الفصل 98 - أحتاج الرعاية
"هل... هل ميسا بخير؟ أنتم تعرفون أين أخذوها، أليس كذلك؟ إذا كنتم تعرفون، أرجوكم أخبروني! هل هي بخير...؟"
بدا على هذا الرجل، الذي فقد حبيبته في لحظة، الحزن والأسى. لكن لو لم يستخدم اسم ميسا لعرض ممتلكات الإمبراطورة السابقة في المزاد سراً، لما حدث كل هذا.
‘حتى أنا لم أكن لأتمكن من العثور على ميسا’.
كان من الأفضل ألا يجدها أحد أبدًا بدلاً من أن تقع في يد الإمبراطور.
سوء تقديره أدى إلى أسوأ نتيجة ممكنة. تعاطفي معه لم يدم طويلًا.
"ماذا سنفعل الآن؟" سألني فيسنتي ليعرف ما أفكر فيه. رغم أنني كنت أرغب في تحميل الرجل المسؤولية، فإن ذلك لن يعيد ميسا. بالإضافة إلى أن هذا الرجل قد لا يدرك حتى حجم الخطأ الذي ارتكبه.
"...لنعد."
تجاهلت الرجل واستدرت دون تردد. سمعت صوت بكائه من خلفي، لكنني لم أتوقف وغادرت المنزل.
‘يجب أن أضع خطة.’
الإمبراطور سيحاول بأي وسيلة أن يحصل من ميسا على معلومات حول جاك. لا أعتقد أنها ستظل صامتة عن جاك بعدما تخلت عنه سابقاً.
‘ربما حصلوا بالفعل على معلومات عنه.’
الشيء الوحيد المطمئن هو أنهم لا يعرفون شكله الحالي ولا مكانه، لأنهما انفصلا منذ طفولتهما. كل ما تعرفه هو أن جاك قد غيّر شكله بالسحر، وأيضًا...
‘اسمه جاك فريت.’
ربما أفشت حتى ما يتعلق بالسحر. ولكن من المرجح أنها كشفت على الأقل اسمه.
‘سيكتشفون ذلك قريبًا.’
رغم أن اسم "جاك" شائع، فإن الإمبراطور قد رآه مرة واحدة من قبل.
‘لم يكن يجب أن أرسله إلى المسابقة.’
أذكر أنني سمحت له بالمشاركة لأنه أراد ذلك، لكنني لم أكن أتوقع أن تسوء الأمور إلى هذا الحد. كان ينبغي لي أن أرفض بشدة حتى لو أصر.
‘ما الفائدة من الندم الآن؟’
إذا كانت المعلومات عن جاك قد وصلت إلى الإمبراطور بالفعل، فلا وقت لأضيعه. يجب أن أتحرك قبل أن يتحرك الإمبراطور.
‘هل تم العثور على المنزل؟’
تذكرت المنزل الذي طلبت من وكالة العقارات البحث عنه. كان من المفترض أن أذهب إليه في هذا الوقت تقريبًا.
‘يجب أن أجد منزلًا بسرعة...’
فإذا حدث طارئ، يمكنني أن أؤمن للأطفال ملاذًا آمنًا. وأيضًا...
"هاي، سيلا!"
"آه..."
كنت غارقة في التفكير حتى أن صوت فيسنتي العالي فاجأني. بدا عليه عدم الرضا عن انغماسي في التفكير.