🖤 الفصل 143🖤

32 4 0
                                    

الفصل 143 - أحتاج الرعاية

بدأ الغبار يتلاشى تدريجياً، وكشفت الرؤية عن الإمبراطور.

السحر الذي استخدمته نجح في التأثير عليه. ظهرت جرح عميق على صدر الإمبراطور، وكانت الدماء تتساقط منه. كان هذا الجرح كافياً لإيقاف شخص عادي.

‘ربما كان الجرح ضحلًا قليلاً؟’

لو كان الجرح أعمق، لكان بالإمكان إنهاء الأمر مع الإمبراطور هذه المرة...!

لكن التأثير لم يكن منعدمًا، فقد بدا أن حركة الإمبراطور أصبحت أكثر بطءًا مما كانت عليه قبل قليل.

وواصل الإمبراطور الهجوم عليّ بشكل أكثر وضوحًا، وكان الدوق يمنع هجماته في كل مرة.

"ديتريش كرايمان! أنت أيضًا! كنت دائمًا تستخف بي!"

“...”

"سأتخلص منك الآن وأثبت قوتي بشكل كامل."

“...لا مكان لك الآن.”

"اصمت! إذا كنت فقط..."

أثار حديث الدوق حماس الإمبراطور، وبدأ يهاجم بشكل أكثر عنفاً. تصادمت قوى السحر والسيوف، وأحدثت موجات قوية. كان من الصعب الاقتراب.

عدت إلى التحضير للسحر، هذه المرة تركيزًا على جمع السحر بشكل أكثر دقة ووضوح.

في تلك اللحظة...

"احترس، دوق!"

مع الصرخة، رأيت أحد خيوط سحر الإمبراطور يتجنب سيف الدوق ويستهدف قلبه. لكن كان من الصعب على الدوق أن يمنع باقي الخيوط.

"أيها الدوق!"

في حالة من الإلحاح، تخليت عن السحر المخطط له وأطلقت شفرات هواء صغيرة.

الشفرة قطعت خيط السحر الذي كان يستهدف قلب الدوق، ولكن...

"آه...؟"

لم ألاحظ الخيط الذي استهدفني بسبب تركيزي على حماية الدوق.

خيط السحر اخترق منطقة قلبى وخرج.

"كح!"

"سيلا!"

بينما كنت أرتجف من الألم وأجثو على الأرض، حاول الدوق الاقتراب لمساعدتي، ولكن الهجوم من الإمبراطور كان يمنعه.

رأيت دمي يتناثر حولي وأخذت أنفاساً متعبة.

"بارون! هل أنت بخير؟"

"آه، نعم... أشعر بالألم قليلاً..."

في الحقيقة، الألم كان شديدًا لدرجة أنني كنت أريد أن أفقد الوعي.

بأقصى درجات الحذر، وضعني الكونت على الحائط ليدعمني.

ثم حاول إيقاف النزيف، لكنني هززت رأسي بصعوبة وأخرجت الأثير العلاج. تعجب الكونت من رؤية هذا.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن