الفصل 78 -أحتاج الرعاية
* * *
مر يومان منذ ذلك الحين. حاولت التحدث مع جاك عدة مرات، لكنها لم تكن مهمة سهلة.
لقد زاد جاك من وقت دروسه مع ليونارد، وعندما لم يكن يدرس، كان يعلم الأطفال. لم يكن من السهل طرح الأسئلة، وبما أنني كنت أنتظر الفرصة المناسبة، فقد مر الوقت بسرعة.
كنت مشغولة بأعمال دار الأيتام ودراسة السحر. على الرغم من أنني أردت تعلم سحر التحول أو الانتقال فوراً، إلا أن هذين السحرين كانا أصعب بكثير مما كنت أتوقع. بالكاد أستطيع استخدام سحر النار، وكان ذلك تحديًا كبيرًا بالنسبة لي.
'علاوة على ذلك، لا يمكنني حتى استدعاء نفس القوة التدميرية كما من قبل.'
الآن يمكنني استخدام سحر النار الأساسي بسهولة، ولكن القوة التدميرية التي أظهرتها عندما هزمت ملك الوحوش لم تعد متاحة.
اعتقادي هو أن القوة السحرية المتجمعة في جسدي انفجرت في لحظة، مما أظهر تلك القوة. بالتأكيد ساعدني في ذلك العقد الذي يحتوي على قوة فيسنتي.
لذلك، لا يمكنني الاعتماد على مثل هذا الحظ مرة أخرى. ولكن الجيد هو أنه بعد استخدام السحر مرة واحدة، أصبحت قادرًا على التحكم فيه بدقة أكبر. الآن يمكنني تركيز القوة السحرية على طرف إصبعي لإنشاء رمح، أو توسيع نطاق التأثير على حساب تقليل القوة.
بالطبع، لا زلت بحاجة إلى الكثير من التدريب، لكنني شعرت بأنني سأتحسن مع الممارسة.
السحر التالي الذي بدأت في ممارسته هو سحر الماء. نظراً لأنه عكس النار، بدا لي أنه سيكون أكثر فائدة. بالإضافة إلى ذلك، كان النص الخاص به أبسط بالمقارنة مع غيره من السحر.
بالطبع، كان أكثر تعقيدًا من سحر النار، لذا كنت أركز كل انتباهي على دراسته. قضيت وقتي في تحليل النص واتباعه. قد أكون دخلت الجامعة بتفوق لو درست بهذا القدر في حياتي السابقة.
بينما كنت مشغولة بذلك، مرت يومان ووصل اليوم الثالث كما وعدنا.
منذ الصباح، سمعت صوت العربة، فخرجت بسرعة. اعتقدت أن الدوق قد وصل.
"مرحبًا."
"آه، مرحبًا يا ليونارد."
لكن الشخص الذي نزل من العربة لم يكن الدوق بل ليونارد. وهذا كان طبيعيًا، لأن ليونارد كان يأتي في هذا الوقت عادة.
'لا أعرف لماذا أشعر بالتوتر...'
ربما كان ذلك بسبب المحادثة التي سنجريها، أو ربما أردت فقط التأكد من سلامته بعيني. لم أستطع التخلص من شعوري بالتوتر منذ الصباح.
"هل تنتظرين أحدًا؟"
ربما لاحظ ليونارد توتري، فسألني.
كنت على وشك أن أهز رأسي، لكنني قررت الإجابة بصدق. ربما يعرف شيئًا باعتباره أحد أفراد عائلة الدوق.