أحتاج الرعاية _الفصل 39
نظرت إلى النقش المحفور على ظهر يدي. نمط معقد مرسوم باللون الأرجواني.
"انه نقش العقد مع فيسنتي."
بعد إخبار فيسنتي عن مكان اثير ، لم يكن هناك أي خبر منه على الإطلاق.
لن يكون الأمر سهلاً. لإنه ليس في أي مكان آخر ، إنه كلوريس مكان ذو سمعة سيئة.
إذا كان فيسنتي هو سيد العالم المظلم ، فإن الطبقة العليا من كلوريس كانت هي سيد البحار.
لأكون أكثر دقة ، يمكن أن يطلق عليه ملك القراصنة.
في الخارج ، تظاهروا بأنهم في القمة ، لكن تم نقل جميع الإمدادات جواً من القراصنة المتصلين بالقارب الخلفي.
كان القراصنة المتمركزون بالقرب من المملكة الغربية ينتمون أيضًا إلى قمة كلوريس.
"إعادة بيع البضائع المسروقة هو أسوأ ما في الأمر ".
السبب الذي يجعل قمة كلوريس أكثر حقارة هو أن الذين يحمون كلوريس هم المملكة الغربية.
لا يمكن الوصول إلى مياه المملكة الغربية إلى الدول الأخرى ولا يمكن انتهاكها ، كما نما حجم قمة كلوريس مع نموها ، مما يجعل من المستحيل على المملكة أن تفعل أي شيء حيال ذلك.
وبسبب ذلك ، لم يكن لدي خيار سوى التخلي عن سياسة العزلة التي حافظت عليها لفترة طويلة.
بفضل ذلك ، تمكنت من التجارة بأمان مع دوق كرامان.
"حسنًا ، انه فيسنتي ، لذلك سيعتني بنفسه."
لم يكن هناك شيء عديم الفائدة أكثر من القلق عليه. كان التفكير في مستقبل أطفالي في ذلك الوقت أكثر قيمة بكثير.
"بالتفكير في الأمر ، لقد مرت فترة طويلة منذ أن ذهبت إلى البنك."
على ما يبدو ، كانت التبرعات الواردة كل شهر كبيرة ، لذا لم أشعر بالحاجة إلى السحب من البنك كل شهر.
"أنا بحاجة للذهاب اليوم للتحقق من رصيدي وتنظيم دفتر البنك الخاص بي. ولكن أحضر بعض الأموال للطوارئ.
بعد التفكير في الأمر ، قررت الذهاب للبنك واستعدت للمغادرة على الفور.
بعد ترك الأطفال مع هاينا ، توجهت إلى البنك. كان منتصف الشتاء ، لذلك كان الطقس لا يزال باردًا.
عندما تتنفس ،تتسرب منها انفاس دافئة من فمها.
"انتظرني سأعود قريبا يا بيتر."
كنت أعرف اسمه لأنني استمرت في استئجار نفس العربة.
أومأ بيتر برأسه بوجه متورد.
"نعم!"
توقفت العربة أمام البنك ودخلت.
"مرحباً. ما هو الغرض من مجيئك؟ "