الفصل 54_أحتاج الرعاية
* * *
كان دوق كرايمان مشغولاً للغاية الآن، وذلك بسبب الاستعدادات لحملة إخضاع الوحوش في أسبوع ليشان.
وبينما كان جميع من في القصر متوترين، كان ديتريش، الشخص المعني بالأمر، يعمل بكل راحة وهدوء.
تقدم ريك، الذي لم يعد يقدر على المشاهدة الأمر فقط بتوتر، إلى الأمام وقال :
"صاحب السمو، لا أعتقد بأن الحملة ستنجح. لذا من فضلك أرسل على الفور رسالة إلى القصر الإمبراطوري تفيد بأن الحملة لن تكون ممكنة.....".
"لا تقل أشياء عديمة الفائدة يا ريك. بعد غد سأغادر، ثم لا يمكننا تغيير الجدول الآن. وأنت أكثر شخص تعرف ذلك"
كان ريك أكثر إحباطًا لأن ما قاله ديتريش كان صحيحا.
'لهذا السبب قلت لا!'
كانت نية الإمبراطور واضحة، لكنني لم أستطع معرفة ما كان يفكر فيه.
في تلك اللحظة، قال ديتريش كما لو أنه قرأ أفكار ريك.
"إذا تراجعت الآن، فإنهم، بما في ذلك الإمبراطور، سوف ينتهزون هذا. بحيث سوف يسخرون مني بكوني جبانًا ويصرون على القول بأنني غير مناسب لأكون دوقًا، تمامًا كما كان يفعلون من قبل."
"...ولكن يا صاحب السمو......."
كان هناك سخرية في كلام ديتريش. ولأن كل ما قاله كان صحيحًا، لم يتمكن ريك من إخفاء مشاعره المضطربة والقلقة.
عندما لم يستطع ريك نطق أي حرف آخر، نظر ديتريش إلى الصحف مرة أخرى. وفي تلك اللحظة......
"صاحب السمو، لقد جاء الشيوخ "
في ذلك الوقت، نظر ريك إلى الباب بوجه صارم. بينما ديتريش قال :
"أدخلهم."
فُتح الباب ودخل خمسة شيوخ إلى الداخل. تراجع ريك إلى الوراء وأحنى رأسه.
"لم أركم منذ وقت طويل."
"آه، ريك هينامون. أنت هنا أيضًا."
"أنا مساعد صاحب السمو."
عندما أجاب ريك بأدب، نقر الشيوخ على ألسنتهم كما لم أنه لم يعجبه ذلك وقال أحدهم:
"ألست مشغولا بأعمال عائلة هينامون. أوه، حسنًا.... أخوك يتولى كل شيء لذا فأنت متفرغ؟"
"……ليس كذلك. أنا أركز على مساعدة سموه ثم إنه لأن لدي أخ يعتمد عليه. "
لم يفقد ريك هدوءه رغم كلام الشيخ.
نظر الشيخ إلى ريك كما لو كان غير راضٍ عن ذلك ، ثم نظر إلى ديتريش كما لو كان يحاول تغيير الموضوع والتحدث في سبب مجيئهم إلى هنا. بينما ديتريش نظر إلى الشيوخ بعيون باردة.