🖤الفصل 138🖤

36 4 0
                                    

الفصل 138 - أحتاج الرعاية

ارتطام.

سقط الأثير من يده المفتوحة وتدحرج على الأرض. ارتسمت على وجه الأبيض نظرة مليئة بخيبة الأمل. كان يجب عليه أن ينقش اسمه على الأثير منذ البداية...

"جلالتك، أرجوك... اسـ...تخدمني... سأساعدك على توحيد القارة...!"

نطق الابيض بالكلمات المتقطعة بصعوبة. كان يأمل أن يتمكن من إقناع الإمبراطور ليخرج من هذا المأزق.

وبعد ذلك...

'إذا تستطعت إمساك الأثير فقط...!'

"أيها الثعبان. أستطيع أن أرى بوضوح ما تفكر فيه. لو كنت في السابق، ربما كنت سأُخدع بلسانك الحاد، ولكن الأمور الآن مختلفة."

"الأثير... لجلالتك...!"

"أنا هو مصدر القوة السحرية. لذا، يمكنني أن أعرف. هذا مزيف. أنت تحاول خداعي بهذا المزيف!"

الإمبراطور صرخ غاضبًا.

لم يستطع الأبيض أن يصدق كلامه. كيف يكون مزيفًا؟ هذا بالتأكيد هو الأثير الملعون الذي تم العثور عليه في قصر الأحمر. لقد تم التحقق منه بالفعل...!

وكأنه لإثبات عدم زيف كلامه، قام الإمبراطور بدوس الأثير بقدمه، وتحطم الأثير إلى قطع. لم يكن ممكنًا أن يتحطم الأثير، الذي هو أكثر صلابة بمئات المرات من الأحجار السحرية العادية. فقد الأثير المتحطم بريقه وعاد إلى حجر عادي.

'مستحيل...'

هناك طريقة يمكن بها خداع أحدهم. وهذا يكون باستعمال أثير الوهم.

"الأحمر، الأزرق، والأسود كلهم ماتوا. إذا مت، ستزول وصمتي."

"ها، هاها..."

في مواجهة الموت، ضحك الأبيض فجأة.

بينما كان يمسك بعنقه، بدأ بالضحك بشدة.

امتلأت غرفة الاستقبال بصوته الضاحك.

'نهاية من حلم بتوحيد القارة تكون هكذا.'

لو كنت أعلم هذا...

'لم يكن هناك حاجة لقتل ذلك الشخص...'

شعر بقليل من الندم.

حتى النهاية، نظر الأبيض مباشرة في عيني الإمبراطور وبدأ يتكلم.

"لم تكن أصلًا الإمبراطور. حتى لو مت، لن تصل حتى إلى كاحل شقيقك..."

قبل أن ينهي كلماته، اخترقت عشرات الخيوط السحرية جسد الأبيض في لحظة.

ألقى الإمبراطور بجسد الأبيض الذي فقد الحياة على الأرض، وعاد إلى عرشه.

غمر جسده في الكرسي الكبير ونظر إلى العرش الملطخ بالدماء. خرج صوته الباهت والمظلم مع فتح شفتيه.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن