🧡الفصل 66 _الفصل 100 في الراوي الكوري 🧡

147 15 0
                                    

الفصل 66_أحتاج الرعاية

الفصل 100 في الراوي الكوري 🔥

صر فيسنتي على أسنانه. بحيث عض شفاهه بشدة لدرجة أنه تذوق الدم في فمه.

نظر فيسنتي إلى عدوه. لقد كان يراقب على مهل ما كان يفعله فيسنتي.

كانت الثقة في قدرته على إخضاع فيسنتي في أي وقت واضحة في لمحة.

ابتسم فيسنتي، الذي كان يحدق فيه، بلطف بعد فترة من الوقت. ثم أغفله، وسقط من المنحدر.

كان عليّ توفير أكبر قدر ممكن من القوة السحرية، لذلك نزلت على طول  الجدران الصخرية قدر استطاعتي.

"مجهود لا فائدة منه"

سمعت العدو يتمتم فوق رأسي. ارتفع في الهواء وطار بسرعة في الاتجاه الذي كان فيه فيسنتي.

صر فيسنتي على أسنانه، وقفز للأسفل على الرغم من أنه لا تزال هناك مسافة طويلة.

أوه!

ورغم شعوره بألم في ساقيه بسبب الصدمة، إلا أن فيسنتي ركض دون تردد.

تبعه الأحمر من الخلف وأطلق عليه السحر، لكنه تمكن من المراوغة بمهارة.

وبمجرد أن استدار فيسنتي حول الزاوية، اختبأ بعمق داخل الصخور ذات الحواف الحادة.

وبعد ذلك مباشرة، سُمع صوت العدو ووهو يبحث عن فيسنتي.

"أين أنت. الآن عد إلى سيدك."

'رجل مجنون.'

أراد فيسنتي لقفز وقطع حنجرته لكنه تمتالك نفسه وانتظر. بحيث كان ينتظر اقتراب العدو.

في المقام الأول، لم يكن لدي أي نية لمواصلة الاختباء هنا. نظرًا لأن المنطقة محدودة، فلن يمر وقت طويل قبل أن يجدني. وهذا هو هدفي.

هناك فرصة واحدة فقط.

خفض فيسنتي نفسه وحبس أنفاسه. لقد أطلق قوته السحرية ببطء وقام بإنشاء حلقات ثلجية تحت يده. بسرية وبهدوء.

"الصيد الحقيقي لا يقتضي قتل الفريسة على الفور. ولكنه يدفعها إلى الزاوية ويشاهدها وهي ترتجف من الخوف، ثم يقتلها بعد ذلك".

خطو.خطو

كان صوت الخطوات يقترب.

"هذا هو جوهر الصيد الحقيقي. أليس كذلك؟"

فجأة، ظهر وجهه في مجال رؤية فيسنتي. خلف القناع الأحمر، كانت هناك عيون حمراء تشبه شكل الهلال.

"وجدتك".

اتسعت عيون فيسنتي لأنه لم يتوقع منه أبدًا أن يجده بهذه السرعة. ولكن ذلك لم يستمر طويلا

ابتسم فيسنتي بشكل مشرق وأجاب.

"لا، جوهر الصيد يكمن في الصبر والمفاجأة".

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن