part 53 🖤

1.7K 102 6
                                    

السيدة كيم: أنت من خانتك فتاة، لاكن إيلين خانتها الدنيا، اخذت منها اغلا  ما تملك، والديها، هل تعلم تصبح الدنيا فارغة من دونهما، باردة جداً، تخاف من كل الناس، من كل شيء، لا تخوض ابدا نقاشات خوفا من ان تتعارك مع احدهم لانك تعلم انه ليس لديك احد تختبأه ورائه، مستحيل نسيانهما، تتذكرهما في كل شيء،عند النوم، ع مائدة الطعام، عندما تخرج للعالم، عندما تمرض، في كل الاوقات تتذكرهم، في يوم من الايام ستجرب هذا الشعور، وستقول، ياريت لو خانتني مئة امرأة، على ان اجرب هذا الشعور.
تاي: لكل منا طاقة احتمال، انتي لم تجربي الخيانة لذلك لا تعرفي ما الشعور.
السيدة كيم: صحيح لكل منا طاقة احتمال، وإيلين اكثرنا احتمالا، صحيح ان والداي توفيا وأنا ابلغ الثلاثين من عمري، لاكن ذلك الخبر كان فاجعة، انهارت اعصابي، فقدت شغفي، جننت، كيف هي؟ فقدت والداها وهي بعمر 18 عشر، تاي اجبني بحق.
تاي: تفضلي.
السيدة كيم: هل تكره إيلين؟
تاي:................. لا أدري.
السيدة كيم: هذه ليست اجابة، تاي قل نعم او لا!
تاي: انا لا اكرهها ولا احبها، امي انا لا ادري مايحدث داخلي..... في بعض الايام اكون حقا اريد التقرب منها وكسر الحاجز الذي بيني وبينها، وأحيانا اشعر انني اريد قتلها، حقيقةً انا لا ادري مالذي يحدث،دائما اشعر ان الكل يكرهني، اشعر انني دائما الشخص الخاطئ بين الجميع،اشعر بأن لا احد يتحملني، لا احد يستمع لي، لذلك افضل قلة الكلام والانعزال، نسيت كيف افرح، نسيت كيف ابتسم،يشعرونني انني وحش بلا مشاعر،يتفاجؤون عندما اعتذر،وينصدمون عندما ابتسم،فقررت التخلي عن كل هذا، امي انا لا استطيع ان اشرح مابداخلي حتى لكي انتي،لقد تعبت جدا من وضعي هذا.
السيدة كيم:(بينما تحاوط يداها وجهه) تاي،انا امك وانا خلقت لأسمعك، انت اغلا ما أملك، انت تحصيلت عمري كله، افهمك، ساعدني لأساعدك ارجوك تاي، ثق بي وسوف تعود كما كنت.
تاي: كيف امي ارجوكي اخبريني.
السيدة كيم: فقط غير برودك مع إيلين، وستكون بخير بالتأكيد.
تاي: امي، هنا مشكلتي، لا اعرف كيف اتخلص من البرود.
السيدة كيم: تحدث معها، عن اي شيء، وصدقني صدقني سوف يجدي نفعا، تحدث عن اي شيء، العمل الحياة، عن طفلك القادم.
تاي: سأحاول بكل ما اقدر.
السيدة كيم: ارجوك، من اجلك واجل طفلك القادم، واجل إيلين.
تاي: اشعر ان علاقتنا تظلم كلانا، انا لا اطيقها، وهي ليست مجبورة للبقاء معي.
السيدة كيم: لا تقل مثل هذا الكلام، انتما ثنائي رائع، فقط غير برودك وستكونا اجمل عائلة، تاي إيلين ثمينة، جميلة ومثقفة، ذكية جدا، كل الصفات الحميدة فيها، لما لا تريدها، لما لا تتقرب منها، حاول بكل شيء، نعم تقرب منها.
تاي: كيف... اتقرب منها؟
السيدة كيم: اقضي معها وقتا اطول.
تاي: والعمل؟
السيدة كيم: انسى العمل، سأحجز لكما الاسبوع المقبل برحلة بحرية لجزيرة ما، اسبوع كامل معك لتحسن الوضع، اثبت انك تاي، تاي الذي اعرفه، صاحب الإرادة والعزم، صاحب القوة، تاي عدني.
تاي:........ لا أستطيع امي، لاكن سأحاول.
السيدة كيم: تعال لحظني.
"اخذته بحظنها الدافئ لبعض دقائق، ارتاح قليلا، لاكن مشاعره متخربطة جداً، استقام من وضعه، وقال لها"
تاي: تصبحين على خير امي.
السيدة كيم: وانت من اهل الخير بني.
"هم صاعدا لتلك الجدران التي تجبره على لقاء الاخرى، كان سيدخل لاكن توقف عندما سمع حديثها مع احدهم"
إيلين: انا افضله لك، مالذي ستستفيده من القدوم إلى هنا؟ انصحك ان تحاول قدر الامكان ان تبقى مكانك، لا تأتي ستندم كثيرا، صدقني، مستقبل مجهول، لا تدري، ربما سيموت والداك وتبقى لوحدك كما حصل معي، شعور اكثر من بشع، سيبقى العالم خالي، فارغ، تخاف من الكل، تكون حذرا بزيادة....... ما رأيك بالموت، سيكون افضل حل، اتوقع انه اكثر شيء مريح، لن تقابل اشخاص سيئين، او اشخاص يكرهونك، يشعرونك دائما بأنك عبئ، اتمنى حقا ان اموت انا وانت بنفس اليوم، لكي لا تأتي وتكون امك متوفية، ولكي لا الدك وتموت وابقى وحيدة مرة اخرى. (كان هذا الحديث يدور بينها وبين جنينها، كل هذا على مسامع كيم تايهيونغ)
إيلين: ارجوك ارحل قبل ان تأتي لهنا، لكي لا عذبني، ولا اعذبك.... افضل لكلانا.
"انتهت منحديثها اليائس مع طفلها القادم بعد خمس شهور إلى هذه الدنيا، دخل تاي، كانت عيناه حمراوتان، كان حقا يريد البكاء، لمى تتمنى الموت لها ولطلفها؟ اخذ علبة السجائر من دون ان تراها إيلين، وخرج للشرفة، بفد ثواني تبعته إيلين ببطنها المنتفخة، رأتها وهو يحاصرها بين شفتيه، يمتص كل ما فيها من سموم بحجة انها تريحه قالت بإستغراب"
إيلين: هل انت تدخن؟
لا رد من تاي.
إيلين: مابك؟
"حاوط رقبتها بكفه قاصدا خنقها، عادت بخطواتها للوراء اثر فعلته هذه، اصتدمت بحائط الشرفة الذي يطل على الحديقة الاماميرة، امسكت به بيديها من خلفها وكانت عيونها متوسعتان من الصدمة، وتاي عيونه ستخرج من مكانهما وتدخل لعقل الاخرى ليرى مالذي تفكر به  ، رأت شيء ما بعينه لا تدري ما هو، هل هو حقد ام حب؟ حزن ام فرح؟ لا تعلم، اصبح يشد اكثر بقبضته مما يضيق نفس الاخرى، قال بينما يعص على اسنانه بصوت خافت يصل للاخرى"
تاي: لن تخونينني صحيح؟
إيلين: بال... بالطبع لا.... بالطبع لا تاي!! ارجوك... لا استطيع، ازل يداك! 
"استفاق تاي وابعد يداه عنها، تركت يداه علامات على عنقها، اصبحت تأخذ نفس بسرعة، ارتكى بكفيه على حائط الشرفة، يفكر، مالذي فعله لتوه؟ اخذت تقترب منه ليس كثيرا، لاكنها اصبحت بجانبه، ينظران للفراغ الذي امامهما، كل بتفكيره، والصمت مازال سائدا في تلك المنطقة، نطقت وأخيرا بقمة الهدوء"
إيلين:  يمكنك ان تخبرني مابك، لربما ساعدتك؟
"نظر لها تاي، لم تستطع تفسير تلك الناظرة، كل مافهمته انه كان هادئا جدا، قال بعد مدة"
تاي: هل حقا ستسمعيني؟(قار بهدوء ونبرة ساخرة قليلا)
إيلين: انت لم تجربني حتى تحكم علي إن كنت سأسمعك ام لا.
تاي:........ جهزي حقائبنا، غدا سنذهب برحلة.
إيلين....... حسنا.
تاي: اذهب للنوم، ستمرضين ان بقيتي هنا.
"ذهب بعد تركه لكلماته تلك إلى فراشه، نام هناك لعله يريح جسده وعقله، استغربت كثيرا، كيف؟؟ هل حقا ستخرج معه في رحلة؟ تعتقد انها ستستمتع، تبعته الاخرى ونامت هي ايضا، استيقظ في اليوم التالي، بنية تتملكه ان تبدأ خطط التغير من اللحظة، ذهب لخزانته، وضب امتعته بحقيبته، وجلب حقيبة لأغراض إيلين، استيقظت إيلين، بينما كان الاخر منغمس في عمله بتجهيز حقيبته، ابتسمت لا إراديا وقالت له بينما هي لا تزال بفراشها"
إيلين: صباح الخير.
تاي: صباح النور.
إيلين: ماذا تفعل؟
(ترك ماكان يفعله ونظر لها)
تاي: هل نسيتي؟
إيلين: لا لم انسى، لاكن لم كل هذه الملابس!
تاي: سنبقى اسبوعان هناك.
إيلين: حقا!! ماذا عن عملك؟
تاي: اخذت إجازة.
"استقامت من مكانها ذهبت لتستحم، والاخر هاتف احدهم ليحجز يخت لرحلتهما وبيتا صغيرا ليقنطان فيه في مدة رحلتهما، خرجت الاخرى ارتدت ثيابها وجففت شعرها وباشرت في تجهيز حقيبتها، اخذت معها فساتين صيفية جميلة بألوان زاهية ونظارات شمسية، وبعض الاكسسوارات، وبيجامات للبيت، وايضا احذية رياضية،نزل تاي للمطبخ، امر كساندرا ان تعد له شطيرتين، اخذهما وصعد لغرفته، كانت إيلين تريد ان تحمل حيبتها لتنزلها من على السرير"
تاي: خذي.(قاصدا الشطيرة، ووضعه خاصته في فمه، قاضا عليها جيدا بين اسنانه، وانزل الحقيبة من على السرير، وبدأ بتناول شطيرته "
.
.
.
.
.
يتبع.....
احبكم 😍

بعتذر ع التأخير بس توني شفت اني مو منزل البارت 😭

لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن