🖤الفصل 81🖤

55 4 0
                                    

الفصل 81 - أحتاج الرعاية

"…آه."

فهمتُ قصده بعد برهة قصيرة. في اليوم الذي غادر فيه الدوق إلى القصر، كنت قد طلبتُ من فيسنتي خدمة معينة.

بالتأكيد... 

ـ"هل يمكنك معرفة ما إذا كان هناك علاقة بين قوة السحرية للوحش التي تسري في جسده وبين الاثير؟" 

ربما وجد إجابة لذلك. توقعتُ أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً.

قبل أن أسمع الإجابة، اعتذرتُ للدوق: 

"آسفة لعدم إبلاغك مسبقًا. في الحقيقة، بعد سماع قصة جلالتك، تساءلت عما إذا كانت هناك علاقة بين القوة السحرية للوحش والأثير، لذا طلبت من فيسنتي التحقق من ذلك."

كنت أنوي أن أستمع أولاً، لكن بما أن الدوق هنا وأيضًا لأن الأمر يتعلق بجسده، فكرت أنه من الأفضل أن نستمع جميعًا. يبدو أنني اعتذرتُ للدوق كثيرًا اليوم.

"ربما لأنني كنت أتحرك في السر دون علم الدوق."

تساءلت ما إذا كان ينبغي عليَّ إخفاء ذلك، لكن في كل مرة كانت هناك ظروف معينة تمنعني. لم يكن لدي الوقت أو لم أكن أخطط للكشف عنه مسبقًا.

"أفهم ذلك. لا بأس، أنا أيضًا مهتم وأعتقد أنه من الجيد أن نسمع معًا."

وفي كل مرة اتأكد أكثر ان الدوق شخص لطيف للغاية.

شعرت بالأسف والامتنان له.

نظر فيسنتي إليَّ كما لو كان يطلب موافقتي. أومأت برأسي.

"أخبرنا."

"في الواقع، لم أتوصل إلى نتائج جدية. ولكنني اكتشفت شيئًا عن الأثير الأخير."

"الأثير الأخير؟"

فهمت بسرعة. إنه الأثير الغامض الذي لم يتم شرحه حتى في القصة الأصلية.

{ملاحظة :
توجد 5 من الأثير
أثير الشفاء
أثير الوهم
الأثير الملعون
أثير غير صالح
وأخيرا الأثير الغامض الذي لا يعرف أحد عنه شيء او نوعه او مالذي يقوم به }

قال فيسنتي إنه لم يحصل على مكاسب كبيرة، لكن بالنسبة لي، كان هذا أمرًا بالغ الأهمية. المعلومات التي كانت تُعتبر قوة في القصة الأصلية، كانت تشكل متغيرًا كبيرًا بالنسبة لي.

شعرت فجأة بتوتر كبير.

"أولاً، أن يكون الإنسان حاملاً لقوة الوحش السحرية، نعم، هذا صحيح. لم يحدث هذا من قبل."

"فيسنتي."

بغض النظر عن صحة كلامه، كانت تصريحاته وقحة للغاية. ناديتُ اسمه بلهجة صارمة، وأمال فيسنتي رأسه وكأنه يشعر بالظلم. 

كان الدوق هو من ناداني: 

"لا بأس، سيلا."

"أعتقد أنه سمع كلمة "طفرة" كثيرًا. لقد سُمي أيضًا بالوحش."

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن