أحتاج الرعاية _الفصل 41
"آه ، لقد خرجت للتو."
وفي الوقت نفسه الذي خرجت فيه من مكتب المدير، كان ليونارد ينزل في الدرج. ليرمقني ويلقي التحية علي بحرارة.
"حسنًا ، هل انتهى الفصل؟"
"نعم لقد إنتهى ، وأيضا لدي ما أقوله لكِ."
ولسبب ما كان لدى ليونارد تعبير مشرق. رافقت ليونارد أولاً إلى مكتب المدير بعدها قال .
"أولاً وقبل كل شيء ، أداء جاك الدراسي ممتاز للغاية. إذ قمت بتعليم عدد لا يحصى من النبلاء حتى الآن ، لكن عدد قليل منهم فقط كان جيدا مثل جاك ".
يدأ ليونارد يمدح جاك. وعلى الرغم من أنني لم أكن مهووسة بالدراسة ، فَبِصفتي وصية على جاك ، لم أستطع إلا أن أكون سعيدة لأن طفلي كان ممتازًا.
"إنها المرة الأولى لي في التدريس بعد مرور عدة سنوات ، لذلك كنت قلقًا في البداية ، لكنني سعيد لأن جاك يتابع جيدًا."
ابتسمت بهدوء. وفي اللحظة التالية ، خفض ليونارد صوته وتحدث بحذر.
"ولاختبار قدرات جاك ماذا عن مشاركته في مسابقة الأكادمية التي تستضيفها العائلة الإمبراطورية "
"مسابقة الأكاديمية؟"
رمشت عيناي على اقتراحه غير المتوقع على الإطلاق.
حيث وعندما لم أستجب جيدًا ، أوضح ليونارد أكثر.
"نعم. هذه هي المسابقة الأولى التي تقام هذا العام ، وهي تجمع جميع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم مابين 13 و 16 عامًا لإجراء اختبار وتمنح الجائزة للطالب الحاصل على أعلى الدرجات. وبالطبع لن يكون الأمر سهلاً. لأنه سيتدفق عليها كل الموهوبين من جميع أنحاء الإمبراطورية. لكن ذلك سيكون كاختبار لقدرات جاك وتعطيه حافزًا للدراسة أكثر"
"هل أخبرت جاك؟"
على سؤالي ، هز ليونارد رأسه بالنفي.
"أولا وقبل كل شيء ، أردت أن أسمع رأي ولي الأمر ، لذلك لم أقل له ذلك بعد."
"حسنًا ، سأترك الأمر لجاك لأن جاك هو من سيشارك وليس أنا."
اتسعت عيون ليونارد. لكن معها حق صحيح؟ لأن جاك هو من سيشارك في المسابقة ، وليس انا.
بحيث كانت إرادته أهم أكثر من أي شيء آخر ، وكنت أتوقع أن جاك لن يوافق.
لأنه إذا كانت المسابقة بهذه الضخامة ، فسيكون الإمبراطور بالتأكيد مهتمًا بها.
"هذا صحيح. هل تودين التحدث إلى جاك بخصوص ذلك؟ "
أومأت. لأنه سيكون من الأسهل على جاك أن يقول لي أكثر من ليونارد.
"حسنًا، يجب أن أكتب خطاب توصية وأقوم بإرساله بحلول نهاية هذا الشهر ، لذلك سيكون من الجيد اتخاذ قرار قبل ذلك."