🖤الفصل 58🖤

121 11 0
                                    

الفصل 58 _أحتاج الرعاية

وما أعطاني فيسنتي كان عبارة عن قلادة بها جوهرة شفافة.

"قومي بوضع سحرك هنا. نظرا لأنك لا تستطيعين استخدام سحرك للهجوم بشكل قوي فيجب عليك فعل ذلك ثم ارتديها حول عنقك بحيث يمكنكِ إخفاء وجودك. وحتى لو كنتي ترتدين الخاتم تستطيعين استخدام قوتك السحرية.نظرا لأنه يحتوي على سحر ناري مدمج فيه ،يجب أن تكوني قادرة على استخدامه بمجرد استخدام السحر الخاص بك، ففي النهاية، معظم الوحوش ضعيفة تجاه النار."

"همم."

كنت أعرف منذ البداية أن فيسنتي يحتاجني لذلك لن يهملني لأنني لا أستطيع استخدام السحر.

"ذلك جيد."

يمكني إخفاء وجودي وفي نفس الوقت استخدام السحر الناري. لأنه حتى لو حصلت على سلاح أو شيء من هذا القبيل، سيكون من الصعب علي القتال به.

بما أن هدفي الأساسي هو تحديد موقع ومكان ملك الوحوش ، فمن الأفضل عدم لفت الانتباه قدر الإمكان.

"هل لهذا تأثير على البشر أيضا؟"

"بالطبع."

أومأ فيسنتي بثقة.

وبعد أن ابتسمت بارتياح، فقمت بوضع القلادة حول رقبتي.

وضعت يدي، لكن لم يطرأ أي تغيير. ومع ذلك، نظرًا لأنه عنصر سحري من صنع فيسنتي، فسيكون تأثيره مؤكدًا.

"وهذا أيضا."

بعد التأكد من أنني وضعت القلادة حول رقبتي، أعطاني فيسنتي شيئًا آخر.

أخذتها بنظرة حيرة.

"هذا……إنه سكين."

"إذا كان هناك شخص لا يزعجك، فقومي بطعنه. بحيث إذا قمت بطعنه في جبهته أو عنقه، فسوف يموت على الفور. حسنًا على اي حال حتى لو حدثت مشكلة ، لا أعتقد أنك ستكونين قادرة على طعن أحدهم. "

"...…".

لم أستطع أن أنكر ذلك، لذلك أغلقت شفتي.

طعن أحدهم في الأماكن الحساسة.......

القول أسهل من الفعل. أنا لست خبيرة وليس هناك طريقة يمكنني من خلالها التغلب على خصمي بهذه السهولة.

ابتسم فيسنتي كما لو كان يعلم أن ذلك سيحدث واستمر في الحديث.

"لقد وضعت السم على نصل هذا الخنجر. إنه سم قوي بما يكفي لقتل الوحوش مرة واحدة. لذلك، فقط في حالة كا إذا وقعت في مشكلة، قومي بطعنه بهذا الخنجر بكل قوتك. "

"......حسنا شكراً جزيلاً."

لم أكن أعتقد أنني سأستخدمه أبدًا، لكنني احتفظت به الآن في حالة حدوث شيء ما.

"عندما تجدين ملك الوحوش، قومي بإزالة الخاتم على الفور. حتى لو لم يكن الأمر كذلك، ناديني إذا ةنت في خطر. مع أن ذلك مزعج ولكنني سآتي."

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن