"أما عند بطلتنا، الساعة الثالثة والنصف دخل ذلك الغول إيليها، يلعق شفتاه"
إيلين: ماذا تريد؟
...: أريدكي.
إيلين: ألا تفهم قلت لك بأحلامك، حتى بأحلامك لن تحصل على مرادك.
...: حقاً سنرى الان.
"هجم عليها يريد اصطيادها، هربت منه، فتجه لها، فهربت منه مرة أخرى، بدأ يقترب وهي تهرب مسكها أخيراً، ظلت تقوم بحركات عشوائية حتى لايقدر لها، أولاً لم يقدر عليها لاكنه استطاع محاصرتها ضلت تحرك رأسها وجسدها بعشوائيا فلم يستطع التقرب منها، لاكنه محاصرها، بدأت بالصراخ بأعلى صوت"
إيلين: ساعدونيييييي.
...: لن يسمعك أحد.
إيلين: تااااي، تااااي، تااااي.
"بدأ بتمزيق جاكيتها، وهي مازالت تصرخ سمع تاي صوتها فركض لحيث مصدر الصوت، خلع الباب ودخل، كان الخاطف سيتناول مسدسه ليطلق عليه النار، لاكن تاي ضربه على رأسه ففقد الوعي، هو يريده حي لا ميت، عندما رأته الأخرى ركضت عليه وعانقته بشدة كانت ترجف بحظنه خوفاً، بدأت بقول أشياء غير مفهومة كانت فقط تردد'كان سيفعلها، كان سيفعلها'، لم يبادلها تاي العناق، بل أبعدعا عنه سمع صوت سيارات الشرطة خارجاً"
تاي: هل أنتي بخير؟
"لم تجب إيلين فقط اكتفت بالبكاء وكانت مازالت ترجف"
تاي: يجب أن نخرج من هنا هيا.
"ألتفت تاي كان يريد الخروج وذ بها تلك الرصاصة تخترق كتفه الأيمن، دخلت الشرطة على الفور عند سماع صوت الرصاص، جلس تاي على ركبتيه كان يتألم لاكنه لم يظهر ألمه كثيراً، نظر لعينان إيلين التي كانت تملأها الدموع والخوف والقلق، اسعف تاي وإيلين إلى المستشفى، دخل تاي لغرفة العمليات، بقيت إيلين بالخارج تبكي، فإذ بهم نامجون وجيني، وجونغكوك وليسا داخلون، ركضت جيني على إيلين وعانقتها بقوة وبدأت تبكي معها، فصلت جيني العناق"
جيني: هل أنت بخير؟
إيلين: تاي...اطلق عليه النار.
نامجون: كيف؟
جونغكوك: ماذا؟ كيف ومن؟
إيلين: أرجوكم لا استطيع التحدث.
ليسا: عزيزي هل تسمح لي أن أرى ما حدث؟
جونغكوك: تفضلي.
"بما أن ليسا من أمهر جراحين كوريا، دخلت لترى ما حال تاي، وبقي الأخرون خارجاً في حيرة وخوف وقلق، بعد ساعة ونصف تقريباً خرج الطبيب من غرفة العمليات"
إيلين: ايها الطبيب كيف حال تاي؟ هل هو بخير، تكلم ايها الطبيب لماذا لا تتكلم اخبرنا هيا.
نامجون: ايلين أهدأي قليلا، اخبرنا ايها الطبيب كيف حال السيد تاي؟
الطبيب: لا تقلقوا لا يوجد أي جروح أو كسور أو حتى كدمات، والرصاصة التي كانت في كتفه قريبة جدا من صدره، لاكن الحمدلله خرجت بسلام، والان سينقل تحت المراقبة، وبعدها ينقل إلى غرفته، وسيبقى هنا قرابت الثلاث أيام.
جونغكوك: الحمدلله، لاكن فكرت أن يبقى هنا مستحيلة، السيد تاي حياته معرضة للخطر ولا يمكننا أن نبقيه هنا.
نامجون: صحيح، سننقل كل ما يحتاجه من اجهزة إلى البيت.
الطبيب: يا جماعة لا تقلقوا السيد تاي لن يحتاج إلى اجهزة، ليس هذا السبب الذي نريده أن يبقى هنا من أجله، بل لأننا سنجري له بعض الفحوصات لا أكثر، ولنتأكد أن لم يحصل مضاعفات لتلك الرصاصة، وإذ كانت حياة السيد تاي في خطر، سيخرج بعد اربع وعشرون ساعة لا تقلقوا.
إيلين: أرجوك أريد أن أراه.
الطبيب: مستحيل حالياً، ستريه بعد اثنا عشر ساعة تقريبا حتى على الأقل ينقل إلى غرفة خاصة.
إيلين: ارجوك فقط خمس دقائق، ارجوك.
ليسا: ايها الطبيب سأخذها معي فقط. خمس دقائق، لو سمحت.
الطبيب: طبعاً لن أرفض طلبك، حسنا لاكن خمس دقايق.
ليسا: شكراً لك.
"ركضت إيلين إلى الداخل فتبعتها ليسا، دخلت إيلين عنده أما ليسا بقيت خارجاً، عندما رأته إيلين في هذه الحالة انهمرت دموعها، ذلك القوي الصارم البارد هكذا يصبح، كان عاري من الاعلى، نائم على بطنه، ملفوف بذلك الرباط الذي يغطي جرحه، حزنت كثيراً لرأيته في هذه الحالة، اقتربت اكثر واكثر حتى وصلت جانبه، جلست مقرفصة على ركبتيها وكانت تكتم شهقاتها"
إيلين: تاي ...تاي، ارجوك كن بخير، اسفة تاي حقا اسفة، هيا استيقظ لتعود إلى بيتك.
"تجرأت ووضعت يدها على رأسه، هذه أول مرة تلمس تاي، كانت تملس شعره الجميل "
ليسا: إيلين هيا بنا، يريدون أن يأخذوه.
إيلين: كن بخير أرجوك.
"خرجت مع ليسا إلى البقية، اخذت الممرضة إيلين لتضمد جروحها بطلب من ليسا، وبعدها عادت كل من ليسا وجيني إلى البيت، أما إيلين فأبت أن تغادر"
"بعد ثلاث ساعات"
نامجون: إيلين، عليكي أن تذهبي لترتاحي، اذهبي مع جونغكوك إلى البيت وأنا سأبقى هنا، هيا ارجوكي.
إيلين:لا لن اذهب.
نامجون: سأبقى هنا معه انا وجونغكوك.
إيلين: لن اغادر المستشفى إلا وتاي معي.
نامجون: حسنا لا تذهبي إلى البيت فقط إذهب إلى غرفتكي أنتي أيضاً مصابة.
إيلين: لن اترك تاي.
نامجون: الصبر.
جونغكوك: لاتحاول معها، اسمع نامجون أنا سأذهب لأرتاح ساعة أو ساعتين وسأعود.
نامجون: لاتقلق خذ وقتك.
جونغكوك: حسنا، انتبه جيداً أرجوك.
نامجون: لا عليك.
"كانت إيلين ترتكي على تلك النافذة التي بخلفها تاي، ولأنها بارك إيلين سمح لها أن تنتظر يجانب غرفة المراقبة، كان نامجون يتحدث مع جيني، وبعدها بدقائق انتهى من مكالمته، اقترب عند إيلين."
نامجون: لم يتحرك؟
إيلين: لا (بعيون غرقت بالدموع)
نامجون: لاتقلقي أنا واثق أنه سينجو.
إيلين: يا الله نجي لي تاي.
"الساعة الثانية فجراً، تبادل نامجون وكوك الأدوار فذهب نامجون للبيت وأتى جونغكوك مكانه، تحرك تاي وأخيراً، ركضت إيلين إلى الطبيب، دخل الأطباء إلى الغرفة ليفحصوه"
جونغكوك: لا تقلقي سيكون بخير.
إيلين: يا الله.
الطبيب: جميل، وأخيراً إستفاق السيد تاي، وسننقله إلى غرفته الخاصة، وسنضع كما طلب السيد نامجون حرسه الخاص على باب الغرفة.
إيلين: الحمدلله.
