🧡أحتاج الرعاية_الفصل 1_التجسد من جديد 🧡[أظن ،وبالتالي أنا موجودة]
لا أفكر في هذا الاقتباس المشهور بشكل خاص عندما يكون كل ما أريد فعله هو التخلص من أفكاري والاختفاء.
'كيف حدث هذا؟'
جلست وذراعي مطويتان وأنا أميل رأسي.
حدث كل هذا بعد أن قرأت كتابًا.
كنت أعيش في عصر يضم مليون شاب عاطل عن العمل ، كنت من ضمنهم أيضًا ، فأنا باحثة عادية عن عمل. لكن مستقبلي بدا أضعف من الآخرين.
وبما أنني يتيمة وتخرجت فقط من المدرسة الثانوية فقط ، كان الحصول على وظيفة أمرًا صعبًا مثل اختيار النجوم. خصوصا لعدم وجود عائلة أو خلفية أكاديمية لائقة ومتينة.
ولحسن الحظ حصلت على وظيفة في شركة صغيرة. مع أن الراتب لم يكن مرتفعًا ، لكنني كنت لا أزال أعمل بدوام كامل مع جميع سياسات التأمين الأربعة الرئيسية.
وعندما بدأت أعتقد أنني وجدت الاستقرار أخيرًا ، أفلست الشركة فجأة.
ولأكون أكثر دقة ، هرب شريك الرئيس التنفيذي بكل أموال الشركة.
ولأنني كنت أعتني بدار الأيتام أيضًا ، خفت من أن يقلقوا علي ، لذلك لم أرغب بأن تصل الأخبار إليهم.
في الواقع ، وباعتباري شخصا بالغا ، لم أعد أنتمي إلى دار الأيتام.
حيث كان بإمكاني المغادرة بسهولة وعدم الالتفات إلى الوراء مثل الآخرين ، لكنني لم أستطع غض النظر عن الأطفال الباقين الذين سأتركهم في ذلك المكان الخطير. شعرت أنني كنت أتركهم في مكانهم مثل بيتي السابق.
لذلك ، أخفيت بطالتي بشدة وجعلت الأمر يبدوا كما لو كنت لا أزال أعمل بينما كنت في الواقع أبحث عن وظيفة جديدة.
كنت أتجول من مكان إلى آخر في محاولة للعثور على وظيفة.
ومع ذلك ، وبغض النظر عن جهودي ، فقد تم إغلاق دار الأيتام وترك الأطفال وحدهم في الشوارع.
لقد شعرت بالارتياح الشديد عندما انخفض عدد الأفواه التي يجب إطعامها ولكن كان هناك شعور بالعجز داخلي.
لا بد أنني شعرت بذلك بسبب بالذنب لعدم قدرتي على مساعدتهم.
نظرًا لعدم وجود سبب لكسب المال ، تجولت في الشوارع بدون عمل.
في ذلك الوقت ، كان هناك متجر كتب هزلية مفتوح لمدة 24 ساعة حيث كنت أقضي معظم وقتي هناك. حيث تمكنت من النوم وتناول الطعام أثناء القراءة بمبلغ بسيط من المال.