part 45🖤

1.8K 107 6
                                    

"جلس تاي مكان نومه ونظر لإيلين وكأنه حقا قال الحقيقة لهواسة، اول مرة يدافع عنها، شعر بشيء جميل انه فعل شيء جيد لها، ابتسم بخفة شديدة حتى لم تظهر الابتسامة، ونظر للسقف وقال بشر"
تاي: اقسم سأجعلك تندمين يا هواسا، ستدفعين ثمن كل دمعة نزلت لإيلين بسببك.
"توقف من التخطيط بشر وغاص في نومه"
.
.
.
"في صباح اليوم التالي استيقظ تاي ومن ثم استيقظت إيلين، كان تاي يجهز بنفسه، يضع لمساته الاخيرة على مظهره، ذهبت للحمام اغتسلت وارتدت فستان يصل للركبة لونه ازرق كلون السماء، وربطت شعرها كذيل حصان، نزلا الثنائي للأسفل كان السيد والسيدة كيم يجهزان للرحيل، ودعهما تاي وإيلين وهواسا وانطلقا برحلتهما... في قصر كيم تجهز افكار خبيثة من قبل احدهم لتقتل احدهم، طلب تاي من كسندرا تجهيز الإفطار، تناوله تاي ثم استقام يسير قاصدا الباب ليخرج لعمله، نادى على إيلين، بينما هما قريبان من الباب"
تاي: إيلين.
إيلين: نعم.
..... تاي: انتبهي من هواسا.
إيلين: لا تقلق قلت لك لن اسمح لها بفعل اي شيء.
تاي: اذ لم تستطيعي ان تسيطري عليها نادي الحرس.
إيلين: انت لاتقلق واذهب لعملك.
"غادر تاي لاكن تفكيره معها ومع الطفل هواسا لاترحم ابدا، هو حقا خائف منها، زوجته وطفله معها بنفس البيت، عادت إيلين الى الصالة تجلس هناك تقلب في التلفاز، كانت خائفة قليلا لاكنها لم تظهر هذا أبداً، أتت وجلست معها هواسا، كانت نظراتها لا تبشر خيرا نطقت بخبث"
هواسا: سمعت انكي حامل؟
إيلين: نعم.
هواسا: امم اذن كيف حصل ذلك، اقصد كيف تاي لمسك وهو يقرف من جنس النساء؟
إيلين: أولا هذه امور زوجية بيني وبينه ثانياً ليس لكي علاقة بالموضوع لأخبرك بأي شيء.
"هواسا كادت ان تموت من القهر، كيف له ان يلمس إيلين وايضا حامل!! ابتسمت إيلين بشر عندما رأت وجه هواسا، وبعدها استقامت من مكانها قاصدتا غرفتها، دخلت لهناك وكانت سعيدة جداً انها نالت من هواسا هذه المرة، رن هاتفها ففاجئها المتصل، كان تاي، غريبة كيف يتصل بها، اجابت على اتصاله"
إيلين: اهلا تاي.
تاي: لقد اتصل جونغكوك، ودعانا لعشاء.
إيلين: هل ستذهب؟
تاي: نعم.
إيلين: سأكون جاهزة مساءً.
"اقفل تاي الهاتف، قررت إيلين ان تعتني بنفسها وتجهز نفسها من الان، فدخلت اولا اخذت حماما ساخنا، ومن ثم بدأت بعمل روتين لبشرتها"
.
.
.
في المساء عاد تاي من العمل، صعد لغرفته، عندما دخل كانت إيلين امام المرأة تضع لمساتها الاخيرة، سألها تاي بلا مبالاة"
تاي: جاهزة؟
إيلين: نعم.
"دخل ليستحم، ووضعت إيلين القليل من مستحضرات التجميل لأنها لا تحبها كانت ترتدي فستان جميلا جدا وكعب عالي ابيض👇

 "دخل ليستحم، ووضعت إيلين القليل من مستحضرات التجميل لأنها لا تحبها كانت ترتدي فستان جميلا جدا وكعب عالي ابيض👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لَسًـتُ آلَمِـذٌنٌبّـة سِـيِّدٍ کْيِّمً 🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن