها كل من جيني والسيدة كيم، وضعت خلف رأسها بضع الوسائد لأنها لم تستطع ان تجلس بشكل كامل، قالت بإستغراب "
إيلين: مالذي تقصدينه؟ اي دم؟
"بقي الكل صامتاً ما ادى إلى خوف وغضب الاخرى اكثر فقالت وكانت تريد ان تتحدث بصراخ "
إيلين: ما اهههههه (لم تستطع اكمال كلامها، فأثر الصراخ شعرت بجرحها، انزلت رأسها لترى سبب آلمها، وضعت يدها على بطنا تتحسسه، إلى أن وصلت إلى تلك القطب، التي تغلق ذلك الشق الذي يقع اسفل بطنها نظرت بفجع إليهم وقالت. "
إيلين: ما هذا؟ مالذي يحدث؟ لما لا تتكلموا؟ قلت ما هذا؟
السيدة كيم: إيلين بنيتي، لقد خرجتي من عملية حديثا، يجب ان ترتاحي من ثم نتحدث.
إيلين: أرجوكي…انا لا اريد ان ارتاح، اخبريني مالذي حدث؟.............. هل حدث شيء للطفل؟
(قالت اخر جملة ناظرتاً لتاي) قلت هل حدث شيء للطفل؟
جيني: إيلين، اهدئي وسأخبرك انا بكل شيء حسنا.
إيلين: انا هادئة اخبريني.
جيني: لكل منا قدره، وأثر سقوطك عن السلالم ووضعت الصحي الذي كان سيئاً جداً، لقد كانت حالتك الصحية سيئة عندما وصلتي المستشفى....... ولقد.... ولقد كان الطفل... متوفي.
إيلين: ماذا؟(بصدمة وعيون شبه مفتوحة)
جيني: إيلين كل شيء يستبدل إلا انتي، المهم انتي، ان تكوني بخير و....
إيلين: كيف انا؟ هل تمزحين؟ كيف اكون بخير ولقد فقدت قطعة من جسدي، قطعة من روحي؟ هل تمزحين؟ كيف؟ إلى اين؟ اين هو؟ كيف مات كيففف!
"قالت بتشويش وبعدها بدأت دموعها بالتساقط كحبات المطر، غيومها امتلأت، اصبحت تحمل اثقال كثيرة، فحان الان ان تنزلها، تعانق بطنها وتبكي بشدة وتقول بعض الكلام المتبعثر، بكت على بكائها السيدة كيم، وجيني تحاول التخفيف عنها وليسا بجانبها، وتاي مازال واقفا يراقبها، كان هناك نوعا من الحزن بعيناه، تردد' لقد كان جزءاً مني، كيف... كيف ذلك' تبكي وبشدة، كل مابداخلها يخرج الان، تحاول السيدة كيم تهدأتها"
السيدة كيم: إيلين أرجوكي لا يجوز هذا اهدئي قليلا اتوسل لك.
ليسا: إيلين انتِ تظرين نفسك كثيرا الان، اهدئي أرجوكي لا يجوز ما تفعليه بنفسك، حالتك الصحية سيئة وايضا لم يكن الطفل بتلك الحالة الجيدة حتى يستطيع ان يكمل حياته، كان هذا قدره، هل ستفرحين لو عاش وهو معاق، او.. او يحيى على هذه الدنيا من غير ام؟ ما حدث كان الافضل لكِ وله صدقيني.
إيلين:.... لن تفهوا …لن تفهموا ابدا.
"اشار تاي لأمه بعيناه فهمت عليه ونظرت للأخريات، خرجن وتركن الاخر معها لوحدها، اقترب من سريرها وجلس على الكنبة المجاورة،كانت تنظر لبطنا مستمرة بالبكاء، قال بينما يتحدث بهدوء وبعض الحزن"
تاي: إيلين …لا يجوز ما تفعليه، انتِ تؤذين نفسك.
إيلين:(رفعت رأسها تنظر للأخر بحقد وقالت بصراخ) انت السبب، انت السبب بكل هذا!
تاي: إيلين! لقد كان سوء فهم و…
إيلين: سوء فهمك هذا كلفني حياة طفلي ايها الغبي!(اكملت بنفس نبرة الصراخ مصحوبة بغضب)
تاي: لم يكن خطئي لوحدي.
إيلين: لم يكن خطأك؟ نعم كان خطئي، بالتأكيد خطئي لوحدي، خطئي انني اعتبرتك انسان تقدر، تستحق المفاجئات، نسيت انك شكاك بكبر السماء، نسيت انك تكره النساء، تكرهني! نسيت انك لا تطيقني وتتمنى اليوم قبل غد ان تتخلص مني، نسيت انك تخاف من الخيانة، نسيت انك دائما تعتقد انني سأخونك …انا لست خائنة، اقسم انني لست كذلك، ارجوك لقد استهلكت كل طاقتي، لا استطيع ان اتحمل اكثر، مالذي تريده بالتحديد مني؟ اذ كنت عائق لحياتك فطلقني، او اقتلني، لكن ارحني من هذه الحياة التي اعيشها معك، انا مللت، اقسم انني انسانة ولقد مللت، ألم تمل؟ اعطي من يعيش معك فرصة، الهذه الدرجة لا استحق؟ لنقل انني لا استحق، اعطي نفسك انت فرصة، لا أدري ما.....
"طيلت حديثها وهي تتحدث ببكاء، تستخدم يداها للتعبير، وتاي ينظر بعيونها المنهكة، لم تستطع اكمال ما بداخلها بسبب فقدانها الوعي بين يداي حبيبها، فقد فقدت وعيها اثناء خطابها فحالما امسكها تاي وصرخ بأعلى صوت له"
تاي: فاليأتي الطبيب!!
تاي:(بينما يضرب خدها بخفة) إيلين، إيلين استيقظي، إيلين ارجوكي.
(دخل الطبيب)
الطبيب: لا تقلق سيدي لقد اعطيناها جرعة مهدئة لتنام، توقعنا ان تنهار بعد معرفة ما حدث معها،وبسبب جرحها لا يجب ان تصرخ تبكي او تتعب نفسها، يجب ان تعتنوا بها هذه الليلة، يمنع ان تأكل او تشرب إلا ما سيقدم لها بإشرافي، زال البأس.
"خرج الطبيب، نظر لها وكان قلبه حقا يؤلمه عليها، كل كلمة قالتها لها معنى كبير، تنهد تنهيدة من اعماق بطينه الايمن، وخرج للأخرين الذين يجلسون خارجاً بتوتر وحزن على تلك التي فقدت عقلها بسبب مصيبتها، قالت للذي وجهه يكسوه اللون الاسود"
السيدة كيم: كيف هي الان؟
تاي: لقد نامت.
السيد كيم: اعانها الله على همها.
تاي: ستغيب الشمس، ولا داعي لتواجدكم حقا، سوف تنهكون عبثا، اشكركم على كل مرة تقفون معنا.
نامجون: هذا واجبنا.
كوك: واجبنا ياصاح.
جيني: سوف ابقى معها.
تاي: لا داعي سوف ابقى انا.
جيني: لكن....
نامجون: جيني قال لكِ سوف يبقى هو، لا داعي لودجودك.
السيدة كيم: كفى، سأبقى انا معها.
تاي: لن يبقى احد هنا حسنا، اذهبوا واستريحوا.
السيد كيم: انتبه لنفسك ولها حسنا.
تاي: لا تقلق.
جيني: انتبه لها.
(عانقه جونكوك وهمس بأذنه)
كوك: اذا احتجت شيء انا موجود، انتبه لها وكن جيداً لمرة واحدة ارجوك.
تاي: حسنا، اعدك.
جونغكوك:(ربت على كتفه) كن تاي الذي اعرفه.
ليسا: كن قويا لأجلها.
"غادر نامجون وجيني وكان حقا يشتاط غضبا، وبعدها السيد والسيدة كيم، وغادر اخيرا كوك وليسا، دار بينهما حديث بالسيارة"
كوك: اهه لقد تعبت كثيراً.
ليسا: عزيزي، لا يوجد بالمستشفى راحة.
كوك: نعم، اعان الله تاي.
ليسا: و إيلين!
كوك: و إيلين.
ليسا: كوك، هل رأيت تاي؟
كوك: مابه؟
ليسا: هذه اول مرة اراه هكذا ! حتى عندما تشاجرتما لم يكن بهذه الحالة، حزينا جدا، اراهن انه يحبها اكثر من حبك لي!(قالت اخر كلامها بتذمر)
كوك: امم، يحبها؟ واكثر مما احبك؟
ليسا: من الممكن!
كوك: حينما نصل سنعرف.(قال بخبث)
ليسا: تحلم!(قالت بتحدي)
كوك: سنرى.(قال بخبث وحاجب مرفوع)
.
.
.
عند جيني وجون في المنزل..
"دخل نامجون وكان غاضبا جداً ودخلت جيني ورائه، كان يتجاهلها، رمى بمفتاح سيارته على الطاولة والقى بنفسه على الكنبة، قالت بصراخ"
جيني: لما تتجاهليني كل هذا لأنني.....(لم تكمل اثر استقامت الاخر المفاجئة وصراخه)
نامجون:كفىىىىىىى، انتي المخطئة وترفعين صوتك؟ لم تحترمين وجودي حتى، تحديته وانا اقف معك كأنني رضيع ولست رجلا طولاً بعرض، مابكِ هل فقدتي عقلك؟ ألا يوجد القليل من الاحترام لي؟ انا اتركك على راحتك نعم لكن ليس لتتمادي!
"صمتت الاخرى وتجمعت الدموع بعيناها، تنهد الاخر وهدء قليلا وقال"
نامجون: جيني...
جيني: اصمت لا أريد سماعك، انت تخلق المشاكل لتبتعد عني فقط، انا اعلم ذلك.(قالت ببكاء)
نامجون: ماهذا الكلام جيني بالطبع انا لا اقصد ذلك، لكنني كنت منزعجا حقا من تصرفاتك مع تاي (مسح دموعها وامسك يداها) كيف تتحدثين وتجادلين رجلاً وانا موجود؟ ها؟
جيني: أهذه غيرة؟
نامجون: امم، اظن ذلك.
جيني: ولو كانت كذلك، ما وضعك في الشهرين الماضيين؟ هااا؟ لقد كنت بعيدا عني، بعيدا كثيراً.
نامجون: انا حقا كنت منشغلا....... هل قلتي كنت بعيدا؟(قال اخر جملة بخبث بإبتسامة خبيثة أدت الي توتر الاخرى)
جيني: أنا لا اقصد ان....
نامجون: نعم نعم فهمت قصدك، انت لم تحظي بليلة جميلة منذ مدة اليس كذلك؟(غمز لها بأخر حديثه)
جيني:(قالت بتلعثم) انا... انا سأذهب ل..
نامجون:(بينما يقترب منها وهي تعود للخلف حتى إلتصقت بالجدار) لن تذهبي إلى أي مكان ايتها القطة، ميااوي!
جيني: اللعنة لما تحرجني!(تتفادى النظر له لكي لا تضعف)
نامجون: هل انتي جاهزة ؟
جيني: نااااامجوون!!(اصبحت وجنتاها كالطماطم)
نامجون: اذن تفكيرك المنحرف لا انا!
"اصبحت تضربه على عضلاته البارزة، يضحك الاخر على موقفها المحرج، حملها بسرعة وقال"
نامجون: سيفوتنا القطار، الشمس ستشرق قريبا!
جيني:(قالت بغباء) ماذا؟
نامجون:(بقلة حيلة) ألم تفهمي؟
جيني: لا.
نامجون: الصبر، اعتقدت انك ذكية.
جيني: انزلنييي(بصراخ) سأريك من هي الذكية!
نامجون: حسنا حسنا اريد ان ارى ذكائك على السرير عزيزتي.(قال بخبث فأجابت الاخرى بأنفعال ولم تلاحظ ما قالته)
جيني: حسنا سترى!!(استوعبت ماقالتها فكانت تريد تعديل كلامها)
جيني: اقصد ان...... نامجوووون اللعنةة عليك.
"ضحك نامجون على غبائها الجميل، صعد بها للغرفة رماها على السرير فتألمت الاخرى ونطقت"
جيني: غبيي، لما فعلت هذا؟ هذا مؤلم!
نامجون: ما رأيك ان نلعب لعبة؟
جيني: موافقة!
نامجون: سأقوم بتقبيلك، ومن يبقى لفترة اطول سيفوز، اذا خسرت انا ستبقى بطاقة الإتمانية تحت حوزتك.
جيني: موااافقة!
نامجون: لا كنك لم تسمعي حكمك.
جيني: وما هو حكمي ايها القاضي؟
نامجون: سوف تلبي لي طلب واحدا من دون تذمر.
جيني: اعلم ماهو طلبك ايها المنحرف لذلك حسنا.
نامجون:بما أنني منحرف، ما رأيك ان يكون طلبي هو ان تتجولي بالغرفة عارية؟
جيني: نامجووون.
نامجون: امزح معك، هيا نبدأ.
جيني:(عانقت عنقه بكفيها) هيا.
"دمج شفتيهما معا، وحاول قدر الامكان ان يسيطر على نفسه ويتحمل لكي لا يخسر، بعد حوالي دقيقتين لم تتحمل الاخرى فكادت ان تموت، ابتعدت عنه لتلتقط انفاسها بصعربة، قالت وهي تلهث"
جيني: الموضوع..... صعب... جدا.... انت رجل..... وانا إمرأة..
نامجون: هذا الكلام ليس الان وقته، انتي خسرتي، واتفاقنا مازال سائرا!
جيني: اذا ما هو طلبك؟
نامجون: هناك بالداخل فستان ستذهبين وترتدينه.
جيني: حقاا! اهذا الطلب؟ اعتقد انه شيئاً اكثر صعوبة.
نامجون: انتي دائما تظلمينني.
"دخلت لغرفة الملابس لتجرب ذلك الفستان الذي جلبه عشيقها، أما الاخر خارجا ابتسم بمكر، وخلع ذلك الذي كان يحاصر عضلاته، فبقي عاريا من الأعلى، خرجت الاخرى بفستان جلدي احمر قصير جدا جدا، مفصل لجسدها، يظهر اكثر مما يخفي بكثير، ما إن رأها حتى انتصب، قالت هي"
جيني: مابك؟
نامجون (بتخدر): هل اراكي هكذا وابقى بخير؟
"بدأ يقترب منها ببطء مع ازدياد دقات قلب الاخرى وتوترها، التصقت بالجدار وكادت ان تصبح جزئ منه، وضع كفاه على الجدار محاصرا اياها، انزل رأسه ببطء لمستوى راسها وثواني حتى اختلطت انفاسهما، ودمج دمويتهما معا، معلنن عن بدء ليلة حميمية لهما، بدأ بلمسات جريئة جدا مت فوق فستانها، وبدأت يده تتسلل رويدا رويدا، حملها ورماها على السرير وبدأ بفك حزامه، ليعتلي الاخرى انفاسه الساخنة التي ترتطم بوجهها قد خدرتها تماما، يخرج عض*ه ويدخله بالاخرة، تأوهات صادرة عن تكرار فعلته تلك، بدأت يداه تتسلل لسحاب الفستان وتفتحه، وبدأ يجردها من ملابسها حتى اصبحت عاريا تماما، لم يخلو الامر من لمساته الجريئة وقبلاته العنيفة، انتهى من استمتاعه، كان قطرات العرق تزين جسده المثير، والاخرى تحته كحبة الطماطم، نظر لها وقال"
نامجون: لا يمكنني ترك جسدك، انه مثير حد اللعنة، اعشقه!
"عاد لعنقها ليشوهه بعلاماته، والاخرى تدفن رأسها بين عضلات صدره البارزة، انتهى الامر بنومهما باحضان بعضهما"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع....
احبكم ❣️
اعتذر ع البارت المنحرف، مع اني ما احب الانحراف بس مدري لي حطيته هالمرة! لا تنسوا تاي وإيلين،وشو توقعاتكم للبيصير معهم؟؟
اعتذر عن التأخير بس ما ادري شو مشكلة الواتباد، يحذفلي البارتات قاعد، يعني هاذ البارت كتبته للمرة الثانية وكمان كنت كاتب نص بارت جديد، لما دخلت ما لقيتهن فكتبت واحد جديد o(╥﹏╥)o
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...