الفصل 150 - أحتاج الرعاية
كنت أنظر من نافذة العربة المتحركة.
'القصر الملكي كما هو.'
على الرغم من اندلاع الثورة وتغيير الحاكم، بدا القصر الملكي هادئًا وكأن شيئًا لم يحدث.
قبل فترة قصيرة، طلبت من ريك أن يقدم طلبًا لمقابلة سيد، لكنني توقعت أن يتم رفضه. ومع ذلك، على عكس توقعاتي، قبل سيد طلب المقابلة في اليوم التالي.
نتيجة لذلك، كنت أنا وجاك في طريقنا إلى القصر الملكي معًا.
قال ريك وليونارد إنهما سيترافقان معنا، لكنني رفضت حتى لا أزعجهما. بدلاً من ذلك، أخذت عربة من قصر الدوق.
'جاك…'
وجهت نظري إلى جاك الذي كان جالسًا أمامي. كان يرتدي بدلة صبيانية أهداها له ليونارد. لا يزال العقد يتدلى من عنقه.
نظر جاك إلى المناظر المتغيرة من النافذة بوجه لا أستطيع فهم أفكاره.
'لقد قال إنه لديه شيء ليقوله لسيد.'
ما هو ذلك الشيء؟
تغيرت العلاقة بين سيد وجاك تمامًا. أصبح بإمكان جاك أن يتفوق على سيد في أي وقت إذا أراد ذلك. بالإضافة إلى أن جاك لم يحب سيد من قبل. لذا، هل كان ينوي التأكيد على هذه العلاقة الجديدة؟
'لا، ليس الأمر كذلك.'
جاك ليس من ذلك النوع. ولذلك، لم أتمكن من فهم ما يدور في ذهنه.
"المديرة؟ هل لديك شيء لتقوليه…؟"
"آه."
بدى لي أنني كنت أحدق به كثيرًا دون وعي.
استشعر جاك نظرتي وبدأ يتفحص ملابسه بخجل.
"إنه غير مريح، أليس كذلك؟ فأنا لست معتادًا على هذه الملابس…"
يبدو أنه استوعب نظرتي بشكل مختلف تمامًا.
هززت رأسي بسرعة.
"لا، تبدو البدلة عليك رائعة."
"حقًا؟"
"بالطبع."
على الرغم من أنني كنت أقول ذلك لتجنب سوء الفهم، إلا أن البدلة السوداء كانت تناسب جاك تمامًا.
عندما أكدت له ذلك بوجه جاد عدة مرات، بدأت خدود جاك تتورد قليلاً.
رأيت ذلك وابتسمت بارتياح وقلت بهدوء:
"في الواقع، كنت أفكر في ما الذي تريد قوله لسيد."
لم أكن أرغب في إثارة أي سوء فهم، والآن وقد وصلنا إلى هنا، كنت أود أن أستمع إلى ما يجول في خاطره.
تراجع جاك قليلاً عند سماع كلماتي. ثم نظر إلي.
كانت العربة تقترب من القصر الرئيسي بعد المرور بالحديقة. كنت أنظر إلى جاك بصمت، وبعد لحظة، فتح شفتيه.