أحتاج الرعاية _الفصل 28
تسرب شعاع من الضوء من دار المزاد وسقط علينا.
كان هناك قفص ، وكانت امرأة صغيرة محصورة به.
كانت عيناها وفمها مغطون ، وذراعيها ورجلاها مقيدتان. كافحت من أجل التنفس بسبب الرائحة المخدرة. كانت تلهث بعرق بارد من أجل أنفاسها.
بدت كما لو كانت محشوة على قيد الحياة.
"…… هل أنت بحاجة للذهاب إلى هذا الحد؟ لقد حبسته في قفص وبداخله حجر سحري ".
"هذا شيء لا تعرفه. قوتها قوية لدرجة أنه حتى القفص الخاص لا يمكنه التحكم فيها دون استخدام بخور مخدر ".
"آها…. لذا ، إذا اختفى البخور المخدر ، فقد تتمكن هذه السجينة من الهروب؟"
"نعم ، لذلك عليك أن تنتبهي."
"مدهش……."
أومأ الرجل برأسه بوجه متكبر ، ولم يفهم النبرة الغريبة لكلامي.
جمعت يدي معًا وأصدرت صوتًا غريبًا. واقترحه بلطف.
"هل يمكنني إلقاء نظرة فاحصة؟ إنها المرة الأولى التي أكون فيها شخصا من قبيلة ميون ، لذا فهي رائعة ".
"لكن هذا أمر خطير."
"كل شيء على ما يرام. إنها مقيدة ، وهناك أيضًا رائحة مخدرة ، فكيف يمكنها مهاجمتي؟"
كان بإمكاني رؤية آذان قطة هاينا تتأرجح. كانت هاينا تستمع إلى المحادثة بيني وبين الرجل.
"ما كان يجب أن أسيء فهم هذه المحادثة."
كنت قلقة من أنني قد أكون أول من يموت ، لكنني لم أستطع التوقف .
ابتسمت ببراءة وأمّلت رأسي ، ولم يكن أمام الرجل خيار سوى الإيماء. يجب أن يكون على علم بـ فينسنت.
"بإمكانك ذلك. لكن لا تضعي يدك في القفص أبدًا. ان هذه سجينة خطيرة حقًا."
"بالتأكيد."
بعد أن ابتسمت كعلامة شكر ، اقتربت منها. مع كل خطوة كنت اخطوها ، كنت ازداد توترا.
وأخيرًا توقفت أمامها. لم تتحرك هاينا كما لو كانت دمية.
كانت حالة هاينا عن قرب أكثر كارثية.
كانت هناك إصابات كبيرة وصغيرة في جميع أنحاء جسدها ، وشعرها الأبيض غير مرتب. بدا الأمر وكأنها آثر أثناء اصطياد هاين. كان فمها أيضا مكمما.
خفضت نفسي ببطء لاتناسب مع مستوى عين هاينا . على الرغم من أنني كنت اعلم أنني كنت أمامها مباشرة ، إلا أن هاينا لم تتفاعل على الإطلاق.
"هل أنت متعبة."
همست بهدوء حتى الرجل الذي كان ورائي لم يستطع سماع صوتي الخفيف بسبب الضوضاء القادمة من الخارج.