جونغكوك: كيف حاله الان؟
الطبيب: يبدأ بالتحسن، سنأخذ منه عينات الدم للفحوصات بما أنكم مستعجلين على اخراجه، لاكنه لم يصحوا بشكل كامل فقد ينام الان ويفيق بعد خمس دقائق، لأنه ما زال تحت تأثير المخدر.
جونغكوك: شكراً أيها الطبيب بالطبع السيد تاي عندما يستعيد صحته سيكافئك.
الطبيب: هذا واجبي.
"نقل تاي من المراقبة إلى غرفته، رافقه مجموعة من الحرس، وأيضا كوك وإيلين، دخلت إيلين وكوك معه إلى الغرفة."
جونغكوك: سأذهب لأجلب قهوة.
إيلين: حسنا. جونغكوك شكرآ لك، حقا انتم أصدقاء.
جونغكوك: لا تقلقي هذا واجبي.
"نزل جونغكوك، وبقيت إيلين معه بالغرفة اقتربت منه، جلست جلست القرفصاء، تأملت وجهه المتعب، ينام على ظهره، عاري من الأعلى، جميل بكل أحواله سهرت إيلين حتى الصباح مع تاي فكان يفيق متألم وتنادي الطبيب ليعطيه الدواء، أما عن جونغكوك فكان نائماً من التعب، الساعة السادسة صباحاً، استيقظ تاي ووعى على نفسه وزال تأثير المخدر"
تاي (بصوت متعب):اهه، أين أنا.
إيلين: تاي، تاي هل أنت بخير، نحت بالمستشفى، هل يؤلمك شيء؟
تاي: إنه مؤلم.
إيلين: ليت الألم لقلبي (امتلأت عيناها بالدموع)
تاي: متى سأخرج.
إيلين: بعد قليل، لاكن أهم شيء، لا تتحرك.
جونغكوك: هل استيقظت، الحمدلله على سلامتك يا صاح.
تاي: شكرا كوك.
جونغكوك: هل مازلتي مستيقظة؟
إيلين: نعم.
جونغكوك: واو حقا أنتي اسطورة، كيف لكي يومان بدون نوم، هنيئاً لك يا صاحبي.
إيلين: نامجون يعد بأوراق الخروج، سأذهب لأرى ماذا فعل.
"خرجت إيلين من الغرفة"
جونغكوك:كيف حالك الآن؟
تاي: جيد.
جونغكوك: أنت تحتاج إلى فترة راحة طويلة قليلاً.
تاي: متى سأذهب للبيت؟
جونغكوك: بعد قليل.
"دخل نامجون ومع إيلين"
نامجون: الحمدلله لله على سلامتك.
تاي: شكرا لك نامجون، وشكرا لك كوك، حقاً لا أعلم كيف اكافئكما.
نامجون: لا عليك هذا وجبنا.
جونغكوك: لا عليك يا صاح واجبنا، يجب أن تكافئ إيلين.
"أتى الطبيب ليفحص تاي ويخرجه، وطمن الجميع وقال أن حالته جيدة، ويحتاج للراحة والرعاية، وكان سيرسل معه ممرضة وطبيب، لاكن إيلين رفضت، ومن ثم خرج تاي من المستشفى، قاد نامجون بهم إلى البيت وكان كوك بجانبه، وتاي وإيلين بالخلف، ومعهم سيارتان من الحرس، وصلا البيت وأخيراً كان تاي متعباً جداً، نزل تاي بمساعدة جونغكوك ونامجون وأدخلوه القصر، ركضت كسندرا وعانقت إيلين، صعد جونغكوك مساعداً لتاي إلى غرفته وكانت إيلين معه، وبقي نامجون في الصالة، وصل تاي إلى الغرفة بمساعدت كوك، نزع جونغكوك قميص تاي، وبقي تاي عاري من الأعلى وساعده حتى ينام على السرير، ومن ثم نزل إلى الأسفل وترك إيلين وتاي وحدهم بالغرفة، كان تاي يأن من الألم عدلت إيلين الوسادة تحت رأس تاي"
إيلين: هل أنت بخير؟ هل مازال يؤلم؟
"لم يرد تاي، فقد اكتفى بالأنين، تركته إيلين ونزلت إلى جونغكوك ونامجون"
.
.
.
إيلين: حقاً شكراً لكما، ماذا كنت لأفعل لولاكما.
جونغكوك: لا تقلقي هذا واجبنا.
نامجون: إيلين إذا احتجتي أي شيء فقط اتصلي بي حسنا.
جونغكوك: الدواء مع الخادمة.
إيلين: شكراً لكما.
نامجون وجونغكوك:.وداعاً
"ذهب كلاً من نامجون وجونغكوك، جلست إيلين بتعب على الكنبة، كان كم يدها اليسرى ممزق وجاكيتت بذلتها ممزقة أيضاً، تحت عيونها هالات سوداء من السهر، ووجهها مصفر كالليمون من قلت الأكل والتعب، جسدها بالي، اتت إليها كسندرا"
كسندرا: سيدتي ماذا حصل هل يمكنني أن أعلم؟
إيلين: لقد خطفت، وعندما انقذني تاي تصاوب.
كسندرا: أتمنى له الشفاء العاجل، ما رأيك أن تذهبي لتأخذي حماماً ساخناً ليدفئ جسدك، ريثما أعد لكما الحساء؟
أيلين: لا لا، سأصعد عند تاي، لكي إذا احتاجني يجدني بجانبه.
كسندرا: لاكن سيدتي حالتك...
إيلين: لا تقلقي أنا بخير، لو سمحتي أعدي الحساء لتاي، ليكن مغذي وصحي، سأذهب لأراه.
كسندرا: حسنا لا تقلقي.
"صعدت إيلين إلى تاي دخلت بهدوء كان نائما، وضعت كنبة بجانبه وجلست عليها، تتأمل جماله المحرومة منه، بعد ساعة تقريباً استيقظ تاي، كان يتألم"
إيلين: تاي، تاي، هل احظر الطبيب؟
تاي: اعطني الدواء.
إيلين: لا، ستأكل أولاً.
"نزلت إيلين إلى كسندرا، احظرت طبقاً من الحساء وصعدت لتاي"
إيلين: هل تستطيع أن تأكله؟
"حاول تاي أن يجلس لاكنه لم يستطيع، قدمت له إيلين المساعدة لاكنه رفض، وبعد محاولات إستطاع أن يجلس، جلس ووضعت إيلين له الحساء ليأكله، بدأ بالأكل لاكنه لم يستطع الأكل باليد اليمنى أثر إصابته، فأكل باليد اليسرى، لم يأكل إلا القليل، ولم ينطق بحرف واحد وهي كذلك الأمر"
تاي: هل علم والداي بشيء؟(بتعب ممزوج ببرود)
إيلين: لا لم اخبر احد.
تاي: اعطني الدواء.
إيلين: لاكنك لم تأكل.
تاي: فقط اعطني الدواء.
"شرب تاي الدواء وعاد إلى نومه، نام تاي ومن بعدها بهدوء نزلت إيلين إلى الأسفل عند كسندرا التي كانت تتجهز للمغادرة"
كسندرا:إيلين هل أصعد عند سيدي تاي حتى تستحمي وتبدلي ملابسك؟
إيلين: لا شكراً لكِ، اذهبي أنتي الان فقد تعبتي اليوم كثيرًا.
كسندرا: سأبقى هنا،إذا احتجتي اي شيء سأكون هنا.
إيلين: حقاً لا داعي لذلك، اذهبي انتي وارتاحي.
كسندرا: ماذا عنكِ؟
إيلين: لا تقلقي علي.
"من ثم ذهبت كسندرا وبقيت إيلين وحدها، صعدت إلى غرفتها ودخلت بهدوء تام، كانت الغرفة معتمة، ذهبت بحرص وجلست على النافذة، تودع فصل الشتاء الذي على وشك الانتهاء، تسقط اخر حبات منه، تاركاً محبيه لينتظروه العام المقبل، بدأ تاي يتألم، اسرعت إليه إيلين"
إيلين: تاي، تاي، هل أنت بخير، هل اطلب الطبيب.
تاي: اخ، اخ، إيلين.
إيلين: ماذا، ماذا تاي اخبرني؟
تاي: إيلين.
إيلين: سأجلب الطبيب انتظر قليلاً.
"ركضت إيلين إلى الاسفل كالصاروخ واخبرت احد الحراس ان يجلب الطبيب ومن ثم صعدت لتاي، لم تلمسه لأنها تعرف أن هذا الشيء ممنوع، فقط كانت بالقرب منه، اتى الطبيب بعد دقائق، فحص تاي، وانتهى من ذلك"
إيلين: ما به؟ لماذا يتألم هكذا؟
الطبيب: سيدتي، السيد تاي درجة حرارته مرتفعة، ويتألم لأن المخدر انتهى مفعوله، وبدأ الألم عنده، سأكتب له على نوع دواء اجلبوه حالاً، واعطه منه حبتين بالاضافة إلى الدواء المعطى من المستشفى،ويجب ان تغيري على الجرح كل يوم، اتمنى له أن يشفى بسرعة.
إيلين: شكرا ايها الطبيب، الحارس خارجاً ينتظرك، سيقلك إلى المنزل.
"خرج الطبيب واقتربت إيلين من تاي، انخفظت إلى مستواه"
إيلين: كله بسببي، اسفه.
تاي: إيلين اعطني الدواء، ولا داعي لمثل هذا الكلام.
إيلين: حسنا، تفضل.
"شرب تاي الدواء وهو نائم، لانه لم يستطع ان يجلس، خلد تاي إلى النوم، نزلت إيلين إلى الأسفل، كانت منهكة تماماً، شعرها فوضوي، ملابسها مغبرة، وجهها شاحب، التعب يظهر عليها، وجهها اصفر من قلت الطعام والنوم، كان الحارس قد جلب الدواء وواضعه على الطاولة، اخذت حبة دواء للصداع، ومن ثم صعدت عند تاي، كان نائماً جميلاً كعادته،
اقتربت منه ورفعت الغطاء عليه جيداً حتى لا يبرد فهو عاري تماماً من الأعلى"
.
.
.
الساعة الثامنة صباحاً
"نزلت إيلين إلى الأسفل لتحضر الفطور لتاي، طبعاً لم تنم أبداً، ضلت مستيقظة طوال الليل، وبذلك تكون قد حطمت الرقم القياسي بالسهر، فهي بلا نوم منذ ثلاث أيام، صعدت إلى الغرفة، جهزت لتاي بيجامة دافئة، وقطن وشاش لكي تغير على جرحه، استيقظ تاي ووجد إيلين تجهز بملابسه"
إيلين: صباح الخير، كيف حالك اليوم؟
تاي: هل إتصل جونغكوك؟(للأسف حتى وهو مريض بارد).
إيلين: لا لم يتصل أحد، هل تسمح لي بأن اغير على جرحك، الطبيب طلب مني ذلك.
تاي: حسنا.
"اقتربت إيلين منه، كانت لاتريد أن تنظر إلى عيونه، لأنها نقطت ضعفها، وتخجل أيضا،بدأت بفك الشاش القديم وكانت تحاول ألا تلمس تاي، فكانت هي تقف، وتاي جالس على طرف السرير، لم ينظر لها أيضا كان فقط ينظر للمرأة، كانت مستمرة بالذهاب والإياب أمام وخلفه لكي لا تقترب من تاي، انتهت أخيراً، ساعدته بلبس سترة الييجامة، وخرجت حتى يبدل البنطال، نزلت إلى الاسفل، اخذت الطعام وصعدت إلى الغرفة، كان تاي قد انتهى مما يفعله، تناول تاي الإفطار واخذ دوائه، وعاد للنوم"
.
.
.
.
.
.
يتبع 🐈
احبكم 😍
أنت تقرأ
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀
Randomزَوُآجَ ـ آجَ ـبّـآرَيّ ( جّـمًيِّلَةّ) لَسِـتٌـ أّنِتٌـ أّلَوٌحًيِّدٍ فُـيِّ هّـذأّ أّلَعٌأّلَمً مًجّـروٌحً وٌمًخِـذوٌلَ ...کْلَنِأّ عٌأّنِيِّنِأّ وٌنِعٌأّنِيِّ، لَأّ تٌـلَمً شُـخِـصّـأّ بًسِـبًبً شُـخِـصّـ أّخِـتٌـرتٌـهّـ أنِتٌـ عٌنِ طِريِّقُ أ...