🖤 الفصل 27 🖤

224 24 4
                                    

احتاج الرعاية _الفصل 27

"نعم؟ ماذا ......"

"لأن" الوحش "لا يمكنه الانسجام مع الناس."

كانت الكلمات الأخيرة هي وكانه ينكر نفسه.

انا وحش. هل يقصد إله الموت في ساحة المعركة؟

حدقت فيه في صمت ، وتجنب الدوق نظرتي قليلاً. كانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها مثل هذا المظهر. ربما لهذا السبب ، بقلب مكسور ، تحدثت بسرعة.

"إذا كان صاحب السمو وحشًا ، فلا بد أنني وحش أيضًا."

ثم صرخ الدوق المذهول.

"ماذا تقصدين! لا يوجد أحد أفضل منك ".

"إذن ليس هناك من هو أفضل من سموكم."

"لكن أنا…. "

"حتى لو وصفك الجميع بالوحش ، فأنت في نظري أفضل شخص أعرفه."

اهتزت عيون الدوق في كلامي الصادق. في النهاية ، خفض رأسه.

"... ... إنها المرة الأولى التي أسمع فيها مثل هذه الكلمة في حياتي."

"ثم سأخبرك في كل مرة أراك فيها. صاحب السمو شخص لطيف حقًا ".

عندما ابتسمت بشكل مشرق ، نظر إلي الدوق بتعبير غريب. ابتسمت بخفة. في تلك اللحظة ، رن جرس إعلان الساعة. راجعت الوقت وقلت.

"أعتقد أنني يجب أن أدخل فقط.لانك مشهور ، فقد يؤدي ذلك إلى سوء فهم آخر ".

"نعم."

أومأ الدوق برأسه بالموافقة. لم يكن لديه ما يأخذه إليه لأن الحديقة كانت أمام الفيلا. أمسك بي الدوق بسرعة عندما كنت على وشك أن أقول وداعًا وأبتعد.

"انتظري دقيقة!"

"نعم؟"

عندما استدرت بذافع الفضول ، حدق الدوق في وجهي مباشرة. ثم قال .

"…… شكرا لك ، سيلا."

أنا ، الذي كان لدي تعبير فارغ مع تعبير جاد وصوت لطيف مليء بالإخلاص ، ابتسمت على الفور على نطاق واسع وقلت.

"أنا أيضاً."

"أحلاما سعيدة."

"صاحب السمو أيضا. اتمنى لك ليلة مريحة."

بعد أن قلت وداعا ، استدرت. كان وجهي ، الذي كان يبتسم ، قاسياً قبل أن أعرف ذلك. أنا آسفة من أجله ، لكنني لن أستطيع أن أحلم الليلة.

بمجرد وصولي إلى غرفتي ، أخرجت حقيبتي ، التي وضعتها تحت السرير. ثم أخرجت رداء أسود من الداخل وقمت بلفه حول الفستان.

حيث تمت تغطية القماش الأرجواني الفاتح في لحظة. كان الشعر الأشقر المحمر مربوطًا وملفوفًا.

راجعت الوقت مع برج الساعة المركزي. بعد 30 دقيقة من منتصف الليل. إذا غادرت الآن ، أعتقد أنني سأصل في الوقت المناسب.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن