🍊أحتاج الرعاية_الفصل 2_طرد روماندا 🍊حتى في الوقت الذي كانت فيه حياة سيلا على المحك ، كان إطعام أطفالها أكثر أهمية بالنسبة لها.
لأنه وبعد كل شيء ، إذا كنت تأكل جيدًا ، فستصبح أطول وتتمتع بجسم صحي.على الرغم من أن الوضع المالي في دار الأيتام التي كانت فيها لم يكن جيدًا جدًا ، فلقد كانت تتناول الطعام 3 مرات يوميًا.
عبرت سيلا بسرعة الممر. كانت دار الأيتام عبارة عن قصر متكون من طابقين بحجم مناسب ، حيث لم يكن لا كبيرًا ولا صغيرًا.
في الطابق الأول كانت توجد غرفتها ومكتب المدير وغرفة طعام ، وفي الطابق الثاني كانت توجد فيها غرف الأطفال.
نظرًا لأن التصميم كان بسيطًا ، لم يكن من الصعب معرفة كل شيء.
ولكن......
'ألا يوجد خدم؟'
عادة ، دار أيتام بهذا الحجم به خادم واحد على الأقل ، ولكن منذ أن دخلت في هذا الجسد ، كانت سيلا في حيرة من أمرها لأنها لم ترى أي شخص يعمل هنا.
وهي تفكر ، ذهبت سيلا إلى غرفة الطعام. وتوقفت أمام الباب ، لتشعر للحظات برائحة الحساء تصل إلى أنفها.
إذن الحساء هو الذي في القائمة اليوم؟ أمالت رأسها قليلا.
عادة ما كانت توجد قائمة طعام كل يوم في مكتب المدير، لكنها لم عمن في مكتب سيلا. بحيث كانت التقارير المالية تدل على الرفاهية.
على أي حال ، فتحت سيلا الباب بوجه مرتبك قليلاً لأنها كانت بحاجة إلى الدخول لتوزيع الطعام على الأطفال.
ولكن فجأة! فُتِح الباب من تلقاء نفسه ، بحيث لم تتح لسيلا الفرصة حتى للمس الباب.
واصطدم رأس الطفل الذي كان يخرج بسرعة من الغرفة، وكذلك حافة الطبق الذي كانت تمسك به ، مع سيلا.
- لكن...!
"هل أنتِ بخير؟!"
عندما كانت الطفلة الذي اصطدمت بها على وشك السقوط ، مدت سيلا يدها بسرعة وأمسكت بذراعها.
لتستعيد الطفلة المذهولة توازنها وتنظر إلى سيلا بينما ابتسمت لها سيلا بإشراق.
"هل أنتِ بخير..."
"هيك! المعذرة سيدتي المديرة!" وقبل أن تنهي سيلا كلامها، ارتجفت الطفلة وبدأت في الاعتذار."