الفصل 115 - أحتاج الرعاية
"الأمر ليس مجرد حدس بسيط. لو كانت شخصًا عاديًا، لما هربت بمجرد أن تلاقت أعيننا."
"ربما كان لديها أمر عاجل أو ربما لأن مظهرك، سيدي، مخيف قليلاً؟ قد تكون شخصًا ضعيفًا."
"عندما هربت، تحرك الناس الذين كانوا مجتمعين حولها إلى الجانب دفعة واحدة."
"إذاً، ربما تكون امرأة قوية للغاية."
"إنه السحر."
"السحر؟ ولكنها..."
"سيلا تعرف كيف تستخدم السحر."
"...!"
اتسعت عينا ريك من الصدمة عند سماعه كلام ديتريش. فالسحرة في الإمبراطورية كانوا نادرين للغاية وقلة قليلة فقط منهم موجودة. ولكن فكرة أنها ساحرة كانت صادمة.
كان من الصعب تصديق ذلك، ولكن من ناحية أخرى، لو كانت سيلا بالفعل، فقد يكون هذا ممكنًا. أحيانًا كان ريك يشعر أن سيلا امرأة استثنائية.
"إذا كان الأمر سحرًا، فمن الممكن بالتأكيد أن تغيّر مظهرها وتهرب بسرعة."
"إذاً سيكون من الصعب العثور عليها في هذه المنطقة."
"بما أن لديها أطفال، فلن تكون قادرة على الذهاب بعيدًا. لذا قبل أن تختفي مرة أخرى..."
كان ديتريش على وشك مغادرة النزل مجددًا، لكن ريك أمسك به على عجل.
"حتى لو كانت حقًا السيدة سيلا، لديك جدول أعمال يجب الالتزام به يا سيدي! أنت لم تنسَ أهمية هذا الأمر، أليس كذلك؟ أرجوك فكر بعقلانية."
"أنا عقلاني بما فيه الكفاية."
"هذا المشروع مرتبط بحياة الذين يعتمدون على عائلة كرايمان."
"..."
توقف ديتريش عن السير. شعر ريك بالارتياح لكنه لاحظ ارتعاش كتفيه بخفة. ترك ريك يده التي كانت تمسك بديتريش.
"سيدي..."
"أخشى أن تختفي للأبد. عندما أفكر في ما قد تكون مرت به كل ليلة، أشعر بألم شديد وكأنني سأجن. لدرجة أنني أود اقتلاع قلبي."
"سيدي..."
"لكن كما قلت، لا يمكنني تعريض حياة من يثقون بي للخطر بسبب مشاكلي الشخصية. قبل أن أكون ديتريش، أنا دوق كرايمان."
"..."
لم يستطع ريك أن يقول "لا" لهذه الكلمات. شعر أنه قاسٍ جدًا على نفسه.
لكن ديترتيش ابتسم بهدوء كمن يفهم ذلك، ثم استدار وقال:
"لكن لا يمكنني أن أترك سيلا تفلت مني بهذه السهولة."
"إذًا، ماذا ستفعل الآن؟"
"على الرغم من أنني لا أرغب في ذلك، سأضطر إلى طلب مساعدته."