part 6🖤

2.6K 131 6
                                    

"أدخلت السيدة كيم وكسندرا إيلين إلى غرفتهما وأتصل تاي بالطبيب، دخل تاي الغرفة ورمى بنظره على الأخرى فألمه قلبه على مافعله بها، ولاكن عقل السيد المتكبر السادي لايقبلها على نفسه ان يظهر لهم أنه مخطأ أو خائف عليها، دخل الطبيب برفقة كسندرا وهرولت له السيدة كيم وهي تقول"
السيدةكيم: أرجوك ايها الطبيب أنها لا تنطق بأي كلمة ولا تستجيب لأحد.
الطبيب: لاتقلقي سيدتي سأفعل مابوسعي ولاكن هل يمكن أن تذهبوا خارجا ريثما أنهي عملي؟
السيدة كيم: طبعاً هيا تاي، كسندرا أبقي مع الطبيب. "خرجت السيدة كيم وتاي إلى خارج الغرفة ودار بينهما حوار حاد جدا"
السيدة كيم: هل كنت صباحا مفتخراً بهذا الشيء؟ كيف تسمح لنفسك يا سيد تاي ان تنام زوجتك خارج غرفتها بالبرد والظلام وأنت مستلقي على فراشك وتنعم بالدفئ اجبني؟
تاي: أمي دعيني أذكرك ماذا كنتي تفعلين بإيلين او انكي تذكرتي لوحدك؟
السيدة كيم: أنا كنت أعلم جيداً ما أفعله معها أما فعلتك هذه فهي طائشة.
تاي:وأنا أعلم ماذا أفعل معها أرجوكي أمي لا تتدخلي بيننا.
السيدة كيم: نعم سيد تاي، عندما تعيش لوحدك قل لي هذا الكلام لاكنكما تحت جناحي الان، ومشاكلكما يجب أن أعلم بها، وتاي أرجوك بني أرجوك أعلم أنها صعبة لاكن لاتدع الماضي يسيطر على حاضرك، لكل زمن حدث وما حدث بالماضي انتهى ونحن الان أناس جدد ونعيش مع أناس جدد لا ذنب لهم بالماضي هل تفهم علي بني؟
"هز تاي برأسه دالاً على الأجابة بنعم، خرج الطبيب وبدت عليه ملامح الغضب."
السيدة كيم: طمنا حظرت الطبيب مابها إيلين؟ 
الطبيب (بغضب): أسف على هذا الكلام لاكني توقعت ان تخرج هذه الحالة من كل بيوت كوريا إلى قصر عائلة كيم.
تاي: مارأيك أن أعلمك كيف تتكلم مع عائلة كيم؟
السيدة كيم: تاي تراجع واصمت، تكلم حظرت الطبيب.
الطبيب: سيدة كيم وضع السيدة إيلين حرج جداً!!  حالتها سيئة من كل النواحي لديها فقر دم ونقص في شتى انواع العناصر الغذائية والمعادن كم لها من الوقت لم تأكل؟ ودرجة حرارتها منخفظة جداً أراهن أنها تنام على الشرفة.
تاي: تماديت كثيراً أليس كذالك؟
السيدة كيم: تااي كفى لو سمحت أدخل الآن عند إيلين وأنا سأتحدث مع الطبيب.
"دخل تاي عند إيلين ومن لحظة دخوله خرجت كسندرا. نظر إلى إيلين فقال بداخله"
تاي: لما فعلت هذا بها؟ بماذا أذنبت؟ لاكن وحتى لو كانت لم تفعل شيء، يجب أن أجعلها تشعر بالخوف عند رؤيتي لكي لا تتمكن من فعل شيء أحسنت تاي هذا ماكان يجب عليك فعله دعها تتعلم.
" ستقولون الآن أنه مريض نفسي أو لديه أنفصام بالشخصية لاكن الماضي المؤلم يولد حاضر ميئوس منه مخيف بشع"
.
.
.
أما عند الطبيب والسيدة كيم …
السيدة كيم: أنا أعتذر بالنيابة عن تاي.
الطبيب: لا عليكي سيدتي لاكن أنا حقاً أقول ذلك خوفا على سمعتكم, المهم السيدة إيلين الآن في فترة دورتها وأنتي تعلمين أكثر مني مامعنى هذا وكيف يجب الاعتناء بها, بالأضافة لأنها مريضة جداً أي يعني البلوة بلوتيين فأرجوكي أعتنوا بها ومن ثم أخر سؤال هل تتناول أدوية للدورة لأن في طبيعة حالتها عندما تأتيها الدورة يكون جسدها متعب جداً وتحتاج إلى مهدئات ومسكنات هل أحضرتم لها هذه الأدوية؟ 
كسندرا: نعم حظرت الطبيب أحضرت لها بعض الأدوية، سأجلبها لك.
الطبيب: جيد.
" اتت كسندرا بالأدوية."
الطبيب: نعم... امم... جيد كلها أنواع يجب ان تداوم على أخذها وفي وقتها وسأكتب لها بعض الأدوية بالأضافة إلى أنني قمت بسحب عينة من الدم لكي أحللها وعند خروج العينة سأكتب لها على أدوية مناسبة والأن أسمحي لي سيدة كيم.
السيدة كيم:  تفضل، كسندرا رافقي الطبيب إلى الباب وأعطه أجره ودعي السائق يوصله.
الطبيب: شكرا سيدة كيم.
"طرقت السيدة كيم الباب ومن ثم دخلت رأت تاي واقف أمام السرير."
السيدة كيم: تاي أذهب وأحضر الأدوية التي كتبها الطبيب
تاي: ماذا قا....
السيدة كيم  (بدى عليها الغضب): أذهب وعندما تعود سنتحدث هيا،عندما تنزل للأسفل نادي لي كسندرا.
تاي: حاضر أمي.
.................                        
تاي: كسندرا أين راشيتت الدواء؟ 
كسندرا: تفضل سيدي.
تاي: أصعدي إلى أمي (ببرود طبعا وكيف سيتكلم مع الناس بشكل طبيعي)
........
" ذهب تاي وصعدت كسندرا إلى السيدة كيم، كسندرا بعدما طرقت الباب ودخلت"
كسندرا: نعم سيدتي.
السيدة كيم: تعالي سنيقظ إيلين أحضري لي كوبا من الماء.
كسندرا: حاضر.
"جلست السيدة كيم بجانب إيلين على السرير وبدأت بإيقاظها"
السيدةكيم: إيلين... إيلين..(مع صفعها بخفة) إيلين أستيقظي إيلين هيا بنيتي.
"جلبت كسندرا كأس الماء"
كسندرا: تفضلي سيدتي..... سيدة إيلين أرجوكي أستيقظي.
"بدأت السيدة كيم برش الماء على وجه إيلين ولاكن لا جدوى إيلين لم تستيقظ بدأت السيدة كيم تشعر بالقلق"
السيدة كيم: أحضري لي عطر تاي ذاك (مشيرة إلى المنظرة)
"بخت السيدة كيم على كم إيلين وشممتها إياه، عندما شمت إيلين العطر أستيقظت لاكنها لم تعي كلياً"
السيدة كيم: إيلين هيا أستيقظي لكي تستحمي وترتدي ثياباً دافئة هيا.
إيلين: أنا.... أنا.. أنا متعبة.
" عندما قالتها شعرت السيدة كيم بتمزق في قلبها"
السيدة كيم: سلامت قلبك هيا أرجوكي أستيقظي ستصبحين أفضل.. كسندرا ساعديني لكي ندخلها للحمام لكي تستحم.
"بخفة وحذر استقامت إيلين وتساعدها كل من السيدة كيم وكسندرا، وصلت إلى باب الحمام فكانت تريد السيدة كيم أن تدخل معها لكي تساعدها في الحمام "
إيلين: لا لا داعي سأستحم بمفردي.
"إنزعجت السيدة كيم من كلامها فظنت أن إيلين لا تريدها أن تدخل معها"
السيدة كيم: أدخلي أنتي كسندرا.
إيلين: لا لو أردت المساعدة لدعوتكي تدخلين أنتي لا كسندرا لاكن أنا سأستحم بمفردي لا تخافي سأكون حذرة.
"أرتاحت السيدة كيم لكلام إيلين"
السيدة كيم: حسنا إيلين هيا أدخلي لاكن كوني حذرة سأنتظر هنا بالغرفة إذا أحتجتي لشيء نادي حسنا.
"أومأت إيلين ومن ثم دخلت وهي تتركى على الحائظ، شعرت إيلين بالسعادة وأبتسمت مع أنها متعبة جدا لاكنها سعيدة لما فعلته السيدة كيم، غاصت في المياه الدافئة ولاكن تذكرت تاي أين هو فلم تراه منذ ليلة أمس أكيد هو في عمله قالت إيلين بنفسها "

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن