🖤 الفصل 56 🖤

130 16 0
                                    

الفصل 56 _أحتاج الرعاية

على الرغم من تذمره، استمع فيسنتي لكلامي جيدًا على نحو غير متوقع.

بصراحة، لقد فاجأني حقًا. لم أكن أتوقع أن يكبح جماح غضبه إلى هذه الدرجة، حتى مع الوضع الحالي الذي يجمعنا. كنت أعتقد أنه سيكون أكثر غضبا.

"لماذا تنظر إلي هكذا؟"

"لأنك جميلة."

"......"

كاد أن يضيف، "بشكل كبير". تصلب وجه فيسنتي الذي كان يحدق بي بشكل غريب.

تركته وعدت إلى المطعم. انتهيت من صنع السندويشات ووضعتها في سلال. لم أستطع معرفة عدد السلال المطلوبة. لذلك صنعت ست سلال على الأقل.

أعطيت السلال ومعطفي الشتوي لهاينا. بحيث كانت هاينا متأثرة.

"هل سيكون هذا كافيا؟ "

"يجب أن يكون هذا كافيًا."

اخفضت هاينا رأسها .

"هاينا؟ مالخطب؟"

اقتربت من هاينا لأنني ظننت بأن هناك مشكلة أو شيئا خاطئا. هزت هاينا رأسها وقالت:

"لا شيء...إنني فقط أشعر بسعادة غامرة لأنكِ سيدتي..."

"هاينا......"

حقيقةً، لقد أهملت هاينا كثيرًا. شعرت بالأسف والسعادة لأنها تشعر بهذا القدر من الامتنان تجاهي. ترددت ثم قمت بوضع يدي فوق كتف هاينا بعناية. ثم ربتت على ظهرها.

"أنا من يجب أن أكون ممتنة ."

"سيدتي......"

امتزج صوت هاينا بالبكاء. بعد فترة، ابتعدت ونظرت إلى فيسنتي وقلت:

"اعتني بها جيدًا."

وقف فيسنتي الذي كان يراقبني بصمت ثم قال.

"أوه، بالتأكيد. هيا بنا، هاينا ."

"سأعود قريبا سيدتي."

"نعم هاينا، ورحلة موفقة."

وقفت هاينا وفيسنتي جنبًا إلى جنب. ولوحت لهما بيدي.

وبمجرد أن أومأت هاينا برأسها لي، نقر فيسنتي على يده. واختفى الاثنان بعد فترة وجيزة. تنهدت عندما بقيت وحدي.

"بصراحة، أنا مرتاحة البال."

على الرغم من أنني قلت إنني أحترم أي خيار ستتخذه هاينا، إلا أنني كنت قلقة طوال الليل بشأن ما سأفعله إذا غادرت هاينا حقًا.

ما زلت لا أستطيع استخدام السحر، ولكي أجد الأثير، سيتعين عليّ إخلاء دار الأيتام كثيرًا.

وأنا لم أستطع ترك الأطفال بمفردهم. ولم يكن هناك أحد يمكنني الوثوق به مثل هاينا.

لذلك، بصراحة، عندما قالت هاينا بأنها ستبقى هنا، شعرت بالراحة. وفي نفس الوقت شعرت بالذنب أكثر لأنني أعلم أن هاينا تعتقد أنني شخص طيب.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن