في 7 صباحاً
"اجتمع الكل، وتقابلوا عند باب المستشفى، السيدة والسيد كيم، جيني ونامجون ، ليسا وكوك، اخذتهم الممرضى للغرفة التي بها يجلس تاي، طرقت الباب ثم دخلت وقالت "
الممرضى: تفضلوا إنه هنا.
"كان يجلس على الكنبة ويضع قديه على الطاولة المقابلة له"
الكل: صباح الخير.
تاي: صباح النور.
السيدة كيم: كيف حالك بني؟
تاي: اهلا امي.
السيد كيم: تاي لو سمحت اريد التحدث معك.
تاي: تفضل ابي.
"اخذ والده خارجا، وذهبا لمقاعد الكفتريا، بدأ والده الحديث قائلا"
السيد كيم: مالذي حدث بينك وبين إيلين؟
تاي: لقد كان سوء تفاهم.
السيد كيم: هذه الكذبة ليست علي، لقد رئيت كل شيء بالكاميرات.
تاي: بما أنك رئيت كل شيء لما تريدني ان اتحدث؟
السيد كيم: تاي انت تتحدث معي لا مع جونغكوك تذكر.
تاي: اعتذر ابي.
السيد كيم: على كل حال هذه مشاكلكم الشخصية ونحن لا علاقة لنا بها،(وضع يده على كتف تاي) عوضك الله بني عن مافقدت، قدره ان يموت قبل ان يأتي لهذه الدنيا (استقام من مكانه) لا تدري ربما لو عاش سيعيش ولداً عاصي، او يهلكك ووالدته، لا تدري، بالتأكيد ماحدث هو الافضل.
"هز تاي رأسه اخر كلام والده من ثم استقام هو ايضا وعادا للجميع، كانت الممرضة تتحدث معهم، قال تاي"
تاي: ما الأمر؟
نامجون: سينقلون إيلين إلى غرفتها.
جونغكوك: تاي الطبيب يريدك في مكتبه.
تاي: لما؟
جونغكوك: لم يقل.
"ذهب تاي قاصداً في وجهته مكتب الطبيب، افكار تتراكض في عقله، اغلبها سيئة وبعضها القليل جدا وجدا جيدة، لا يدري لاكنه شعر بشيء سيء، دخل المكتب وجلس امام مكتب الطبيب، بعدما حياه الطبيب بتقدري كبير، جلس الطبيب وهم بقول كلام مهم للأخر"
الطبيب: اولا اعتذر عما حدث امس، لاكن كان ضغط عمل وماشابه، المهم هو الامر الذي طلبت حضرتك به، انا اعتذر وطاقمي على ذلك لاكننا اتخذنا قرار سريع في غرفة العمليات.
تاي: ما هو؟
الطبيب: عندما تم تصوير السيدة كيم تبين ان هنالك كتلة بالرحم بجانب الطفل.
تاي: كتلة؟ كتلة ماذا؟
الطبيب : وهذا ما كان سؤالنا، إلا أن تم تصويرها صورة ملونة تبين ان هذه الكتلة هي، هي كتلة عفونة.
تاي: ماذاا؟
الطبيب: نعم صدمنا نحن ايضا، بعد ان تدخل مختصون، ونظر للموضوع اكثر من جراح تبين ان نتيجة للغذاء السيء للسيدة كيم وعدم تناولها الدواء المناسب وصحة الطفل السيئة جدا، لقد فقد الطفل جزئاً من رأسه وتعفن داخل الرحم فور وفاته، نحن تفاجئنا جدا من هذه الحالة، وكان مصدر خوفنا يركتز على إستأصال الرحم، كان هذا رعب بالنسبة لنا.
تاي: هل يمكنك ان تتحدث بوضوح، هل استأصلتم الرحم؟(قال بحدة)
الطبيب: انا لم اقل هذا، لو انها تأخرت قليلا ربما سيتعفن الطفل بالكامل ونضطر لإستأصاله، لاكن للأسف بسبب حالة الجنين لم نستطع إجراء عملية اجهاض عادية، بل اتخذنا قرارنا بإجراء عملية قيصرية للسيدة كيم، قد وقعت انت على اجراء عملية اجهاض،لاكن نحن ولصعوبة الموقف وضيق الوقت اتخذنا الامر مباشرة بإجراء عملية قيصرية، بإسمي وبإسم الطاقم نعتذر لك وللسيدة كيم.
تاي: هل هناك الان ضرر على صحة السيدة كيم؟
الطبيب: الحمدلله الان قد زال الخطر، وقررنا نقلها على غرفتها الخاصة، لاكن للان لم تستيقظ، لا تستغربوا الامر، لان قوة التخدير كبيرة، فحالتها لم تكن سهلة .
تب: اذن الامر قد حل، وبالنسبة للعملية بالتأكيد لو لم تكن الخيار الانسب لما فعلتموها.
الطبيب: بالطبع سيدي.
"غادر تاي عائداً للبقية، سألت والدته بحال وصوله"
السيدة كيم: ما الأمر تاي؟
تاي: لا شيء امي لا تقلقي.... ألم تستيقظ؟
ليسا: للأسف لا.
"تركهم ودخل لغرفتها"
ليسا: تاي....
جونغكوك: اتركيه لن يعود.
"دخل لها بينما ترتدي البيجامة الخاصة بالمرضى، يرسم على وجهها الارهاق والتعب، شعرها المنسدل تحتها ويداها التي تملأها علامات الحقن، شريط حياته من اول هذا الزواج مر امامه الان، قساوة معاملته، بروده الشاق، شكه اللا متناهي، قلت كلامه المستفزة، كل هذه الاساليب كانت اساس لهذا الزواج، دمر حياته وحياة شخصين من اجل شخص هو الان يعيش حياة طبيعية بكل مافيها من متاع، وهو يدمر فقط بحياته، الان استيقظ من غيبوبته بعد ثماني اشهر من العيش مع بعضهما، الان تذكر انه لا ذنب لها بما حدث معه، انه لا يجب ان يعاملها إلا بطيب، يطرق بابنا لمدة طويلة وعندما يرحل الطارق نتنازل لفتح الباب لكن مالفائدة من تلك المسافة التي قطعناها لنفتح ذلك الباب الذي نعلم تمام ان من خلفه قد غادر، فقد اضعنا وقته ووقتنا..........&تاي: انا اعتذر إيلين،عن كل مافعلته بحقك،كنت غبيا،دمرتك ودمرت نفسي،لا ادري مالذي كنت افعله، لكنني كنت شخص مغفل وجدا،دمرت حياتي من اجل واحدة لم تهتم لأمري حتى،ها هي تعيش حياتها بكامل الرفاهية والاستمتاع، و انا دمرت وحطمت، ربما بالغت قليلا بالحقد والكره، لكنه لم يكن بيدي، انا لم اختر ان اكون باردا، بل كتب علي ان اكون هذه الشخصية، ليتنا نتبادل الشخصيات ليوم واحد لتشعري بما لا استطيع وصفه، ليس من الجميل ان تكون باردا،لا يتقبلك احد،ولا يحبك احد،كلهم يخافونك وكأنك من كوكب اخر، يحترمونك خوفا، ويتحدثون معك غصبا،لا يطيقون ان تتواجد في مكانهم،يتحدثون دائما عن برودك بالسوء وكأنك انت من تتحكم به،انه كالسرطان،لا يشفى منه المرء ابدا إلا بعد اكل الكيماوي لخلايا الجسد، اشعر دائما انني عبئ على كل إنسان هنا،اشعر انني هواء لا قيمة لي ابدا لا استطيع التحدث لأنني وبأعتقادي لن يسمعني احد او حتى يفهمني،فأفضل الصمت على ذلك،ابتسامتي ليست بالشيء المهم لأبتسم،لايوجد احد معلقة حياته بها، لذلك ابقى مخفي لها، لا احب التجمعات لأن الكل ينتظر مني ان أخطأ، اشعر بعدم الاطمأنان عندما اكون مع بشر بنفس المكان، واخشى دائما أن احب او اصادق، لا اريد هذه المشاعر حقا،اصبحت اخاف ان اقابل النساء لكي لا تعجبني احداهن، فأقع بحبها، دربت عقلي ان يراهن على انهن جيسي، لكي يزداد كرهي لهن، واعاملهن ببرود لكي لاتقع واحدة منهن في حبي، فالحب من طرف واحد ليس شيئا جميلاً، هل تعلمين هذه اول مرة منذ خمس سنين اقول هذا الكلام، انه يصف حقا ما اشعر به، ليتك مستيقظة لكي تسمعي هذا الكلام.
"مسح اخر كلامه تلك الدمعة التي تسللت وتنتظرها عقوبة وخيمة من الاخر، احس بأن إيلين تتحرك خرج كالمجنون وقال."
تاي: إيلين تستيقظ!
"ركضت امه وجيني للداخل وذهب نامجون لأخبار الطبيب، دخلت ليسا ايضا مع تاي وبقي كوك والسيد كيم بالخارج، كانت تتأوه وما تزال عيناها مقفلتان، دخل الطبيب وفحصها وطمأنهم انها تستيقظ ولا داعي للقلق، خرج الطبيب بينما لا يسمع بالغرفة إلا صوت تأوهاتها المنخفض، السيدة كيم تجلس على يمينها وجيني على شمالها، وليسا تقف امام السرير، وتاي يقف بجانب والدته مكتف اليدين ينتظر ان تفتح الماستاها...... ♡
.
.
.
.يتبع....
احبكم 😍
اعتذر جدا ع التأخير بس ماكنت مكملة البارت وكان عندي اختبارات فماقدرت اكمل ❣️🌹
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...