🖤الفصل 134🖤

35 4 0
                                    

الفصل 134 - أحتاج الرعاية

"……إذًا أنت تريد أن تشارك بدلًا مني."

"……."

لم يُجب فيسنتي على الفور. كان الصمت يحمل دلالة واضحة.

"أنا وحدي أستطيع أن أهزم جيش الإمبراطور وأقتل الإمبراطور. ليس هناك حاجة لتدخلك."

"أنا……."

أطلق تنهدًا وتحدث بعد لحظة من التردد، ملتقيًا بنظري مباشرة.

"لا."

"سيلا."

نظر إليّ كما لو كنت طفلة عنيدة، حاجباه متجعدان.

"صحيح أن مهاراتي في السحر ليست بنفس قوتك. ولكن كما قلت، أنا أقوى من السحرة الملكيين. الآن، لا يمكننا الاستغناء عن أي شخص. لا أستطيع التراجع."

"……لماذا تفعلين هذا؟ هل هو من أجل الدوق؟"

"لا."

أجبت بحزم دون تردد.

"من أجل أطفالي."

"……."

ظل فيسنتي صامتًا، فتابعت الحديث.

"ليس من أجل جاك فقط. الإمبراطور الحالي يشكل خطرًا كبيرًا. أريد أن أجعل هذا البلد مكانًا أفضل عندما يكبر أطفالي. إذا كان بإمكاني المساهمة في تحقيق ذلك، فسأفعل كل ما بوسعي. لذا…… أريدك أن تراقب وتحكم."

"أحكم على ماذا؟"

سأل بسخرية، فأجبت وأنا أشد قبضتي.

"إذا كنت أستحق المشاركة في هذه الحرب دون أن تقلق."

"حتى لو قلت لا، ستفعلين ما تريدين."

"صحيح، لكن هذا سيخفف من عدم ثقتك بي."

"……."

لم يتحدث فيسنتي لفترة، ثم نقر بإصبعه. فجأة، تحولت الخلفية من ممر الدوقية إلى سهل شاسع، وظهر منحدر مألوف أمامي.

"حسنًا، أرني. حتى أقتنع بقدراتك."

أشار نحو المنحدر بعينيه.

أومأت بخفة وتقدمت خطوة واحدة.

'لأركز.'

جمعت السحر في أطراف أصابعي وبدأت في ترتيب الصيغ في ذهني بسرعة.

'في البداية، اعتقدت أن الأمر مستحيل.'

رغم التدريبات المتكررة، كنت دائمًا أواجه حدودي. أردت الاستسلام، لأنني لم أكن أستطيع مقارنة نفسي بفيسنتي.

لكنني لم أتمكن من الاستسلام. لأن التخلي عن هذا يعني التخلي عن شيء أكبر من ذلك.

قضيت الليالي في التدريب، حتى استنفدت كامل طاقتي السحرية، حتى أصبت بحروق في يدي بسبب الاستخدام المفرط للسحر.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن