part 51🖤

1.7K 113 9
                                    

تاي: لا تقلقي ستكون تحت رقابتي (نظر لإيلين ثم قال) لاكنها لم تقل لي ان حالتها الصحية سيئة؟
لونا: لذلك طلبت رؤيتك.
تاي: حسنا سأهتم انا بالأمر.
لونا:تستطيعان الشهر المقبل معرفة جنس الجنين.
إيلين:جميل،ألم يظهر معك هذه المرة؟
لونا: للأسف لا،وربما أيضا لن يظهر في الشهر الرابع،في بعض الأحيان يتأخر الكشف عن الجنس حتى يظهرالجنين بشكل واضح.
إيلين: لا بأس.
لونا: هذه الوصفة الطبية، تفضل.
تاي: شكرا لك.
"غادرا الثنائي صعد تاي للسيارة وصعدت إيلين ورائه، انطلق لأقرب صيدلية وصرف الدواء، عندما عاد كانت بين يديها صورة للجنين فقال لها"
تاي:هل معكي واحدة أخرى؟
إيلين: لا.... خذها.
تاي: لا.
إيلين: خذها إن كنت تريد، عندي صور الشهر الماضي.
تاي: لا.
"اعادتها إلى حقيبتها، عادا للقصر، كانت كسندرا تجهز بالغداء، تناولوا الطعام برفقة السيد والسيدة كيم وهواسا ثم اخذت دوائها، ناداها تاي وقال لها"
تاي: ما رأيك أن نذهب لنامجون وجيني؟
إيلين: إذ لم تكن مشغولا أنا موافقة.
تاي: إذهبي وجهزي نفسك.
"تجهزت إيلين وذهبا لبيت نامجون وجيني، جلس تاي برفقة نامجون يتحاوران، وجيني وإيلين على إنفراد، يحكيان ماحدث في الفترة الأخيرة"
جيني: تتوقعين فتاة ام فتى؟
إيلين: لا أدري، لاكن اتمنى أن يكون فتى.
جيني: اع، لا اتمنى ان تكون فتاة.
إيلين: لا، الفتى اقوى من الفتاة، فيستطيع أن يتغلب ع كل انواع المشاكل.
جيني: وهل سيكون جميلا مثل امه ام ابيه؟
إيلين: مثل أبيه.
جيني: هل تحبيه؟
إيلين: لا أدري…في بعض الاحيان اشعر انني لو ابتعدت عنه لثواني سأموت، واحيان اخرى اتمنى أن لا أرى صورة وجهه.
جيني: هل هذا إنفصام؟ أم هرمونات؟
إيلين: لا أدري، حدثيني عنك وعن نامجون، كيف علاقتكما؟
جيني: بخير.
إيلين: بخير؟
جيني: لا أدري... أشعر أن نامجون ابتعد عني في الفترة الأخيرة!
إيلين: لما؟
جيني: لا ادري، لقد ابتعد كثيرا عني.
إيلين: هل حاولتي ان تتقربي منه؟ لربما مشغول في عمله، حاولي انتي.
جيني: لم احاول.
إيلين: إذن حاولي انتي، والبتأكيد سيعود كما كان،إياكي ان تخسريه،وحاولي سيعود لك .
جيني: أتمنى.
"قضوا بعض الوقت معا، وبعدها غادر الثنائي بعد غروب الشمس بمدة، وصلا البيت بدل كل منهما ملابسه وذهب لفراشه، نامت إيلين وبعدما نامت استقام تاي، فتش بحقيبتها باحثا عن تلك الصورة الخاصة بالجنين، ابتسم لها وقبلها وأعادها للحقيبة، وذهب للنوم ، في اليوم التالي استيقظ تاي وذهب ليستحم استيقظت إيلين، انتظرت تاي حتى خرج من الحمام، دخلت استحمت وارتدت ملابسها وخرجت، كان تاي منشغلا بهاتفه، يجلس على الاريكة يضع قدما فوق الاخرى، ببذلته الكحلية الانيقة، قالت له إيلين"
إيلين: أريد الذهاب للتسوق.
تاي: لما؟
إيلين: لم اشتري اي ثياب منذ مدة طويلة جداً، ومن ثم ملابسي اصبحت ضيقة بعض الشيء.
تاي: هل ستشترين ملابس لك فقط؟
إيلين: هل تريد شيئا؟
تاي: لا اقصد انا.... متى ستشترين للطفل؟
إيلين:...... نسيت امره، سأشتري له ايضا اليوم، لاكن ليس كل شيء، سأشتري الاساسي، وبعدما اعرف جنسه سأشتري الباقي.
تاي: هل أذهب معك؟
(تفاجأت من سؤاله)
إيلين: بالطبع اذ كنت تريد ذلك.
تاي: انتظركي بالسيارة.
"نزل لسيارته مرتديا نظاراته الشمسية، ممسكا بيده مفتاح سيارته، واخذت حقيبتها ونظارتها ونزلت للاخر القانت في السيارة، سألها وهو ينظر للطريق"
تاي: لأي متجر ستذهبين؟
إيلين: لا أدري، لاكن يقولون ان هنالك متجر جميل بجانب مقهى سيول.
تاي: هل نذهب إيليه؟
إيلين: فلنذهب، إذ رأينا طلبنا نشتري، واذا لا نبحث عن اخر.
"ذهبت تاي لذلك المتجر، دخلا لهناك، كان متجرا كبيرا وفخما، يحوي ملابس من مختلف الماركات، ذهبا لقسم الاطفال الذي يقع بجانبه قسم النساء، ارتسمت على وجه إيلين ابتسامة صغيرة حينما رأت ملابس الاطفال، اقتربت منها، كانت تلقي بنظرها على عدد من القطع بينما تاي يقف عند بيجامة صغيرة جدا لونها أبيض وعليها دب باللون الأصفر، متكتف اليدين صافن بها، ذهبت له إيلين وقالت"
إيلين: جميلة أليس كذلك؟
تاي: نعم.
إيلين: هل أخذها؟
تاي: كما تريدين.
"اخذتها إيلين ووضعتها في حقيبة التسوق، اختارت بعض الملابس للرضع الاساسية كانت سعيدة جداً، لا تصدق انها تجهز ملابس لطفلها، تاي لم يشارك ابدا، فقط كان يناظر الملابس، كانت تستشيره في كل قطة لكن جوابه الوحيد كان (لا ادري)، انتهت اخيرا من اختيار ملابس الطفل، ذهبت لتختار ملابس لنفسها، اختارت بعناية فساتين بيتوتية طويلة بألوان  صيفية مختلفة، انتهت وذهبت لتاي، حاسب تاي وخرج واضعا الأكياس في السيارة وركبت إيلين فيها، بعدها ركب تاي وانطلق يقود سيارته، عاد للبيت كان السيد والسيدة كيم بإنتظارهما، دخلا ملقيان التحية عليهما، سعدت كثيراً السيدة كيم بملابس الطفل، وكانت الفرحة لا تسعها، اخذت كسندرا الملابس لغرفة تاي وإيلين، وبعدها صعد تاي وإيلين للنوم، وذهب الثنائي كيم ايضا ليريحان جسدهما، دخلت إيلين للغرفة، اخذت اكياس الملابس وذهبت لترتيبها في الخزانة، وتاي ذهب للإستحمام، ما إن خرج من الحمام، كانت إيلين قد انتهت من ماكانت تفعله دخلت واخذت حماما وارتدت ملابسها وذهبت للنوم بعدما وجدت شريكها نائما، اغلقت الاضواء ونامت في سبات عميق"
.
.
.
.
.
.
يتبع....
اعرف ان البارت قصير جداً بس والله تعبان بشكل 💔
ادعولي بالشفاء

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن