🖤الفصل 82🖤

45 4 0
                                    

الفصل 82 - أحتاج الرعاية -الاعتراف

"لكن سلسلة جبال باسليوم ليست صغيرة على الإطلاق، لذا قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور عليها."

"آه، إذا كان الأمر كذلك، فسأرافقك. يمكنني قراءة تدفق القوة السحرية، لذلك من المحتمل أن أتمكن من تحديد موقع وجود حجر المانا."

"قدرة مذهلة."

"انا عبقري."

بشكل غير متوقع، يتفاهم الاثنان جيدًا.

"بعد ذلك، سنتحدث عن الخطة التفصيلية بعد العثور على المنجم. كم سيستغرق استخراج الحجر إذا وجدنا المنجم؟"

سألت الدوق. أجاب الدوق بعد تفكير قصير.

"سيستغرق شهرًا على الأقل."

"شهر...".

شعرت أن هذه المدة مناسبة.

"إذن لنفعل ذلك."

هكذا انتهى الحديث. ولكن، قرر الدوق ألا يتدخل علنًا. من الواضح أنه كان يأخذ في اعتباره نظرة الإمبراطور.

بدلاً من ذلك، تقرر أن يتحركوا باسم خان، لأنه لن يكون مضطرًا للقلق بشأن مراقبة أي أحد. قرر الدوق أن يساعد بسرية.

"أتمنى أن يكون هذا جيدًا."

منجم حجر المانا، يبدو أن الأمور تزداد تعقيدًا. حسنًا، مع وجود العائلة الإمبراطورية والمنظمة والاثير متشابكين، فهذا أمر طبيعي.

"إذن سأذهب أولاً مع فريق إلى سلسلة جبال باسليوم."

قال ذلك، ونظر فيسنتي إلى الدوق. يبدو أن الأمر يتطلب تعاونًا، لذلك يجب عليهما تنسيق الآراء.

لكن الدوق رد دون النظر إلى فيسنتي.

"سأرسل شخصًا إلى خان غدًا. لدي المزيد من الأمور لأقولها."

ثم نظر نحوي. تذكرت على الفور أنه قال إن لديه شيئًا يريد أن يقوله لي.

كان الجو غريبًا. لاحظ فيسنتي ذلك وعبّر عن عدم رضاه بوجه متجهم قبل أن يدير ظهره.

فجأة، بقيت أنا والدوق وحدنا في الغرفة.

كانت نظرته مثابرة. بعد أن ارتشف الدوق من الشاي البارد، وضعه.

أحدثت الاصطدامات الصغيرة للأواني الصوت الوحيد الذي كسر الصمت، مما جعلني أرتجف لا إراديًا.

"سيلا."

"ن...نعم؟"

تفاجأت بمناداته لي فجأة، مما جعلني أتمتم.

في الحقيقة، كنت أشعر بالتوتر بشكل متزايد لأنني بدأت أفهم ما سيقوله.

ابتلعت ريقي ونظرت إليه بوجه قلق. ابتعد الدوق بنظره لفترة وجيزة ثم عاد ليحدق بي قبل أن يبدأ في الكلام.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن