الفصل 105 -أحتاج الرعاية
في موقف غير متوقع تمامًا، حدقت في وجهها بعيون مذهولة. ولكنها، لسبب ما، فهمت ذلك بشكل خاطئ ووبختني قائلة:
"هل تعتقدين حقًا أن سيدنا قد فقد عقله كما تقول الشائعات؟"
لم أكن أعلم بوجود مثل هذه الشائعات، لذا لم أستطع الرد عليها، وظللت أنظر إليها. ثم تنهدت بعمق وقالت:
"صحيح أن تصرفات السيد قد تغيرت قليلاً في الآونة الأخيرة، لكن انتشار مثل هذه الشائعات... على أي حال، إنها مجرد شائعات لا أساس لها. لذا، اصعدي بسرعة، فالسيد بحاجة إلى خادمة."
"آه، نعم."
"تأكدي من أن تخدميه باحترام."
ابتسمت المرأة برضا ثم استدارت وانصرفت. يبدو أنها كانت رئيسة الخدم.
'لكن...'
"سيلا، سأذهب أنا."
"لا، أنا سأذهب. سأذهب لأقطع حلقه."
بمجرد أن اختفت المرأة، بدأ الرجلان يتجادلان حول من سيذهب. كنت أعلم أنهما قلقان عليّ، لكن كلامهما كان غير منطقي.
"أولاً، فيسنتي، لن تتمكن من التحكم في مشاعرك عندما ترى الكونت."
أشرت إلى فيسنتي الذي أبدى تعبيرًا غير راضٍ.
"أما سموك، فقد تكون تصرفاتك غير طبيعية، مما قد يثير الشكوك."
ثم أشرت إلى الدوق، الذي ارتجف كتفه. يبدو أنه حتى هو لم يكن واثقًا تمامًا من نفسه.
"لكن سيلا، ذهابك بمفردك خطير."
"أنا أيضًا أعتقد ذلك. بالإضافة إلى أن سحرك لا يعمل جيدًا الآن، أليس كذلك؟"
"أوه..."
فيسنتي كان يعرف حالتي جيدًا، كما لو كان قد قرأ أفكاري. في الواقع، كان استخدام السحر صعبًا بسبب الحماية السحرية، وكان هناك احتمالاً بأن ينفجر سحري إذا أخطأت. ومع ذلك، كان إرسال أحد هذين الرجلين أكثر خطورة.
"في البداية، سأكون مجرد خادمة، وأعرف كيفية فتح المكان السري. سأراقب الأمور وأعود."
كنت أعلم موقع الغرفة السرية التي يخفي فيها الأثير، لكنني لم أكن أعرف تفاصيل ترتيب الغرفة. قد يكون التصميم مختلفًا الآن، بعد عشر سنوات من الفترة التي وصفت فيها في الكتاب.
"حتى ذلك الحين، راقبوا المكان ولا تسمحوا لأحد بالاقتراب. وإذا بدا الوضع خطيرًا، يمكنكم الدخول لمساعدتي."
قلت ذلك للدوق الذي بدا قلقًا. بعد النظر إليّ لفترة طويلة، أومأ الدوق ببطء.
"حسنًا. ولكن إذا حدث أي شيء خطير، تأكدي من طلب المساعدة. سأكون قريبًا جدًا."