🖤الفصل 72🖤

92 8 0
                                    

الفصل 72 _أحتاج الرعاية

"فيسنتي."

"ألم تأت لأخذ جثة ملك الوحوش؟ هل أنا الوحيد الذي فكر بشكل مختلف؟"

"...… لا، أنت على حق."

هل لأن نظرة فيسنتي كانت صريحة؟ شعرت بالحرج إلى حد ما، قمت بتطهير حلقي واقتربت من جثة ملك الوحوش.

"لقد تحول بالكامل إلى فحم."

إذا لمسته بيدك فسيحول إلى رماد. وكانت هناك علامة على صدره يبدو أنها كانت من عمل فيسنتي.

"كيف يمكننا حمله؟"

أمام الجثة، كنت غارقة في التفكير. كان  الحل هو تقديم جثة ملك الوحوش إلى الإمبراطور، لكن بغض النظر عن نظرتي إليه، يبدو من الصعب تحريك هذه الجثة الضخمة.

في ذلك الوقت جاء الدوق وقال:
"ليست هناك حاجة لتحريك كل شيء. إن جلد ملك الوحوش قاسٍ للغاية بحيث يصعب التعامل معه، كما تتعفن أعضائه الداخلية أيضًا على الفور عند انقطاع إمداد القوة السحرية. وبالنظر إلى حالته، يبدو أنها قد تكون قد احترقت أو ذابت بالفعل. والقيمة الحقيقية لملك الوحوش هي جوهره وعينيه. "

أومأت بوجه مرتاح عند إجابة الدوق.

لكن ذلك كان للحظة فقط، وتوقفت عن الحركة بينما كان يواصل حديثه.

"ومع ذلك، فإن القوة النارية هائلة بما يكفي لحرق ملك الوحوش ذو الجلد الصلب بهذه الطريقة. هل كنت ساحرًا بهذا القدر من القوة؟"

تحولت عيون الدوق إلى فيسنتي. ثم نظر فيسنتي إلي.

بماذا يجب أن أجيب على هذا؟
سألني بعينيه.

بعد التفكير للحظة، هززت رأسي. على الرغم من أن هذه كانت مسألة سيتم الكشف عنها على أي حال، إلا أنه يبدو أن القصة ستكون طويلة.

ولم لم يكن هناك وقت الآن، لأنه كان لا بد من حل الأمور قبل أن يصل الفرسان الإمبراطوريون إلى الإمبراطور.

وكانت الأولوية هي حل القضايا الملحة أولا.
هز فيسنتي كتفيه وأجاب.

"هذا لاشيء"

لم تكن إجابة سلبية ولا إيجابية، لكن الدوق اعتبرها إيجابية.

كان هذا أمرًا طبيعيًا. مدى عدم واقعية حقيقة كوني ساحرًا.

"بالمناسبة، حتى لو كانت العيون ممكنة، لا يمكن تسليم الأثير والتي هي جوهر ملك الوحوش، إلى الإمبراطور. ومع ذلك، إذا لم يكن هناك جوهر، قد يشك الإمبراطور .....وأليس هناك طريقة أفضل؟"

"إذا كان هذا هو الحال، هناك طريقة."

بعد سماع ما قلته، أجاب فيسنتي وأخرج شيئًا من جيبه.

شعرت بالفضول وعندها أخرج شيئان أحدهمع كان حجرًا سحريًا عاديًا والآخر كان.....

"الحجر السحري الأرجواني الفاتح.إنه أثير الوهم."

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن